استيراد اجهزة التدفئة المركزية مع كيفية بيعها والربح منها

التدفئة المركزية هي واحدة من مظاهر الرفاهية الحديثة المرتبطة بالتكنولوجيا التى لا يزيد عمرها عن سنوات قليلة، وبالتالي لم يكن ليستطيع ان يحصل عليها الانسان من قبل حتي وان كان من الاثرياء، ويقوم الكثير من الناس حالياً بتركيب انظمة التدفئة المركزية المعتمدة على تكنولوجيا التسخين الاشعاعي في منازلهم لتدفئتها بدلاً من الاعتماد على المدفئة الكهربية او حتى التى تعتمد على الحطب، كما اتجة الكثير من اصحاب المصانع الكبيرة والصغيرة ومخازن تخزين المنتجات التى لا تتحمل البرودة بالاضافة الى صالات ممارسة الالعاب الرياضية وحمامات السباحة وحتى الاماكن العامة، وتعتمد تكنولوجيا التسخين الاشعاعي على اجهزة يتم تعليقها في الاسقف وتقوم باستقبال اشعة الشمس ونشرها في كافة ارجاء المكان، ويمكنك استيراد مجموعة من هذة الاجهزة والاتجار بها داخل بلدك وتحقق الكثير من الارباح.
اقرأ ايضاً استيراد ادوات كهربية بسيطة من الصين وكيفية توزيعها داخلياً
اقرأ ايضاً استيراد ماكينات خياطة حديثة من الخارج وبيعها داخليا وربح ضخم

التدفئة المركزية

قبل استيراد اجهزة التدفئة المركزية:

يمكن ان تقوم بالذهاب الى بعض اصحاب المصانع واصحاب مخازن تخزين السلع والصالات الرياضية التابعة للاندية الخاصة والحكومية ويمكن التوجة ايضاً الى اصحاب حمامات السباحة، وبدرجة اقل يمكن التوجة الى اصحاب الكفيهات الكبري والمطاعم وغيرها، وعرض عليهم فكرة تركيب انظمة التدفئة المركزية المعتمدة على التسخين الاشعاعي والتى من شأنها جعل المكان افضل دفئاً في ايام البرد القارص، مع توضيح ان هذة الاجهزة ليس لها اي اضرار على صحة الانسان حيث انها تعتمد على الطاقة الشمسية الطبيعية.

كيفية استيراد اجهزة التدفئة المركزية:

لن اشرح لك شركة بعينها وذلك حتى لا نسوق للغير بالاضافة الى ابعاد اى نوع من انواع المسؤلية، ولكن يمكننى القول بأن هناك شركات جيدة جداً ولهم اجهزتهم الخاصة بهم، ويمكنك الحصول علي ارقام التواصل الخاصة بهم ومواقهم الالكترونية لمشاهدة المنتجات عن طريق البحث في جوجل عن “شركات بيع اجهزة التسخين الاشعاعي” وستظهر لك الكثير من النتائج، ويمكنك محادثتهم ومعرفة سابقة اعمالهم وطرق التركيب والاسعار والتخفيضات وغيرها.

كيفية تسويق اجهزة التدفئة المركزية:

سيكون التسويق لكافة الجهات المذكورة مسبقاً، ويمكن عمل ذلك عن طريق زيارات مندوبي التسويق وعرض الخدمات في الموقع الالكتروني الخاص بالشركة بالاضافة الى العرض في المجلات الاعلانية، كما يمكن الحصول على وكلاء وبدورهم يشترون منك.

محلوظة على استيراد انظمة التدفئة المركزية:

عند الاستيراد يجب التأكد من مدي جودة الشركة عن طريق البحث المتقن عنها على الانترنت ومعرفة مزايا وعيوب منتجاتها، ومشاهدة ما يقولة الناس عنها، كما يفضل ان تبدء بخطوات التسويق وجذب العملاء قبل الاستيراد لضمان سرعة العمل وجني الارباح.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

تعليقان

  1. جميلة جدا الفكرة بس ناقصة نعرف من فين الاجهزة وهل هي سهلة التركيب والصيانة وكيفية عمل دعاية غير مكلفة نسبيا انما الفكرة بجد جميلة اوي بحيك يا استاذ صابر

    • شكراً لحضرتك يا استاذ شريف وان شاء الله لو توافرت اى معلومات جديدة هنزلها

اضف تعليق