استيراد زيوت لتطويل الشعر من الهند مع كيفية البيع محلياً

تعد الهند مركز التجارة الاقدم في العالم وهي دولة عريقة في صناعة وتجارة بعض السلع ومنها زيوت لتطويل الشعر والمواد الغذائية ومواد والات البناء والمعدات الزراعية وكذلك الملابس والاكسسوارات وغيرهم، واذا ركزنا على مجال مثل زيت الشعر المستخدم في الاغراض المختلفة فسنجد ان الهند من اعرق البلدان في تصنيعة وتجارتة حول العالم، حيث نجدة منتشر في مختلف الدول الخليجية وكذلك في الولايات المتحدة وبعض الدول الاوروبية وذلك لجودتة العالية ونتائجة السريعة التى ترضي الزبائن، واذا تحدثنا علن المستوي العربي فسنجد ان عدد النساء كبير جداً وان الكميات الواردة من الهند ليست بالكافية لتغطية حجم الطلب الكلي.
اقرأ ايضاً استيراد منتجات العناية بالجسم الخاصة بالنساء والرجال
اقرأ ايضاً استيراد المجوهرات رخيصة السعر من الصين وتسويقها وبيعها محليا

زيوت لتطويل الشعر

الفكرة والهدف منها:

توجد الكثير من السيدات اللواتي يعانين من مشاكل في نمو شعورهن، وقد اثبتت بعض المنتجات الهندية كفأة في علاج هذة المشكلة، وعلى ذلك فإن فكرة الاستيراد اليوم قائمة على استيراد زيوت لتطويل الشعر لحل تلك المشكلة التى تواجة مئات الالاف من السيدات العربيات، والهدف من الاستيراد بالطبع هو هدف ربحي مقابل مساعدة النساء والفتيات على حل مشاكلهن.

قبل استيراد زيوت لتطويل الشعر:

قبل ان تقوم بعملية الاستيراد يجب ان تعرف بعض النقاط التى على اساسها وهي حجم الطلب من قبل السيدات في بلدك ومعرفة اذا ما كان هناك منافسين ومنهم وماهب اسعارهم وما هي الشريحة السوقية التى يغطونها ويتم معرفة ذلك عن طريق عمل دراسة للسوق وعمل البحوث التسويقية اللازمة وبناء على النتائج ستعرف اذا كنت ستستورد ام لا واذا كنت ستستورد ستعرف الكمية المناسبة.

كيفية استيراد زيوت لتطويل الشعر من الهند:

ان لم تكن لديك الخبرة في السفر الى الهند فيمكنك البحث عن احدي الشركات الهندية على الانترنت التى تقوم على خدمة العرب الذين يريدون الاستيراد من الهند، حيث هذة الشركات تقوم بإرسال الكمية واسم الصنف والجودة ومستويات الاسعار وغيرهم من التفاصيل وبدورهم يبدؤون العمل على توفير ما تحتاجة من منتجات ومن ثم يرسلونها اليك عبر احدي شركات الشحن، وبالطبع عندما تجد شركة فيجب ان تبحث عن “الريفيوهات” او تقيمات العملاء لها وتتأكد من تراخيصها لتضمن عدم التعرض للنصب.

تسويق زيوت لتطويل الشعر:

بعد وصول بضاعتك واستلامها من شركة الشحن التى تم الاتفاق عليها، يمكنك ايداعها بأحد المخازن اذا كان الكمية كبيرة او بمنزلك وفي مكان امن اذا كانت الكمية صغير والعمل على تسويقها، وذلك بإتباع الاساليب التالية:

– تكليف مندوبين تسويق بالمرور على محلات مستحضرات التجميل ومنتجات العناية والصيدليات ومحلات العطارة وغيرهم وتوزيع عينات عليهم واذا نجحت معهم يمكنك التوريد اليهم ثانية.

– افتتاح متجر خاص في احد المناطق التى يتواجد بها عدد كبير من السيدات وذلك للبيع للمستهلك النهائي مباشرة.

– طباعة بعض الدعاية وتوزيعها على السيدات والفتيات وتكون هذة الدعاية شاملة لعنوان المتجر مع العمل على توضيح اهم مميزات منتجاتك والتى تجذب العملاء اليك.

– استغلال تواجد عدد كبير جداً من السيدات على الانترنت وعمل الحملات الاعلانية المدفوعة على الفيسبوك وعلى جوجل ادوردز لاستهدافهم بها بغرض بيع المنتجات لهم.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق