اسعار الذهب في السعودية “مشروع الكتروني يكسب ذهب”

0
853

يوميًا يبحث عدد لا بأس به من السعوديين والمقيمين عن اسعار الذهب في السعودية لشراء وبيع الذهب بأفضل الأسعار الممكنة. وعلى الرغم من وجود مواقع الكترونية متخصصة في عرض أسعار الذهب بشكل يومي ومحدث، الا ان دخول المجال بموقع الكتروني جديد ليس بالأمر الصعب، بل يمكن لهذا الموقع الإلكتروني الجديد أن يتفوق على غالبية المواقع الحالية بسبب القصور الواضح بها على مستويات مختلفة مثل المحتوى والارشفة وغيرها. الجدير بالذكر أنه من خلال موقع اسعار الذهب في السعودية يمكن ان تحقق أرباح كبيرة من مصادر عديدة. بالاحرى يمكننا القول انه مشروع على الرغم من صغر حجمه الا انه يكسب ذهب. فيما يلي توضيح لكيفية تأسيس الموقع وتشغيله أهم مصادر الربح.

اسعار الذهب في السعودية
اسعار الذهب في السعودية

مميزات مشروع موقع اسعار الذهب في السعودية :-

  • لا يتطلب موقع ولا دفع ايجارات او ضرائب ولا يحتاج لتراخيص “توفير كبير للمال والجهد والوقت”.
  • التكاليف الاجمالية لتأسيس وتشغيل الموقع لن تزيد عن ٥٠٠ دولار “يمكن تخفيضها لأقل من ١٠٠ دولار، سنعرض الطريقة لاحقًا”.
  • ليس شرطا ان تكون شخص سعودي الجنسية أو مقيم داخل السعودية، بل يمكنك العمل من أي مكان بالعالم، وان كنت في الهند.
  • المشروع يمكن أن يعمل ويستمر في العملات لفترات طويلة بالاعتماد على شخص واحد فقط، وهو صاحب الموقع أو المشروع.
  • تتنوع طرق الربح من موقع اسعار الذهب في السعودية وبالإمكان تحقيق أرباح مقبولة بعد فترة ٣ أشهر على الأقل لتزيد بمرور الوقت وتصبح أرباح كبيرة بعد مرور شهور وسنوات من العمل الجاد.

على الجانب. إذا كنت مهتمًا بالمشاريع التقنية، فإليك، تطبيق عقار .. فكرة مشروع ريادي تقني بمكاسب مالية كبيرة.

كيفية تأسيس موقع الكتروني :-

الطريق الأكثر راحة والأكثر تكلفة هو التواصل مع شخص متخصص ليقوم بحجز دومين واستضافة وتنصيب الووردبريس والإعدادات الخاصة بها، ومن ثم تركيب قالب مدفوع او مجاني عليها ليصبح موقعك جاهز للعمل، وقد يكلفك الأمر حوالي ٤٠٠ الى ٥٠٠ دولار.

الطريق الثاني هو الأكثر صعوبة والأقل تكلفة، وفيه تعتمد على نفسك بشكل شبه كامل، فتقوم بحجز اسم الموقع “الدومين” عبر شركة Godaddy أو Namecheap وقد تصل تكلفة الدومين اذا نجحت في الحصول على كوبون خصم الى دولار واحد فقط، ولكن بدون خصم قد تبلغ التكلفة حوالي ٥ دولار فقط.

ومن ثم تقوم بحجز استضافة مثل استضافة Hostgator أو غيرها بسعر لا يزيد عن ٥ دولار في الشهر، أي حوالي ٦٠ دولار للعام، ومن ثم تقوم بضبط الاعدادات الخاصة بها. وفي النهاية تقوم بتصنيب الووردبريس وضبط الاعدادات والاضافات وربطها بالدومين والاستضافة ومن ثم تركيب القالب المجاني او المدفوع ليكون موقعك جاهز ويمكنك بدأ الكتابة والتدوين عن اسعار الذهب في السعودية .

ملاحظة ضرورية :- الطريق الثاني ليس مناسب ابدًا للمبتدئين، فإن كنت عديم الخبرة فقد تحتاج لمدة لا تقل عن أسبوعين كاملين من القراءة ومشاهدة الفيديوهات لتتمكن من تنفيذ المطلوب بشكل جيد. وإلا فإن الاعتماد على شخص متخصص ودفع حوالي ٤٠٠ دولار زيادة سيكون هو الخيار الصائب.

كيفية الحصول على اسعار الذهب في السعودية بشكل محدث :-

يتم كتابة اسعار الذهب في السعودية بشكل يومي في الصباح الباكر، وهذا ضروري لأن غالبية الناس يبدأون في تصفح الانترنت لمعرفة الاسعار في الصباح ليتخذوا خطوات البيع او الشراء اذا كانت الأسعار مناسبة لهم. ويمكنك الحصول على الأسعار عبر الانترنت من خلال المواقع الإلكترونية المختصة في عرض اسعار الذهب حول العالم. الامر بسيط.

على الجانب. لا تمتلك رأس مال لتنفيذ مشروع قوي؟ إليك، كيف تحقق الثراء من 500 ريال سعودي فقط “افكار رائعة”.

كيفية الربح من المشروع :-

لا تنتظر أي أرباح في الشهور الثلاثة الأولى، فالموقع يكاد لا يعرفه أحد ولا يدخله إلا عدد قليل من الزوار، ولكن بمرور الوقت ومع العمل الاحترافي سيظهر بشكل أكثر في محركات البحث وسيدخل إليه أعداد لا بأس بها من الزوار، والزوار بالطبع هم العامل المشترك في جميع مصادر الربح. فيمكن الاشتراك في برنامج جوجل ادسنس لمشاركة الارباح من عرض الاعلانات، وفي ذات الوقت يمكن عمل اعلانات خاصة لبعض شركات ومتاجر الذهب، كما يمكن البيع لحساب الموقع، وفي النهاية يمكنك بيع الموقع بمبلغ لا يقل عن ١٠٠ الف ريال، وربما يصل لمليون ريال او اكثر اذا كان من المواقع الكبيرة والمعروفة.

يمكنك ايضًا كسب المزيد من الزوار والزيارات على مدار الوقت من خلال اتباع استراتيجية التوسع، على ان يكون التوسع في نفس النطاق، كأن تكتب عن اسعار الذهب في الامارات و اسعار الذهب في الكويت والبحرين ومصر وغيرها من الدول العربية، كذلك يمكنك الكتابة حول اسعار العملات لتتوسع بشكل أكبر دون أن تخرج عن الإطار المحدد للموقع.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا