اعمال يدوية بسيطة لتزيين المنزل

اشياء بسيطة وصغيرة وغير مكلفة يمكن ان تحسن من المظهر العام لمنزلك او غرفتك، واشياء اخري قد تكون مرتفعة السعر وتتطلبت الكثير من الجهد والوقت لكى تُصنع ولكن مظهرها غير لائق او غير جيد وقد تعمل على الاضرار بالمظهر العام لغرفتك او منزلك او على الاقل لن تجعلة جميل ومبهر، لذلك يمكننا القول بأن السر يكمن في الذوق والاختيار وليس في كثرة النقود، وبناء على ذلك حاولنا اختيار مجموعة من الاعمال البسيطة ذات المظهر الراقي والتكاليف البسيطة لنعرضها عليكم ونشرح لكم كيف تنفذوها بأنفسكم لتضعونها في غرفكم او منازلكم وتحسنوا من مظهرها العام او لتتاجروا بها وتحققوا الكثير من الارباح التى قد تساعدكم على العيش بطرقة افضل.

 

اعمال بسيطة لتزيين المنازل:

1- يمكنك احضار مجموعة من الشموع ذات الاشكال الفنية المختلفة مثل الشمع الذي يتخذ شكل الكومثري او التفاح والشمع الذي يتخذ الشكل البيضاوى وغيرهم من الاشكال ومن ثم يمكنك طلائة بالغراء او الصمغ وذلك بالاعتماد على فرشاة صغيرة وقبل ان يجف الغراء يمكنك نثر حبات البرونز على هذة الشموع وسيصبح مظهرها جميل جداً كما توضح الصورة التالية، وبالطبع يمكنك استخدام هذة الشموع في تزيين غرفتك او يمكنك عرضها للبيع.

اعمال يدوية بسيطة

2- يمكنك احضار قطعة سلك سميك وثنيها لتتحول الى شكل دائري وبالطبع ان كانت هناك قطعة دائرية مصنوعة من الحديد او اى معدن اخر فهذا جيد، بعد ذلك يمكنك تغليف هذة القطعة الدائرية الشكل بقماش من الصوف كما يمكنك تزيين هذا القماش بشرائط الزينة ذات الالوان المختلفة، ليصبح لديك في النهائية عمل يدوي جميل وغير مكلف ويمكنك وضعة على باب شقتك من الخارج ليصبح مظهرة اجمل وغير تقليدي.

تزيين المنازل

3- ماذا يمكن ان نفعل بسيخ حديد صغير؟ يمكن ان نحولة الى عمل فنى راقي جداً ونستخدمة في تزيين منازلناً، ويمكن عمل ذلك عن طريق زيارة الحداد ونطلب منة تحويل هذا السيخ الصغير الى قلب ونطالبة بلحام مجموعة من الحلقات بة ومن ثم نرصعها بالكريستالات ليصبح المظهر النهائي جميل جداً كما توضح الصور التالية، هذا ويمكن صناعة العديد من هذة الاعمال وبيعها بطرق مختلفة وتحقيق الارباح عن طريقها.

عمل فنى بسيط

4- يمكنك احضار اطار قديم من الاطارات التى تستخدمينها لحفظ الصور وتقومين برشة بألوان الاسبراي كما يمكنك احضار بعض من اغطية البرطمانات والاطباق القديمة ورشها ايضاً ومن ثم تقوم بوضعها بشكل منظم على هذا الاطار وبعد ذلك يمكنك وضع الاكسسوارات الخاصة بك داخل تلك الاغطية والاطباق وبالتالى تضمين حفظها وعدم ضياعها كما تضمين الشكل الجمالى للمكان.

افكار منزلية

5- يمكنك احضار مجموعة من الاطباق او الاوان القديمة التى لم تبصحي في حاجة اليها وتضعينها في احد الادراج المتواجدة في غرفتك لتحفظى اكسسواراتك بها وبالتالى تضمنى الحفاظ عليها وعدم ضياعها بالاضافة الى ذلك فإنك ستستغلى اشياء ليست لها اى فائدة تذكر وتشغل حيز في منزلك دون داعى.

اعمال فنية

هذا وتوجد اعمال يدوية اخري عديدة وندعوك لمشاهدتها وتعلم كيفية صناعتها بالصور والخطوات وذلك بزيارة القسم الخاص بالاشغال اليدوية والقسم الخاص بالافكار المنزلية.

اضف تعليق