اشغال يدوية سهلة وجميلة بالزجاجات الفارغة مع فرصة للربح

نستعرض معكم اليوم رواد وزوار موقعنا الكرام مجموعة اشغال يدوية سهلة وجميلة جداً دون تحمل اى تكاليف والتى نعتمد فيها على استغلال الزجاجات البلاستيكية والزجاجية الفارغة افضل استغلال من خلال عمل اشغال يدوية جميلة ورائعة بها بدلاً من الالقاء بها فى القمامة، ويجدر بنا الاشارة الى ان معظم ما سنقدمة اليوم من اشغال يدوية قد يفيد منزلك لاقصى درجة سواء فى تزيين المنزل او حتى اضائتة، ونحن ان ننوة ايضاً انة يمكنك انتاج الكثير من الاشكال وتسويقها الى المحلات والافراد والتسويق عبر الانترنت وبيعها وتحقيق ارباح جيدة منها، اما بالنسبة لتعلم طريقة التصنيع والعمل فهى سهلة ويمكن تنفيذها بسهولة وسنساعدكم ايضاً من خلال توضيح ما تعرضة الصور حتى تكون الصورة واضحة لدى الجميع.

اقرأ ايضاً اعمال فنية جميلة لتزيين الطعام وتقديمة بشكل افضل

اقرأ ايضاً اشغال يدوية سهلة ومفيدة وبدون تكاليف مع فرصة للربح

 

التصميم الاول:

وهو عبارة عن استخدام الزجاجات الزجاجية فى تقديم اعمال رائعة بهدف تزيين المنزل وذلم من خلال لف خيوط الصوف عليها حتى تغطيها بالكامل ثم يتم وضع شريط زينة صغير فى اوسطها ليكون المظهر النهائى كما يظهر بالصورة، ويمكن عمل كميات بسيطة ومحاولة تسويقها الى الجهات المذكورة فى مقدمة الموضوع.

اشغال يدوية

 

التصميم الثانى:

طريقة اخرى لاستخدام الزجاجات المعدنية او الزجاجية فى عمل اشغال يدوية سهلة عن طريق طلائها بألون مختلفة على شكل خطوط واستخدامها كمزهرية جميلة تزين منزلك.

  اشغال يدوية

 

التصميم الثالث:

استخدام قواعد الزجاجات البلاستيكية الفارغة فى عمل اشغال يدوية على شكل تفاحة، وكل تفاحة تحتاج الى قاعدتين كما توضح الصورة.

  اشغال يدوية

 

التصميم الرابع:

عبارة عن استخدام زجاجة مياة بلاستيكية مع الجزء الامامى من الملاعق البلاستيكية ولصقها وعمل نظام اضائة اكثر من رائع.

  اشغال يدوية

 

التصميم الخامس:

عمل اطباق صغيرة بالاعتماد على قواعد زجاجات المياة الغازية الفارغة وتزينها من الخارج بالخيوط ليكون شكلها جميل وانيق كما توضح الصورة.

  اشغال يدوية

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

6 تعليقات

    • وعليكم السلام،، جميلة جدا اعمالك

  1. السلام عليكم انا وكيل غير حصري للشركة امريكية للمنتجات طبيعية للدايت والرشاقة والصحة والجمال واعمل فيها وانا في المنزل و خلال وقت فراغي والحمدلله من مميزات الشركة لعملائها ساعات عمل مرنة و دخل ممتاز و رحلات سفر سنوية مدفوعة من الشركة و مكافات و حوافز معنوية و مادية العمل معنا لا يشترط مؤهل ولا سن دورات تدريبية تأهيلية بفروع الشركة او عن طريق النت للاستفسار أو التقدم بالطلب إرسال رسالة على الواتساب 00966559972201 أو البريد الالكتروني omabdullahali@gmail.com

  2. ام هيثم

    السلام عليكم اعمال جميلة جيدا الله يعطيك العافية شكرا

    • وعليكم السلام، شكرا لردك الكريم

  3. انا عايزة ابقى وكيل لاى منتج كويس وانا عندى المكان للمنتج

اضف تعليق