ابتكارات يدوية بسيطة ومفيدة وبدون تكاليف وفرصة للربح

موعدنا اليوم مع عرض مجموعة ابتكارات يدوية ذات طابع بسيط وفوائد ملموسة يمكن ان تفيد منزلك او غرفك او استخدامها في اغرض متنوعة، وما يجعل موضوعنا اكثر افادة هو ان جميع ما سنعرضة عليكم اليوم من ابتكارات يدوية واعمال فنية هي اشياء بديهية وسهلة ويمكن لاي شخص ان يقوم بتنفيذها ولا يشترط المهارة والخبرة فى مجال الاشغال والاعمال الفنية كما توجد ميزة اضافية الا وهي عدم تحمل اى اعباء مادية حيث الاعتماد على اشياء من الطبيعي ان تترك بدون فائدة او يلقي بها في صناديق القمامة، كما توجد ميزة هامة يمكن ان تساعدك على الدخول الى عالم المشاريع الصغيرة من بوابة الاشغال والاعمال الفنية حيث يمكنك التعلم والابداع وانتاج الكثير من القطع وبيعها لمحلات الهدايا والاشخاص المقربين وعبر الانترنت وغيرها وتحقيق مكاسب جيدة فى وقت قصير.

اقرأ ايضاً ابتكارات يدوية راقية بالاعتماد على ازرار الملابس
اقرأ ايضاً ترتيب المنزل بابتكارات يدوية بسيطة جداً وغير مكلفة

التصميم الاول:

صناعة حاملة اقلام عن طريق احضار احد الكتب القديمة التى لا تحتاج اليها وقم بتجزئتة الى خمسة اجزاء متساوية واحكم كل جزء بمشابك الورق ومن ثم قم بمضها على شكل اسطوانى والصقها بالغراء كما يوضح الشكل.

  ابتكارات يدوية

التصميم الثانى:

تنفيذ ابتكارات يدوية مفيدة وعمل حافظة للكتب ذات شكل جميل عن طريق احضار علبة غذاء كرتونية قديمة وتغليفها ووضع الكتب بداخلها كما يوضح الشكل.

ابتكارات يدوية

 

التصميم الثالث:

تزيين الكتب عن طريق لصق بعض الكروت والدعوات واشرطة الزينة بداخلها ليظهر لنا شكل جميل ورائع يمكن ان تزين بة غرفتك.

ابتكارات يدوية

التصميم الرابع:

عمل اشكال جميلة عن طريق تلوين جذوع الشجر بالالوان المضيئة ليللاً وذلك لاضافة ديكور اكثر من رائع لحديقة المنزل.

ابتكارات يدوية

التصميم الخامس:

علمى اولاد الالتزام بالحدود وايضاً كيفية التوفير وذلك عن طريق وضع شريط ورقى اسفل الكلاينكس يكتب علية اى عبارة تدعوهم للالتزام.

ابتكارات يدوية

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

تعليق واحد

اضف تعليق