قائمة اصغر 10 رؤساء تنفيذيين حول العالم

اذا قمنا بعرض قائمة تشتمل على اسماء اغني 10 رجال حول العالم او قائمة بعنوان اكبر 10 رؤساء تنفيذيين حول العالم فربما ستعجب بالاشخاص الذين ينتمون الى تلك القوائم وستبحث عنهم على الانترنت او في اى مكان اخر لمعرفة المزيد من التفاصيل عنهم والاستفادة من خبراتهم ونصائحهم التى يقدمونها في كتبهم ومقالاتهم، اما اذا قمنا بعرض قائمة تشتمل على اسماء اصغر 10 رؤساء تنفيذيين حول العالم فربما ستتعجب وتنبهر وسيأتى السؤال المعتاد الى ذهنك والذي سئلة قبلك الكثيرين وهو “كيف لهؤلاء الاطفال الصغار ان ينشئوا شركاتهم الخاصة ويديرونها بأنفسهم وينجحوا في ذلك ويحققون الكثير من الارباح؟”، وفي الحقيقة لا يمكنني الاجابة على هذا السؤال لأنني لا اعرفها ولكن كل ما يمكننى فعلة هو عرض القائمة وعرض بعض التفاصيل عن كل شخص بها.
اقرأ ايضاً قائمة اغنياء اوروبا عن العام الماضي
اقرأ ايضاً رواد اعمال يجب متابعتهم والاستفادة منهم

توماس سواريز

قائمة اصغر 10 رؤساء تنفيذيين حول العالم:

1- كوري نيفيز:

“كوري نيفيز” هو طفل امريكي يبلغ من العمر 10 سنوات فقط ويصنف على انة اصغر رجل اعمال في العالم ويعمل في منصب الرئيس التنفيذي لشركة Mr. Cory’s Cookies.

2- الاخوات وارين:

ثلاث بنات صغار اعمارهن هي 9 سنوات و12 سنة و13 سنة ويعملن على ادارة شركة Sweet Bee Sisters وهي شركة متخصصة في صناعة وبيع المنتجات المصنوعة من شمع العسل.

3- الي مولو:

آلي هى طفلة تبلغ من العمر 13 عاماً قررت ان تستغل موهبة الرسم التى منحها الله اياها وافتتحت شركتها الخاصة التى تقوم على اساس تحويل الرسومات التى ترسمها الى دمى وعرائس اطفال واطلقت عليها اسم G.A.R.D.

4- تيان ويليامز:

تبلغ “تيان ويليامز” من العمر 13 عاماً وتعمل على رئاسة شركة Pinky Sez وهي شركة تعمل على تقديم احدث صيحات الفاشون.

5- ساركيس جونسون:

يبلغ “ساركيس جونوسون” من العمر 14 عام وكان يعشق رياضة التزلج على الجليد وهذا ما شجعة ودعاة الى افتتاح متجر Liquid Chicken المتخصص في بيع ادوات ومستلزمات التزلج والجدير بالذكر ان هذا المتجر حقق الكثير من النجاحات وتحول الى شركة تعد الاكبر في العالم في مجالها.

6- توماس سواريز:

يبلغ هذا العبقري 15 عام فقط وهو يمتلك ويدير شركة Carrot Corp وهي شركة متخصصة في تطوير التطبيقات، والجيد ان سواريز تمكن من تطوير وبيع الكثير من التطبيقات وحقق الكثير من المؤتمرات وشارك في مؤتمرات عالمية لا يشارك فيها الى عمالقة التكنولوجيا.

7- روبرت ناي:

يبلغ “روبرت ناى” من العمر 17 عاماً ويعمل في منصب الرئيس التنفيذي لشركة Nay Games وهي شركة متخصصة في مجال تطوير الالعاب.

8- لينا ارشر:

تبلغ “لينا ارشر” من العمر 17 سنة وتعمل في منصب الرئيس التنفيذي لشركة Leanna’s Hair وهي شركة تعمل على انتاج وتجارة منتجات طبيعية للعناية بالشعر.

9- بريا وهايل هولمز:

اختين يبغن من العمر 14 عام 20 عام ويعملن على ادارة شركة Sweet Dreams Girlz المتخصصة في تجارة منتجات الجمال الطبيعية.

10- الاشقاء جونسون:

يبلغون من العمر 15 سنة و18 سنة و20 سنة ويعملون جميعاً في منصب الرئيس التنفيذي لشركتهم الخاصة Flipoutz وهي شركة متخصصة في انتاج وتجارة الاساور التفاعلية.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق