استيراد العشب الصناعي من الخارج بغرض فرش الملاعب والحدائق

يستخدم العشب الصناعي في فرش الملاعب الرياضية المختلفة مثل ملاعب كرة القدم ذات الاحجام المختلفة وملاعب الجامعات والمدارس الخاصة كذلك تستخدم في فرش الحدائق العامة والخاصة وللاندية الاجتماعية وفي القصور والفيلات وغيرهم، ويرجع السبب الرئيسي للاعتماد على العشب الصناعي في الاماكن المذكورة الى عدم قدرتها على انتاج النجيل الطبيعي بكفأة عالية حيث ينتج في مناطق صغيرة في الارضية ولا يظهر في مناطق اخري مما يترتب علية الظهور بمظهر سئ كذلك لا يمكن المستخدمين من ممارسة الرياضة او اللعب او حتى الاستمتاع بالمظهر الجمالى المتناسق.
اقرأ ايضاً استيراد آلات وادوات النجارة من الصين مع شرح لكيفية البيع
اقرأ ايضاً استيراد المجوهرات رخيصة السعر من الصين وتسويقها وبيعها محليا

العشب الصناعي

فكرة الاستيراد:

يوجد عدد قليل من المنتجين المحليين وهم غير قادريين تغطية حجم الطلب في السةق وبالتالى تعد فكرة استيراد العشب الصناعي من دولة مثل الصين او اى دولة اخري فكرة ممتازة وقادرة على تحقيق ارباح جيدة جداً.

قبل استيراد العشب الصناعي:

من الطبيعي ان يختلف حجم الطلب من بلد لاخر كذلك حجم المنافسة وحجم العرض وبالتالى من المفترض ان تقوم بعمل دراسة للسوق الذي ترغب بالعمل فية للتعرف على حجم الطلب وحجم العرض وكذلك المنافسين الحاليين واسعارهم ومدي جودة منتجاتهم للوقوف على مدي نجاح او فشل فكرة استيراد العشب الصناعي من الخارج الى بلدك.

استيراد العشب الصناعي:

يمكنك تحديد دولة مثل الصين للاستيراد منها حيث تتوافر الكثير من المنتجات وتوجد الكثير من الشركات التى تقدم عروضها في الاسواق وبأسعار رخيصة، ويمكنك التواصل مع هذة الشركات عبر البحث في ادلة الصين عبر الانترنت وتعرف منهم الاسعار ومستوي الجودة وادني كمية للطلب، وبعد معرفة الاسعار يمكنك اضافة مصاريف الجمارك والشحن عليها ومن ثم مقارنتها مع اسعار المنافسين واذا كانت المبشرات جيدة فيمكنك السفر بنفسك الى الصين لزيارة المصنع والشراء منة او طلب ارسال الكمية عبر الانترنت على احدي الموانئ القريبة منك ومن ثم تذهب الى الميناء لدفع ما عليها من ضرائب وجمارك وبالتالى تكون لك حرية التصرف.

تسويق وبيع العشب الصناعي:

– البيع لبعض الشركات او الافراد الذين تم التعرف عليهم اثناء اعداد دراسة السوق.
– العرض على شركات تجهيز وتنسيق الحدائق العامة والخاصة سواء بالاعتماد على الزيارت الخاصة او المراسلة الالكترونية.
– التواصل مع الجامعات الحكومية والخاصة وكذلك المدارس الخاصة والاتفاق مع بعضهم على تجديد ملاعبهم.
– عمل موقع الكتروني على الانترنت بإسم الشركة لتوضيح العروض والعناوين وكذلك سوابق الاعمال.
– عمل اعلانات في الصحف والمجلات المختلفة وانتظار طلبات الشراء.
– بناء العلاقات مع العملاء لتكون خيار اول امامهم في حالة اردوا تجديد او تجهيز عمل خاص بهم او ليرشحونك الى معارفهم واصدقائهم.
– ارسال العروض الى شركات البناء والتعمير التى تبنى العديد من المساكن في المناطق الجديدة لبيع العشب الصناعي لهم لانجاز اعمالهم.

