اعمال فنية سهلة وجميلة مع الشرح بالصور

تذهب الفتيات كثيراً الى المحلات التجارية والاسواق من اجل شراء الاحذية ولكنهن يجدن ان اغلب الموديلات المتواجدة في الاسواق والمتاجر متشابهة في الشكل وترتديها فتيات كثيرات كما ان الاسعار دائماً ما تكون مرتفعة، وهذة المشاكل دعت بعض الفتيات (العربيات والاجنبيات) الى الابتكار حيث يقمن بشراء الاحذية السادة التى تباع بأسعار رخيصة في المحلات والاسواق ويقمن بتلوين بعض من اجزائها بطرق احترافية او يقمن بتزينها بالاعتماد على الجليتر او الكريستال او غيرهم من المواد وبالتالى تصبح جميلة وفريدة وفي نفس الوقت تكلفتها اقل من الاحذية العادية المتواجدة في المحلات التجارية، فإذا كنتِ واحدة من الفتيات اللواتى يعانين من تلك المشكلات فتابعي معنا في هذا الموضوع حيث سنعرض كيفية تزيين الاحذية السادة بالصور والخطوات المفصلة.

 

تزيين الاحذية بالصور والخطوات:

الشكل الاول:

نقوم بإحضار حذاء ابيض تماماً بالاضافة الى مجموعة من اقلام التلوين بالاضافة الى ورقة بيضاء ومسطرة وقلم رصاص ومقص اوراق.

1

طريقة العمل:

نقوم بعمل خط طولى على الورقة بالاعتماد على القلم الرصاص والمسطرة، ثم نقوم بعد ذلك بقص الورقة بأشكال قطرية مع مراعاة ان يكون الخط هو نقطة النهاية، وبعد الانتهاء من هذة الخطوة نقوم بوضع الورقة على الحذاء ونبدء بالتخطيط بالقلم الرصاص ومن ثم نستخدم الاقلام الملونة للتلوين مكان الخطوط.

2

بعد الانتهاء من تلوين الفردتين واكتمال العمل، يصبح جميل وراقي جداً كما توضح الصورة التالية.

3

الشكل الثاني:

سنحتاج الى حذاء سادة من الجلد وعبوة صغيرة من الغراء مع الفرشاة الخاصة بها بالاضافة الى عبوة او اكثر من الجليتر بالالوان المفضلة لديكِ.

4

طريقة العمل:

نقوم بوضع الغراء على الحذاء ثم نقوم بفردة بالاعتماد على الفرشاة ومن ثم ننثر الجليتر على الحذاء ليلتصق بة وبعد يجف الغراء سيثبت تماماً وسيصبح الحذاء اجمل بكثير من ذي قبل، فيما يلي الصور الخاصة بالعمل.

5

6

7

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة يمكن ان نقوم بخطوات اضافية لاعطاء الحذاء مزيد من الجمال، فمثلاً يمكنك قصع قطعة من القماش وتحويلها الى وردة صغيرة ولصقها على الجزء الامامي للحذاء، وفيما يلي الصور للتوضيح اكثر.

8

9

10

11

الشكل الثالث والرابع:

يمكن تنفيذ العمل الثالث والرابع بنفس الطريقة التى تم تنفيذ العمل الثانى بها، وفيما يلي الصور الخاصة بالعملين.

12

13

14

15

16

الربح من الاعمال الفنية اليدوية:

يمكنك شراء مجموعة من الاحذية السادة من اى سوق او متجر احذية بسعر رخيص ومن ثم تقومين بتزينها وتلوينها كما سبق وشرحنا ومن ثم تقومين بتصوريها وعرضها للبيع على صفحات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وجوجل بلس وغيرهم من المواقع كما يمكنك عرضها على المنتديات النسائية التى تزورها الفتيات، هذا وفي حال تطور العمل وزاد الطلب على منتجاتك فيمكنك افتتاح متجر صغير لعرض اعمالك بة وبالتالى ستتزايد ارباحك.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

3 تعليقات

  1. اندهشت من هده التصاميم مرة كتير حلوwawewawewawewawewawewawe

    • من وين اقدر احصل على صمغ MOD PODGE ؟

  2. من وين اقدر احصل على صمغ MOD PODGE ؟

اضف تعليق