اسواق الامارات .. وسيلتك السهلة لربح المال الكثير داخل وخارج الامارات

0
884

اسواق الامارات كثيرة ورائعة، ومنها يشتري الملايين من المواطنين والمقيمين والسيّاح الكُثر أنواع عديدة من السلع الفريدة والمتميزة بأسعار رخيصة ترضيهم، ولربما سبق لك الشراء منها إذا كنت مواطنًا أو سائحًا أو مقيمًا بالإمارات. ولكن هل تعلم أن تلك الأسواق الكثيرة والرائعة قد تكون سببًا في تملكك لتجارة رائعة تربح من خلالها الكثير من المال سواء كنت من المواطنين أو الوافدين أو السياح كثيري التردد على الإمارات ؟. فيما يلي نوضح لك كيفية الربح من اسواق الامارات بالتفصيل. فتابع معنا.

اسواق الامارات
السوق الكبيرة في ديرة دبي، احد اسواق الامارات الشهيرة المليئة بالبضائع الرخيصة.

اسواق الامارات وما تجده بها :-

اسواق الامارات كثيرة للغاية، ومنها على سبيل المثال لا الحصر،،

١- سوق نايف ، وهو سوق شعبي رخيص لبيع الأقمشة، والعبايات، والملابس الجاهزة، والأحذية، والشنط  وجميع المستلزمات بأسعار رخيصة.

٢- سوق مرشد ، هو أكبر اسواق الامارات في دبي الشعبية ، ويضم بداخله عدد من الأسواق الشعبية الرخيصة مثل سوق الذهب القديم ، وسوق المفرد والجملة ، وسوق البخور والعطور والهدايا والدهونات العطرية.

٣- سوق السبخة ، وفيه تُباع جميع أنواع الاجهزة الإلكترونية مثل أجهزة التلفاز، والأجهزة المنزلية ومعدات التصوير الضوئي والألعاب الإلكترونية بأسعار منافسة.

٤- سوق الذهب الجديد ، أحد أكبر أسواق بيع الذهب بالتجزئة في العالم، وفيه تُباع مختلف القطع الذهبية بدءاً من سبائك الذهب مرورًا بـ المشغولات الذهبية ، وصولًا إلى منتجات اللؤلؤ والأحجار الكريمة، وكلها بأسعار تنافسية وعروض رائعة تجدها بالمحلات المتراصة المتواجدة بالسوق.

٥- مركز أبوهيل ، سوق بسيط مكتظ بمحلات بيع التجزئة الرخيصة المختصة ببيع المفروشات والملابس والهدايا والمستلزمات الرياضية.

٦- سوق الأقمشة ، طبعًا الاسم يوحي بماهية عمل هذا السوق، ولكن المهم انه يمكن من خلاله شراء اجود واجمل انواع الأقمشة، بخلاف الاقمشة المطرزة بأسعار تنافسية.

٧- مينا بازار ، في مقابل دراهم معدودة يمكنك الحصول على المجوهرات والأقمشة والقطع المصنوعة يدوياً والمليئة بالألوان، كما تستطيعون إقتناء تشكيلات من السيراميك والتوابل والأثاث بأسعار منخفضة بالإضافة إلى التلذذ بالمأكولات الهندية التقليدية.

٨- سوق الجملة ، من أكثر اسوق الامارات جذبًا للمتسوقين وتجار التجزئة، حيث يشترون من خلاله انواع السلع المختلفة السلع كـ الاغذية والمعدات والأثاث وإكسسوارات المنزل والهدايا والمعدات والمستلزمات اليومية والعديد غيرها بأسعار رخيصة.

٩- سوق السجاد ، من بين أكثر من ٤٠ متجر داخل سوق السجاد يمكنك شراء أفخر أنواع السجاد الباكستاني والافغاني والايراني، وبالنسبة للأسعار فهي تتراوح ما بين الرخيصة والغالية، فالأمر يتعلق بالقطع المباعة والقدرة على التفاوض.

على الجانب. الزعفران الايراني “الذهب الأحمر” منتج اغلى من الذهب يمكن أن يحقق لك الثراء.

كيف تربح المال من اسواق الامارات :-

بعد ان تعرفنا على اهم اسواق الامارات واهم البضائع او السلع المنتشرة بها بخلاف تسليط الضوء على مدى رخص أسعار تلك السلع، نستعرض الآن كيفية الربح من تلك الأسواق والسلع.

١- الشراء والبيع :-

عملية بسيطة للغاية، تقوم على اساس الذهاب الى احد او بعض اسواق الامارات المذكورة لتشتري مجموعة من البضائع التي يمكن اعتبارها بالفرصة او الصفقة الناجحة، ومن ثم تعيد بيعها في أوساط السكان والموظفين ومن لا يذهبون بكثرة إلى تلك الأسواق أو حتى في إمارات ومناطق أخرى مثل الشارقة اذا كان الشراء من دبي، لتربح في النهاية ما لا يقل عن ١٠ دراهم من كل قطعه، وإن كان لديك في كل مرة ٢٠ قطعة فقط وقمت بتكرار تلك الزيارة لمدة ١٠ ايام فقط في كل شهر، فهذا يعني أن ربحك الشهري هو ٢٠٠٠ درهم تزيد او تقل بناءً على نشاطك وصافي الربح وذكائك التجاري وتوفيق الله لك قبل كل شئ.

التجارة الالكترونية :-

الفكرة لا تختلف ابدًا عن الفكرة الأولى من حيث طريقة الشراء، ولكنها تختلف من حيث طريقة البيع، فبدلًا من البيع بشكل شخصي للافراد فتقوم بالبيع عبر الانترنت وبالتحديد من خلال عرض السلع للبيع عبر حسابات التواصل الاجتماعي المختلفة وجروبات البيع وغيرها. قد يتطلب الأمر إنفاق بعض الأموال في البداية لجذب متابعين مستهدفين لشراء السلع التي تتعامل فيها.

على الجانب. سيارات الامارات .. مصدرك لتكون ثريًا داخل الامارات او خارجها.

التبضع والسفر :-

يمكنك شراء العديد من السلع الرخيصة والعودة بها إلى بلدك إن لم تكن اماراتي الموطن، ومن ثم تبيعها للأفراد هناك بما يحقق لك الربح، وبالطبع العمل بهذه الطريقة قد لا يكون مربح للغاية لأنه لا يتم بشكل يومي، بل ربما على فترات طويلة ، ويبقى الغرض منه هو تحقيق ربح يغطي تكاليف السفر من وإلى الإمارات.

العمل في اسواق الامارات :-

يمكنك الحصول على محل صغير في احد اسواق الامارات الشعبية ومن خلاله تبيع كميات كبيرة من السلع المطلوبة للسكان والسياح وبالطبع تحقق ربح كبير، وبالطبع من الأفضل أن تكون مواطن إماراتي ولا مشكلة ان يُشغّل لديه عامل باكستاني او هندي او من اي جنسية اخرى.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا