اشغال يدوية بالورق بدون تكاليف مع فرصة كبيرة للربح

نعرض عليكم اليوم مجموعة اشغال يدوية بالورق والتى يمكن تنفيذها بسهولة جداً حيث الاعتماد على طرق يدوية سهلة وبسيطة يمكن لاى شخص عملها سواء كانت لة خبرة سابقة فى تنفيذ مثل هذة الاعمال اليدوية او لم يكن لة اى خبرة وعلى الصعيد الاخر فإن كل الاعمال التى نحن بصدد عرضها عليكم لا تتحمل اى تكاليف فقط شراء بعض الاوراق التى لا تتكلف شئ مع بعض الادوات الموجودة فى المنزل كما يمكنك تحقيق بعض الارباح من خلال انتاج اشغال يدوية بالورق بأحجام واشكال مختلفة ومحاولة تسويقها وبيعها الى محال الهدايا ومحلات اكسسوارات البنات ومحلات الكمبيوتر وغيرها كما يمكن التسويق والبيع للاقارب والجيران والاصدقاء وغيرهم ممن يفضلون شراء هذة الاعمال.

اقرأ ايضاً شرح بالصور والخطوات لطريقة عمل اساور واكسسوارات راقية يدويا

اقرأ ايضاً اعمال فنية جميلة لتزيين الطعام وتقديمة بشكل افضل

التصميم الاول:

باستخدام الاوراق يمكنك انتاج حافظة اسطوانات الكمبيوتر بسهولة وفقاً للخطوات كما يمكنك تسويقها لمحلات الكمبيوتر بسعر زهيد مما يجعلهم يشترون منك كميات كثيرة.

  اشغال يدوية بالورق

 

التصميم الثانى:

وهو عبارة عن استخدام قطع صغيرة من الورق المقوى “الكرتون” وذلك بهدف تقسيم الادراج الى قطع متساوية ويتم استغلال كل قطعة فى وضع شئ ما بداخلها.

  اشغال يدوية بالورق

التصميم الثالث:

عمل اعمال فنية وذلك عن طريق عمل ورورد ورقية بسيطة وكل ما تحتاج الية هو قلم للتخطيط ومقص وباقى الخطوات فهي سهلة جدا.

  اشغال يدوية بالورق

التصميم الرابع:

وهو عبارة عن تصاميم محتلفة لعمل اشغال يدوية بالورق والتى تدل على بعض الاشكال الرومانسية التى يمكن ان تهدى او تزين بها المنازل وغيرها من الاستخدامات.

  اشغال يدوية بالورق

  اشغال يدوية بالورق

 

اشغال يدوية بالورق

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

6 تعليقات

  1. بدي شي رايق وحلو بس بدياه يكون سهل مستعجلة كثير ارجوكم يكون للهداية ارجوكم بسرعة شكراا

  2. كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير روعةاووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووويييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

  3. كتير حلووووووووووووووووووووووووووة

  4. اشكال حلوة جدااا واحلى من دون الصور اعنى بالفديو

  5. عبد الحميد أيت دريس

    كتير حلو

اضف تعليق