مشروع ناجح جدا وينفذ من المنزل برأس مال قليل وارباحة مضمونة

سمعنا مؤخراً عن اكياس العطور المعبئة والتى لم يكن لها وجود من قبل والتى يستخدمها الكثير من الناس في الوقت الحالي بهدف التنوع في الروائح بأقل التكاليف ولعدم قدرة البعض على شراء زجاجات العطور مرتفعة السعر، والجدير بالذكر ان اصحاب هذة المشاريع يحققون ارباح ممتازة وبتكاليف قليلة، حيث يعتمدون على ماكينات تعبئة ألية او نصف آلية ولا يحتاجون الى مكان معين حيث يكفي استخدام غرفة داخل المنزل، وبالطبع يمكنك البدء في مشروع ناجح وتعمل مثلهم من منزلك وتقوم بتعبئة العطور وتسويقها وتحقق الارباح.
اقرأ ايضاً دراسة جدوى روضة اطفال مع حساب كافة التكاليف وصافي الارباح
اقرأ ايضاً مشروع ناجح تفصيل جلابيات مغربية وبيعها بأكثر من طريقة وربح ممتاز

مشروع ناجح

الهدف من مشروع ناجح لتعبئة العطور:

الهدف هو تعبئة اكياس من العطور التى يكثر عليها الطلب بأقل التكاليف لمنافسة المنافسين في الاسواق وتحقيق ارباح جيدة.

متطلبات مشروع ناجح لتعبئة العطور:

يتطلب ماكينة آلية او نصف آلية او نصف ماتك واسعارها تبدء من 450 دولار وحتي 5500 دولار وذلك بناء على الطاقة الانتاجية ومدي التدخل البشرى والجودة وغيرها من العوامل، يتطلب ايضاً اكياس مطبوعة بسعر 5 دولارات لكل الف كيس ويتم تحصيلها من بائع الماكينة ومطبوع عليها التصميم والاسم الذي تريدة.

تركيب العطور وتعبئتها:

يتم شراء المواد الخاصة بصناعة العطور من ثم تركيبها تمهيداً لتعبئتها، ويمكنك تعلم طريقة صناعة العطور بالتفصيل من هنا. اما بالنسبة للتعبئة فيتم تعبئة 5 مللي من العطر بعد الانتهاء من صناعتة.

تسويق المنتجات:

اكياس العطور اصبحت من المنتجات ذات الرواج العالي والقبول الكبير من قبل المستهلكين لرخص اسعارها وبالتالي لن تجد صعوبة في التوزيع على محلات السوبر ماركت والصيدليات ومحلات بيع المنظفات كما يمكن التسويق لمحلات بيع مستحضرات التجميل الصغيرة.

يمكنك نشر مشروع ناجح تعبئة العطور بالضغط على غرد او لايك او +1 من اسفل الموضوع.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

تعليقان

  1. ALAA

    ممكن تكلمنى على الرقم ده ضرورى 01272516650

  2. عزيزي
    السلام عليكم
    ممكن أعرف تفاصيل أكثر عن هذا المشروع
    وكيف يمكن الحصول على المكائن التي تستخدم للتعبئة وكذلك للطباعة
    وشكرا لك

اضف تعليق