استيراد اجهزة كشف الذهب والمعادن والمياة مع طرق البيع

0

تختلف اجهزة كشف الذهب والمعادن والمياة والمجوهرات عن بعضها من حيث نوعية الاستخدام والسعر وبلد الصنع والعمق التى يمكنها ان تعمل علية وطرق التصوير ومعدلات الكفأة وغيرهم من العوامل، وهذة المعدات يحتاج اليها شركات البحث والتنقيب وكذلك شركات اكتشاف المياة وحفر الابار وعددهم كبير جداً بالطبع ومنتشرين في جميع انحاء البلاد وكذلك يحتاجها بعض الهيئات الحكومية وغيرهم ويشترونها من المستوردين والشركات التجارية بأسعار تحقق لهم ارباح ضخمة، وفكرة اليوم تقوم علي اساس استيراد تلك المعدات بأنواعها المختلفة والاتجار بها وبيعها للشركات المختلفة وتحقيق الارباح. وفيما يلي نستعرض معكم كافة تفاصيل المشروع.
اقرأ ايضاً مشروع تجارة معدات البناء المختلفة مع توضيح كافة التفاصيل
اقرأ ايضاً مشروع موقع الخدمات المصغرة مع كيفية جذب البائعين والعملاء

اجهزة كشف الذهب

سوق اجهزة كشف الذهب والمعادن:

يجب قبل اى شئ ان تدرس السوق جيداً لتعرف اعداد شركات وهيئات البحث والتنقيب وشركات حفر الابار واكتشاف المياة وتعرف من هم التجار الذين يزدونهم بالمنتجات والمعدات التى يحتاجون اليها لممارسة اعمالهم وكذلك الاسعار التى يشترون بها واسعار البيع ومن اين يستوردون بضائعهم، كذلك ستعرف من خلال الدراسة حجم الطلب وحجم العرض والجدوي من الاستيراد.

الموقع المناسب المشروع:

ستحتاج الى موقع “شقة” متواجدة وسط عدد كبير من الشركات العاملة في المجالات المختلفة والتى سيكون من بينهم بالطبع عدد من الشركات العالة في حفر الابار والبحث والتنقيب عن المعادن المختلفة، وتجهز هذة الشقة بغرفة للمدير وصالة تجهز بجهاز كمبيوتر متصل بالانترنت بالاثاث المكتبي الشيك لاستقبال العملاء من اصحاب الشركات، كذلك يتم تجهيز غرفة كبيرة بها ليتم تخزين اجهزة كشف الذهب والمعادن والمياة المختلفة بها لحين بيعها.

انواع اجهزة كشف الذهب والمعادن والمياة:

توجد انواع مختفلة وداخل كل نوع توجد موديلات ذات امكانيات ومواصفات مختلفة، وهذة الانواع عبارة عن معدات تصويرية ومعدات استشعارية واخري صوتية، ويتم الشراء بناء على معرفة حاجات ورغبات الشركات التى ستتعامل معها، بمعنى ان تقوم بعمل ابحاث تسويقية تعرف عن طريقها المواصفات والمتطلبات التى تبحث عنها كل شركة وتبدء في مطابقة تلك المواصفات بالمعدات المعروضة عليك وتشتري على اساسها.

كيفية الاستيراد من الخارج:

لكي يتم استيراد وتجارة مثل هذة الانواع من السلع يجب ان يتم استخراج التراخيص والتصاريح التى تفرضها دولتك، ويمكنك معرفتها جيداً عبر التواصل مع احد المحاميين المتخصصين او بزيارة وزارة الاستثمار او التجارة في بلدك، وبعد ذلك يمكنك الاستيراد اما عن طريق التواصل مع المصانع الاجنبية في البلدان المختلفة عبر الانترنت او بتكليف شخص يعيش في الخارج بإرسالها لك وان كنت متفق مع بعض الشركات على شراء كميات تحقق لك معدلات مرتفعة من الارباح فيمكنك السفر بنفسك.

حجم ونوعية العمالة اللازمة:

ستحتاج الى موظف للعمل في الاستقبال وتكون مهمتة استقبال العملاء وعرض المنتجات عليهم وتوضيح مزاياها وكذلك تكون لدية الخبرة في ارسال الرسائل الالكترونية للشركات بشكل صحيح، كذلك ستحتاج الى مسوق الكتروني للعمل من المنزل بالاضافة الى مسوق عادي ويجب ان يكون لبق ولدية خبرة كافية كما يجب ان يكون حسن المظهر.

تسويق اجهزة كشف الذهب والمعادن والمياة:

– تصميم موقع خاص بالشركة على الانترنت لعرض المنتجات المتوافرة او الممكن توفيرها بها وكذلك عرض سوابق الاعمال وعنواين الشركة وارقام الاتصال وغيرهم من المعلومات، وتكليف موظف التسويق الالكتروني بعمل الحملات التسويقية المختلفة على الانظمة والمواقع المختلفة لجذب عدد كبير من الباحثين عن المنتجات التى تعرضها.

– تكليف مندوب التسويق بزيارة شركات التنقيب والبحث وحفر الابار وغيرهم ليعرض منتجات الشركة عليهم.

– مراسلة الشركات التى يصعب على المندوب الوصول اليها الكترونياً بغرض تسويق اجهزة كشف الذهب، ومن يرسل الرسائل الالكترونية هو موظف الاستقبال.

شارك وأضف تعليق