استيراد اعمال خشبية متنوعة من الصين وبيعها داخلياً وربح هائل

عندما تفكر في الاستيراد من الصين او اى دولة اخري فلابد ان تستورد سلع ومنتجات يحتاج اليها اهل بلدك او يكون فيها قصور في الانتاج المحلي، وان كان هناك قصور في اغلب الصناعات ودائماً ما تلجأ مؤسسات الدولة والمؤسسات الخاصة وحتى صغار التجار الى استيراد بضائعهم من الخارج، ويفضل بالطبع ان تبتعد على السلع التى يستوردها هذة الشركات الكبري حيث انهم يستوردون بكميات كبيرة جداً ويحصلون على خصم الكمية وبالتالي يبيعون بأسعار رخصية تضمن لهم ارباح ممتازة، ولو فعلت مثلهم لن تحقق ارباح جيدة، ولهذا تعد فكرة استيراد مشغولات واعمال خشبية متنوعة فكرة جيدة جداً حيث انها من السلع التى لا تستوردها الشركات الكبري بالاضافة الى انها سلع مطلوبة وتستخدم في استخدامات عديدة ومن الممكن ان تحقق ارباح كبيرة عن طريقها.
اقرأ ايضاً استيراد ملابس رياضية من الصين بأسعار بسيطة وتحقيق ارباح ضخمة
اقرأ ايضاً استيراد اجهزة التدفئة المركزية مع كيفية بيعها والربح منها

اعمال خشبية

ما يمكن استيرادة من اعمال خشبية:

يمكن استيراد مشغولات واعمال خشبية كثيرة جداً من دولة الصين ومن امثلتها “الديكورات البسيطة، العاب الاطفال، الاطباق، التحف والزخارف، صناديق الهدايا، صناديق المجوهرات والاكسسوارات، المقالم، الكرة الارضية، الميدليات، المراوح اليدوية، بيوت الحيوانات الاليفة، … الخ”.

قبل استيراد اعمال خشبية من الصين:

يجب ان تدرس السوق وتعرف القطع الاكثر طلباً والاخري التى يقل عليها الطلب وتسجيل ذلك، كما يجب ان تحاول عقد بعض الصفقات من تجار التجزئة واصحاب المحلات وغيرهم حتى تبيع جزء كبير من بضاعتك بعداستيرادها مباشراً، ويجب ايضاً ان تقوم بعمل زيارة الى هيئة الجمارك او تفتح نقاش مع احد المستوردين لمعرفة الاسعار والاجرائات وغيرها.

كيفية استيراد اعمال خشبية من الصين:

– يمكنك استخراج البطاقة الضربية والسفر بنفسك لمدة اسبوع والتسوق واختيار البضائع التى يكثر عليها الطلب في بلدك وشراء عدد اقل من الاخري التى يقل عليها الطلب وبعد الانتهاء من الشراء تقوم بشحنها الى بلدك والعودة لاستلامها.
– يمكنك التعامل مع احد المستوردين الموثوقين وتوصيتهم بشراء البضائع اللازمة وشحنها اليك، ويتم ذلك مقابل عمولة يتفق عليها فيما بينكم.
– يمكن الاتفاق مع احد مكاتب الاستيراد وسيقومون بكافة الاجرائات بداية من التسوق واختيار البضائع وشحنها واستلامها ايضاً، ويتم ذلك مقابل عمولة وفي الغالب تكون مرتفعة ويفضل الاعتماد على مستورد موثوق منة او السفر بنفسك او الطريقة الرابعة وهي.
– شراء ماتريدة من سلع عبر الانترنت، فكثير من المصانع تقوم بعرض منتجاتها على الانترنت وتحدد اقل طلب للكمية وتعرض صور للمنتجات وغيرها، ويمكن الشراء ببطاقة الائتمان الخاصة بالانترنت ولكن تبقي هناك مشكلة انك لن تستطيع لمس البضاعة وتفقدها الا بعد شرائها واستلامها في بلدك.

تسويق ما تم استيرادة من اعمال خشبية:

بعدما تخلص بضائعك من الجمارك وتدفع ما عليك من مستحقات يمكنك ايداعها في مخزن يسعها وتبدء في عملية التسويق، ويمكن عمل ذلك عن طريق.
– اعطاء العملاء المتفق معهم مسبقاً بضائعهم والحصول على المال.
– تسويق الى محلات الهدايا والالعاب والتحف والديكور والمكتبات وغيرها.
– عمل اعلانات في الجرائد عن توافر اعمال خشبية متنوعة وبأسعار تنافسية.
– يمكن ايضاً العرض على الانترنت حيث يعد من اهم مصادر التسويق والترويج حالياً.
– يمكن فتح محل خاص ببيع ما تشترية من اعمال خشبية وستزيد ارباحك بالطبع لعدم وجود وسطاء بينك وبين المستهلك النهائي.
– المشاركة في المعارض المختلفة.

تعليق واحد

اضف تعليق