استيراد جوارب متنوعة من الصين وبيعها محلياً بأرباح هائلة

تتزايد معدلات الانجاب والكثافة السكانية في جميع انحاء الوطن العربي وعلية يتزايد حجم الطلب على السلع والخدمات ومنها الجوارب بالطبع، ولمقاومة هذا الطلب يقوم العديد من صغار وكبار المستثمرين بإنشاء المشاريع الانتاجية كما يقوم بعض المستوردين بطلب العديد من السلع من البلدان المعروفة بالانتاج والتصدير، وعلى الرغم من الجهود المبذولة في سبيل مساواة العرض بالطلب الا ان الطلب في تزايد مستمر ولا يزال السوق في بعض المناطق قابل لدخول مستثمرين ومستوردين جدد للعديد من السلع ومنها الجوارب.
اقرأ ايضاً مشروع مصنع جوارب صغير لكافة الاعمار وربح ممتاز
اقرأ ايضاً استيراد احدث البلوزات الحريمي من الصين وبيعها محلياً

جوارب

فكرة المشروع واهدافة:

الفكرة ان تقوم بإستيراد جوارب صينية متنوعة من حيث التصاميم والالوان ومستويات الجودة لتناسب كافة اذواق المستهلكين من الرجال والنساء والشباب والفتيات والاطفال بمراحلهم السنية المختلفة، والهدف من هذا المشروع هو العمل على امداد التجار واصحاب المتاجر بمنتجات مناسبة من شأنها تغطية جزء من الطلب مما يترب علية تحقيق ارباح جيدة علي المستوي القريب.

قبل استيراد جوارب من الخارج:

اذا كنت منجذب لفكرة استيراد جوارب من الصين وتوزيعها محلياً والربح منها فيجب عليك اولاً ان تدرس السوق الذي تعمل بة وتعرف ماهى الاسعار ومن هم المصنعين والمستوردين والتجار وكافة التفاصيل الاخري، ومن ثم تتواصل مع المصانع الصينية المختلفة عبر الانترنت لتعرف اسعارهم وكذلك تزور هيئة الجمارك لمعرفة التعريفة الجمركية، وبعد الانتهاء من كافة الحسابات تقرر بناء على نسبة الربح المتوقعة من بيع الجوارب محلياً.

كيفية استيراد جوارب من الصين:

اذا كانت نتائج دراسة استيراد جوارب من الصين جيدة ونسبة الربح لمتوقعة مرضية فيجب ان تبدء في اولى خطوات الاستيراد وهي ان تحدد مجموعة من مصانع الجوارب ويمكنك ايجادهم على الانترنت بكثرة وباللغة العربية ومن ثم تراسلهم وتطلب منهم ارسال عينات “جوارب” تصلك على احدي شركات الشحن المتواجدة في دولتك مثل “ارامكس” او “دي اتش ال” او غيرهم من الشركات وعندما تصلك وتشاهدها وتعرف مدي جودتها وتقرر بأن تشتري كمية اكبر فيمكنك الاتصال بالمصنع وطلب شراء الكمية المطلوبة عبر الانترنت وستحتاج لبطاقة ائتمانية صالحة للعمل على الانترنت في هذة الحالة.

استلام الشحنة من الجمارك:

بعد الانتهاء من كافة عمليات الشراء ودفع ما عليك من مستحقات سيقوم المصنع بإرسال شحنتك على احد الموانئ المتفق عليها فيما بينكم، وسيتم اعطائك موعد لوصول الشحنة وعندما تصل تقوم بالذهاب الى الميناء ودفع الرسوم الجمركية المفروضة عليك وبالتالى تصبح شحنتك حرة، وبعد ذلك تقوم بإيداع ما وصلك من جوارب في احد المخازن اذا كانت الكميات كبيرة او في احدي غرف منزلك اذا كانت الكميات اقل.

تسويق وبيع الجوارب المستوردة:

– عند اعدادك لدراسة السوق ستتعرف على العديد من التجار واصحاب المحلات ويمكنك توزيع عينات عليهم ويمكنك ابرام الصفقات مع بعض منهم.

– يمكنك تعيين مندوب تسويق ليحمل عينات جوارب ويقوم بتوزيعها على متاجر الملابس والجوارب الخاصة بالاطفال والرجال والسيدات، وتطلب منة تحقيق تارجت معين وفي المقابل تعطية اجر مناسب ومعاملتة بطريقة تحمسة وتشجعة على بذل المزيد من الجهد.

– يمكنك التسويق ايضاً لمنتجاتك وتحقيق مبيعاتك جيدة عبر المشاركة في المعارض الداخلية.

– يمكنك عمل اعلان في احد الجرائد عن توافر جوارب مستوردة حديثاً بأفضل التصاميم والاسعار لتستهدف بها تجار الجملة والتجزئة.

3 تعليقات

  1. عبد الرؤوف في

    انا من الجزائر اريد المساعدة ارجوكم هدا رقم هاتفي00213778172990

  2. نبيل الحبيشي في

    أناا من اليمن ممكن التواصل عبر الوتس لعرض الأصناف

  3. انا من جزائر ممكن مساعدة وشرح كيفية استراد من صين …..ممكن واتس اب او سكايب او ايمايل ….213793068362+

اضف تعليق