استيراد ملابس شتوية رجالي بأسعار بسيطة وبيعها بأسعار عالية

اصبحنا في فصل الشتاء واصبح الكثير من الناس يرتدي ملابس شتوية لتقية من البرد، وقامت بعض المحلات بعرض ملابس شتوية سواء رجالي او حريمي او حتي للاطفال الصغار ولكن بعد اقل من اسبوعين او ثلاثة اسابيع ستقوم جميع المحلات بالعرض وبالطبع سيشتري كل الناس هذة الانواع الثقيلة مثل “الجوكت، السيوترات، السوي تيشرت، الخ” وذلك لارتدائها بالطبع والمعروف ان الاسعار باتت مرتفعة جداً، وتشتري هذة المحلات من التجار المتواجدين في كل بلد والذين بدورهم يستوردن من الصين او تركيا او غيرها وبأسعار قليلة، وتوجد ايضاً بعض المحلات التى يسافر اصحابها بأنفسهم لشراء هذة السلع لتوفير بعض الاموال التى يطلبها التجار وايضاً لشراء منتجاتهم بأنفسهم، ويمكنك ايضاً ان تبدء نشاط استيراد ملابس شتوية رجالية وتحقق منة ارباح كبيرة جداً حيث ان السلعة موسمية يكثر الطلب عليها في فصل الشتاء.
اقرأ ايضاً فكرة مشروع استيراد بضائع من امريكا بسهولة وتحقيق ارباح ضخمة
اقرأ ايضاً كيفية الاستيراد من تركيا بسهولة وتوفير الكثير من النفقات

ملابس شتوية

تحديد السوق الذي يمكن بيع ملابس شتوية للرجال بة:

من المعروف ان السلع الصينية ارخص بكثير من السلع التركية ولكن الاخيرة اكثر جودة، ويمكنك تحديد السوق الذي تود العمل بة فإذا كان سوق راقي نسبياً فيمكنك التوجة الى تركيا وفي حال ان السوق كان اقل يمكن التوجة الي الصين، وعموماً يكون الربح من هذة السلع اكثر من الضعف في حال البيع الى المستهلك النهائي ويكون الربح حوالي 50% في حال البيع الي اصحاب المحلات.

كيفية استيراد ملابس شتوية رجالية من الخارج:

توجد 3 طرق يمكنك الاعتماد عليها في حال قررت استيراد ملابس شتوية من الخارج:

1- السفر بنفسك الي تركيا او الصين وحينها يجب ان يكون معك مترجم طوال الرحلة ولكن الرحلة عموماً لن تكلفك الكثير، حيث ان اسعار التذاكر والفنادق سواء في الصين او تركيا ليست بالمرتفعة.

2- يمكنك الاعتماد على احد المكاتب وهنا يجب ان تكون انت البائع النهائي الذي تتعامل مع المستهلك، ويجب ان يكون لديك محل يستهدف شريحة الرجال.

3- يمكنك استيراد ملابس شتوية للرجال عن طريق شراء ما تطلبة من المصانع المتواجدة في تركيا والصين عبر مواقعهم علي الانترنت، وهنا توفر تكاليف السفر وتكاليف الاقامة ولكن معرفتك لخامات ونوعية السلع ستكون عبر البيانات المكتوبة وليس عبر الملمس.

ارباح فكرة استيراد ملابس شتوية للرجال من الخارج:

سنتخذ السوق الصينى مثال امامنا، حيث ان سعر الجاكيت هناك يترواح ما بين 10 الي 15 دولار فقط ويتم بيعة هنا بأسعار اعلي بكثير الي المستهلك النهائي حيث نسمع ارقام تصل الي 500 جنية او 300 ريال وهكذا، وبالتالي اذا استطعت ان تستورد 500 قطة مثلا وتسوقها الى اصحاب المحلات فإن صافي ربحك سيكون مرتفع جداً.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

7 تعليقات

  1. اشرف حسين

    شكراً لك يا اخي صابر ..

    تدوينه مستفاد منها حقيقية وينتظرها الجد والعمل والمثابرة وكسر حواجز الكسل ..

    تحياتي لك وللمدونة الرائعة ..

    • الشكر لله وحدة، سعدت بمرورك وتعليقك يا استاذ اشرف

  2. شراء ملابس حريمى شتوى للبيع

  3. bachir

    مرحبا انا ارغب في معرفت مصانع ملابس نساء في تركيا

  4. ابو عبدالعزيز

    بس يا أخ صابر مصاريف الشحن غاليه أوي

    • هناك بائعين يقدمون شحن مجاني، وحتي ان كان هناك شحن وسعرة مرتفع تبقي العملية مربحة

اضف تعليق