اسواق قطع الغيار في مدينة كوانزو الصينية

0

من المعروف ان الصين من أكثر الدول تصديراً لقطع غيار السيارات والموتسيكلات في العالم، ومن اكثر الأماكن شهرة لتجارة قطع غيار السيارات في الصين هي مدينة كوانزو الصينية والتي تحتوي علي الكثير من الأسواق المتميزة والكبيرة والتي تحتوي علي جميع جمع الغيار للكثير من السيارات والمتوسيكلات، وخصوصاً في شارع (يونغ فو لو) والذي يضم اسواق قطع الغيار والتي سوف نقوم بعرضها من خلال هذا المقال، ويحتوي هذا الشارع علي الكثير من التجار والموزعيين والمورديين والمصنعيين من جميع انحاء قارة آسيا حيث يضم هذا الشارع تجمع تجاري ضخم جداً لتجارة قطع الغيار، اذا كنت ترغب في الحصول علي قطع الغيار بسهولة سواء كانت لغرض التجارة او الاستعمال الشخصي فيجب الحصول عليها من شارع (يونغ فو لو).

اسواق قطع الغيار في مدينة كوانزو الصينية

سوق (يانغ فو):

يحتوي هذا السوق علي المئات من المصنعيين والتجار لقطع غيار السيارات والمتوسيكلات من جميع انحاء آسيا ويتميز هذا السوق بأنة يحتوي علي قطع غيار من جودة متوسطة الي جودة ممتازة الصنع، ويقع هذا السوق علي مساحة تقدر ب 4000 متر مربع تقريباًَ.
عنوان المركز: No.45 Yongfu Road Yuexiu District Guangzhou

سوق (لي ين بلازا):

يمتد هذا السوق بطول شارع (يانغ فو) حيث يحتوي علي جميع قطع غيار السيارات والموتسيكلات وجميع اكسسواراتهما بجودة ممتازة وبأسعار منافسة لأي سوق آخر.
عنوان السوق: No.45-A33 Yongfu Road Yuexiu District Guangzhou

سوق (يويين):

يعتبر هذا السوق من أشهر الاسواق في مدينة كوانزو وفي الصين بأكملها حيث ان هذا السوق يمتاز بكبر حجمة وتنوع بضائعة، فـ هذا السوق يمتد بطول شارع (يونغ فو) وبمساحة تقدر بـ 14000 متر مربع، ويتميز هذا السوق بالعديد من المزايا ومنها أنة يحتوي علي جميع قطع الغيار والاكسسوارات بأسعار متفاوتة ومناسبة وقابلة للمنافسة، ويوجد بها ايضاً قطع غيار مصنعة في اشهر المصانع الصينية وفي قارة آسيا باكلمها، لهذا فإن هذا السوق يتمتع بشهرة كبيرة جداً ويذهب الية الكثير من التجار أكثر من غيرة.
عنوان السوق: No.79 Yongfu Road Yuexiu District Guangzhou

سوق (جي يو):

يعتبر هذا السوق من أهم الاسواق في مدينة كوانزو واقدمها ومن أكثرها ربحاً في مجال تجارة قطع غيار السيارات والمتوسيكلات، يحتوي هذا السوق علي المئات من التجار والمصنعيين والموزعين والموردين ويوجد في جميع قطع الغيار اللازمة وبأسعار تنافسية ومتفاوتة، يقع هذا السوق علي مساحة تقدر ب 18000 متر مربع ويحتوي علي الآلاف من المحلات التجارية، وتم انشاء هذة السوق في عام 2000 واصبح الآن من أهم الاسواق في مقاطعة جواندونغ، وتقدر ارباحة السنوية ب60 مليون دولار.
عنوان السوق: Zhiyou Auto Parts 1540 east Guangyuan Road, Guangzhou City

وفي هذا الجزء من المقال سوف نقوم بعرض جزء خاص بقطع غيار الموتسيكلات واكسسواراتها وأهم الأسواق والمراكز التي تقوم ببيعها بالإضافة الي عناوينها ايضاً.

Guangzhou Songnan Motorcycle Parts Market:

يتميز هذا السوق بالعديد من المزايا فهو يقع علي مساحة كبيرة جدا تقدر ب 10000 متر مربع تقريباً ويحتوي علي جميع قطع غيار الموتسكلات واكسسواراتها وبأسعار تنافسية ومناسبة جداً وبجودة جيدة، لهذة الأسباب يعتبر هذا السوق من اكثر الأسواق شهرة في العالم لتجارة قطع غيار المتوسيكلات، غير انة يصنف من أكبر الأسواق في العالم، ويقع هذا السوق علي شمال مدينة كوانزو، ويحتوي علي الكثير من التجار والمورديين والمصنعيين.
عنوان السوق: Luo Chong Wei, Zen Cha Lu, Baiyun Districts

Guangzhou Baiyun Motorcycle Parts Market:

يعتبر هذا السوق مثل سوق سونغان في حجمة وبضائعة ولكن يحتوي علي بضائع بأسعار تنافس سوق سونغان وهذا بالنسبة للمستوردين، ويحتوي ايضاً علي جميع قطع الغيار والاكسسوارات الممتازة في جودتها.
عنوان السوق: Luo Chong Wei, Zen Cha Lu, Baiyun Districts

شارك وأضف تعليق