17 تعليق

  1. نحن مصنع سعودي متخصص بإنتاج العشب الصناعي بكافة الانواع والاحجام بمدينة جدة الصناعية
    وجميع منتجاتنا مطابقة للمواصفات العالمية ( FIFI – UEFA – FIH ) وحائزة على شهادة ( ISO ).
    منتجات للملاعب والحدائق والمسطحات الخضراء منسوجة من أفضل الخيوط الأوروبية من شركة بونار العالمية
    بضمان 10 سنوات وعمر أفتراضي يصل إلى 25 سنة .
    العشب الصناعي لا يحتاج ( العناية والري والسماد والقص والادوية ) ولا يصدر أي روائح مزعجة ويمتاز بنظام تصريف ذاتي للمياه .
    منتج مضمون 100% وحاصل على شهادة مختبرات عديدة
    مسؤول مبيعات
    جدة-00966 566526234
    اسعار خاصة للكميات وللتصدير

    • السلام عليكم انا اعجبت بهده الفكرة واريد منك اخي mohd grassco المساعدة من اجل الحصول على كميات مهمة من العشب ارجو منك التواصل معي عبر بريدي azizovitch9933@gmail.com وشكرا او لكل من يهمه الامر

    • عبدالله في

      أرجو التكرم بإرسال تفاصيل منتجاتكم من العشب الصناعي واسعارها ولكم الشكر

    • محمد في

      السلام عليكم
      انا مهتم كرما ارسال الانواع والاسعار مع التوضيح سعر المتر هل هو طولي او متر مربع على البريد التالي ولكم جزيل الشكر
      http://www.7000@hotmail.com

  2. أنا صفية من شركة العشب الإصطناعي Taishan ،صانع محترف للعشب الاصطناعي في الصين ،واحدة من أكبر قواعد إنتاج العشب الصناعي في آسيا، متخصصة في إنتاج العشب الصناعي مع ارتفاع 8-80 مم، ونحن كانت المورد الرسمي لدورة الألعاب الأولمبية في العام 2004 و 2008 و 2016. وقد تم تصدير العشب إلى أكثر من 100 دولة ومنطقة في العالم.
    قد حصلت شركتنا على شهادات ISO9001: 2008 و ISO14001 نظرا لجودتها العالية والأداء الجيد ،قد حققت منتجاتنا بنجاح ISA ، PONY و LABOSPORT ، شركتنا شركة وحيدة حاصلة على الشهادة FIH وأول شركة حاصلة على الشهادة FIFA في الصين. لذلك يمكن يشعر العملاء بالأمان في شراء العشب الاصطناعي.
    أعتبر نفسي مرتبطاً مع معملكم من تاريخ هذه الرسالة، أعددت لكم بعض عينات مجانية، وسيتم إرفاق كتالوج منتجاتنا لكم في البريد الإلكتروني التالي. إذا كنت في حاجة إلى أي نوع من العشب الصناعي ، يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.
    آملين أن نحظى بردكم السريع
    تفضلوا بقبول فائق الاحترام!

  3. يوسف محمود سعد الفلاح في

    انا يوسف الفلاح من الاردن عندي ملعب قيد الانشاء في الاردن طوله 50 في 30 م اريد فرشة بنوعيه جيدا جدا من العشب الصناعي وكذلك المطاط وكل مايلزم لارضية الملعب لفرشه بالعشب الصناعي ارجو ارسال كم متر وحاجاته من مايلزم الملعب من مطاط ولاصق مع تثبيت الاسعار لكل مادة وكم سعر المتر من العشب ارجو الجديه واعطاء الاسعار بمسؤوليه واخرها ارجو الرد على البريد التالي

    • اخي توجد شركات متخصصه تقوم بتجهيز الملاعب بكل ما يلزم من نجيل صناعي ومطاط وشباك واناره وغيرها، حاول ان تبحث عنها في بلدك ومنها يمكنك الحصول علي العروض والاسعار.

اضف تعليق