اسعار السيارات .. مشروع الكتروني يربح الملايين خلال وقت قصير

5
2421

هل ترغب في ربح الملايين دون أن تستثمر الكثير من المال؟ بالطبع نعم. ولهذا أدُلك على فكرة يمكن أن تحقق من خلالها مبتغاك، هذه الفكرة ببساطة هي عبارة عن موقع الكتروني يقدم خدمة اسعار السيارات “وهي الكلمة التي يبحث عنها شهريًا مئات الآلاف وفقًا لتقديرات جوجل”. ومن خلال هذا موقع اسعار السيارات هذا يمكن أن تربح المال بطرق عديدة وليس من خلال طريقة واحدة، وهنا نتحدث عن الكثير من المال في الحقيقة والذي يمكن أن يصل لحدود الملايين في حالة التفوق واحتلال نتائج مرتفعة في محركات البحث بجانب الحملات الاعلانية الالكترونية المصممة بشكل احترافي بحيث تحقق عوائد أكثر مما اُنفق عليها.

اسعار السيارات
اسعار السيارات

متطلبات انشاء موقع اسعار السيارات :-

  • تنصيب WordPress لادارة المحتوى “البرنامج الأول في إدارة المحتوى على مستوى العالم” مجاناً. “شرح مصور
  • Domain name “اسم الموقع” مثل small-projects.org وثمنه حوالي ١٢ دولار والتجديد السنوي بسعر مماثل.
  • Hosting “استضافة يتم تحميل الموقع عليها” وثمنها حوالي ١٠٠ دولار العام.
  • Cpanel لإدارة الاستضافة وثمنها ١٥ دولار في الشهر “يمكن الاستغناء عنها لمن يعرف كيفية إدارة الاستضافة عن طريق الـ DOS.
  • SSL تستخدم لتشفير بيانات الموقع وثمنها حوالي ١٠ دولارات في العام.
  • Theme “قالب” وهو الشكل الذي يظهر به الموقع، وثمنه حوالي ٦٠ دولار تُدفع لمرة واحدة.
  • محتوى “مقالات متخصصة” وعرض مُحدث لـ اسعار السيارات ويمكنك إنجاز العمل بنفسك، او توظيف شخص واحد لإنجاز هذا العمل مقابل ٢٠٠ دولار شهريًا “تزيد او تقل على حسب الخبرات والمؤهلات وقيمة العملة في بلد الموظف”.

ملاحظة :- يمكنك الاستعانة بشخص خبير في الوردبريس عن طريق مواقع الفريلانسر ليقوم بتنصيب الوردبريس وتركيب القالب وتنصيب الاضافات اللازمة وكافة الامور المتعلقة بالامر، وقد يتطلب ذلك دفع مبلغ لن يقل عن ١٠٠ دولار.

تشغيل الموقع :-

لنكن صريحين، لا تتوقع أي دخل قبل ٦ أشهر من العمل الجاد، والعمل الجاد يعني الكثير من المقالات المطابقة لمعايير جوجل او ما يُعرف الـ SEO، والامر بسيط للغاية وليس صعبًا كما يبدو، فكل ما عليك زيارة الدليل الشامل من جوجل لتحسين محركات البحث و القراءة بتأني لتعرف ما يتوجب عليك فعله.

وان اعتمدت على موظف يقوم بالعمل، فمن الضروري أن توظف شخص لديه خبرة سابقة ودراية بكتابة مقالات متوافقة مع محركات البحث، بخلاف تدوين اسعار السيارات بشكل يومي.

اذا كنت مهتمًا بعالم السيارات، وترغب في مشروع اخر مربح بمتطلبات واقل وبدون اي تكاليف، اليك، سوق السيارات المستعملة olx ،، طريقة عبقرية لربح ١٠٠ الف سنويًا دون إنفاق أموال.

