أسواق الإكسسوارات في الصين

تعتبر الإكسسوارات ذات اهمية كبيرة عند الفتيات، حيث يرتديها الفتيات ليصبحون اكثر جمالاً، ولهذا فإن الإقبال عليها من خلال الفتيات كبير جداً ولذلك فإن هذة المنتجات من أكثر المنتجات التي يتم بيعها في الاسواق العربية والعالمية، ويوجد إكسسوارات بجميع الأشكال والأنواع الموديلات وبأسعار متفاوتة فمنها الثمين والنفيس ذو الجودة العالية، وايضاً منها الرخيص ذو الجودة المتوسطة، ولكن لكل نوع زبائنة لذلك فإن جميع الأنواع تُباع، في هذا المقال سنقوم بتوضيح أكثر النقاط التي انت بحاجة إليها لإستيراد الإكسسوارات من الصين وايضاً اهم المدن والأسواق الصينية التي يمكنك من خلالها شراء الأكسسوارات بالجودة المحددة والمطلوبة وبأقل تكلفة ممكنة.

أسواق الإكسسوارات في الصين

نصائح عند الشراء:

يتم توضيح هذة النصائح لكثرة الأماكن والأسواق التي تقوم ببيع الإكسسوارات في الصين، حيث انة يوجد اماكن بها اكسسوارات بجودة ممتازة واخري بجودة متوسطة وتكون هذة الأماكن بأسعار متفاوتة، والغرض من هذة النصائح هو كيف يمكنك شراء افضل الأكسسوارات بأرخص ثمن لكي تربح أكثر.

1. في البداية يجب عليك تحديد ما هي الكمية المراد شرائها بالإضافة الي وضع وصف تفصيلي لشكل هذة الإكسسوارات.

2. يجب تحديد جودة الإكسسوارات المراد شرائها، حيث تتميز أسواق الإكسسوارات بالصين بأنة يوجد أسواق متخصصة في الجودة الممتازة وأخري متخصصة في الجودة المتوسطة.

3. يجب ان تعتمد علي الوسيط التجاري في اختيار المنتج واختيار الأسواق التي ستقوم بالإستيراد منها.

4. بعدما قمت بتحديد الجودة والأسواق التي سوف تقوم بالشراء منها، فيجب عليك البحث عن افضل سعر ممكن وافضل موديل، ومن ثم الإتفاق علي الشراء وموعد التسليم.

5. اهم شئ يجب وضعة في الاعتبار عند الإستيراد من الخارج هو كيفية الشحن واختيار افضل وسيلة شحن للوصول الي اقل تكلفة ممكنة، فيمكن الشحن عن طريقة الجو او البر او البحر وذلك حسب الكمية التي ستقوم بإستيرادها.

اهم الأسواق لإستيراد الإكسسوارات في الضين:

مدينة إيوو:

تعتبر من أكثر المدن تصديراً للإكسسوارات، حيث يوجد في هذة المدينة جميع انواع الإكسسوارات التي تتميز بالبساطة والجمال، ولكن تعتبر جودتها ضعيفة لهذا السبب فإن سعرها يكون رخيص جداً حيث يوجد هناك اكسسوارات تبدأ من 1 سنت وتصل الي 10 سنت، وتشتهر هذة المدينة بتواجد سوق (الفوتيان) والذي يعتبر من أكبر الأسواق التي يُباع فيها الإكسسوارات بأرخص ثمن ممكن، لهذا فإن الكثير من المستوردين يفضلون الإستيراد من هذا السوق للحصول علي اقل تكلفة ممكنة وبالتالي اكبر ربح ممكن.

مدينة كوانزو:

تحتوي هذة المدينة علي الكثير من الأسواق التي تهتم ببيع الإكسسوارات، ولكنها تعتبر المدينة الثانية التي يقصدها المستوردين في استيراد بضائعهم وذلك لأنها أغلي من مدينة (ايوو) بعض الشئ، ولكن يقابل هذا الغلاء جودة افضل في الصنع، وتشتهر مدينة كوانزو بالإهتمام بصناعة الإكسسوارات ذات الجودة العالية والمتميزة والتنوع في الأشكال والموديلات الموجودة فيها، لذلك فإنك إذا اردت الحصول علي اي شكل او نوع او موديل من الإكسسوارات سوف تجدة في مدينة كوانزو.

مدينة شنرن:

تشتهر هذة المدينة بتصنيع الإكسسوارات غالية الثمن، ولذلك لأنة يتم صناعتة في مدينة (لاهاو) وهذة  المدينة مشهورة بصناعة أفضل أنواع الإكسسوارات واعلاها جودة، فهي تشبة المجوهرات الحقيقية، لهذا السبب تعتبر مدينة (شنرن) من أقل المدن التي يقصدها المستوردين في استيراد بضائعهم ومعظم التصدير من هذة المدينة يكون لأوروبا وامريكا الشمالية

مدينة هونج كونج:

تعتبر هذة المدينة من أكثر المدن غلاءً وتكلفة في الصين، ولهذا قليلاً ما يقصدها التجار والمستوردين العرب، وهذا لأن اكثر المنتجين في هونج كونج لديهم مصانع في الكثير من المدن التي توجد في الصين، وأكثر الشركات التي يمتلكوها توجد خارج هونج كونج وايضاً يتم البيع والشراء خارج المدينة.

الآن وبعد توضيح هذة النقاط عند إستيراد الإكسسوارات من الصين وايضاً بعض النصائح التي يمكن اتباعها عند حدوث عملية الإستيراد، فأنت الآن اصبحت ملماً بأهم النقاط التي يمكن استخدامها في عملية الاستيراد، الآن يمكنك التفكير في العمل في هذا المجال (مجال الإستيراد من الصين) حيث انة يعتبر من أكثر المجالات والأعمال ربحاً كثيراً عن غيرة.

 

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السوق الصيني الاول للاكسسورات
    voguetools.com

اضف تعليق