الصفحة الرئيسة للموقع :-

الصفحة الرئيسة يجب ان تشتمل على لوجوهات لجميع ماركات السيارات، وعند الضغط على أي لوجو يتم الدخول الى صفحة جديدة تحتوي على اسعار السيارات التابعة لهذه الماركة، فالعمل بهذا الشكل يكون منسق أكثر ويساعد الزوار على الوصول بسهولة إلى اسعار السيارات التي يرغب في معرفتها، كذلك في الصفحة الرئيسية يجب وضع وحدة تشتمل على احدث المقالات، وبعد مرور فترة يتم وضع وحدات إضافية بها اعلانات.

الحملات الإعلانية :-

من الضروري عمل حملات اعلانية بجانب المحتوى المميز لتصل إلى اعداد كبيرة من الزوار يوميًا، ويمكن ذلك من خلال انفاق مبلغ ٢٠٠ دولار شهريًا على سبيل المثال على نظام Google Ads.

كيفية الربح من موقع اسعار السيارات :-

هناك طرق عديدة للربح، ولكن جميعها مرتبطة بنمو الموقع وعدد زواره، فـ الموقع الذي يدخل له ١٠ آلاف زائر يوميًا يمكن أن يحقق ارباح تصل الى الف دولار شهريًا من مصادر مختلفة، والموقع الذي يدخل له ١٠٠ ألف زائر قد تصل أرباحه الى ١٥ الف دولار شهريًا، وطبعا لن يتم تحقيق تلك الارقام الا بالعمل الجاد الذي يتمثل في وضع محتوى يومي مميز بالإضافة إلى الاستثمار بمبلغ لا يقل عن ٢٠٠ دولار شهريًا على الإعلانات.

أما عن الطرق التي يمكن الربح من موقع اسعار السيارات بالاعتماد عليها، فهي تتمثل في إعلانات Google Adsense ولحسن الحظ مجال السيارات من المجالات المميزة مما يجعل سعر الضغطة مرتفع نسبيًا مقارنة بالمجالات الأخرى، كذلك من خلال عرض إعلانات خاصة لشركات السيارات ومعارض السيارات ومراكز الخدمات والأفراد، بالإضافة إلى تقديم خدمات مدفوعة للزوار مثل ادلة وكتب وغيرها.

وبأخذ الأرقام المعروضة في عين الاعتبار، فإنه حالة النجاح الكبير، فإن أرباح المشروع قد لا تقل عن ١٠دولار شهريًا بعد خصم تكاليف العمالة والاعلانات وغيرها ان وجدت، اي انه في العام الواحد يمكن تحقيق ما لا يقل عن ١٢٠ ألف دولار، اي يمكن بناء ثروة خلال ٥ سنوات فقط من هذا العمل، مع الوضع في الاعتبار ان الدولار قيمته اعلى بكثير من قيمة اغلب عملات الدول العربية، اي الارقام تساوي ملايين بعملتنا.

5 تعليقات

  1. بحييك أستاذ صابر على طرح أفكار مشاريع لمواقع الكترونيه فى شتى المجالات واحنا محتاجين فعلآ أفكار مشاريع من النوعيه دى.. ودايما موفق ياغالى

  2. فكرة مشروع رائعة
    يمكن المساعدة فى عمل هذا المشروع لمن يرغب فى البدأ والربح منه
    لدى خبرة جيدة فى الوردبريس وكل ما يتعلق به
    كما يمكننى توفير القالب المناسب وكل الاضافات المطلوبة
    للتواصل واتس اب 00201025176163

  3. انا نقسي اعمل مشروع ومش عارف اعم ايها في ظل ظروف البلد دي من الزقازيق ورحت جهاز تنميه المشروعات ومحدش اقترح عليا اي مشروع خالص

    • تصفح الموقع في وقت تفرغ، وستجد الاف الافكار، ضع منها حوالي ١٠ افكار في اعتبارك وابدأ في تحليلها وتصفيتها، الى ان تصل لفكرة او فكرتين على الاكثر، قم بدارسة تلك الافكار وابدأ في تنفيذ الاربح.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا