مشروع ناجح تجارة السلع المستعملة على الانترنت

مشروع ناجح تجارة السلع المستعملة على الانترنت

مقدمة عن المشروع:

يهدف مشروع ناجح الى بيع الاشياء المستعملة والتى يتم الحصول عليها من الانترنت وذلك عن طريق التواصل مع الاشخاص اصحاب السلع الذين يردون بيع اشيائهم، ثم بيع هذة السلع على الانترنت مرة اخرى، ويكون ذلك من خلال الموقع الاليكترونى الخاص بك على الانترنت. بحيث يكون موقعك الاليكترونى عبارة عن سوق لتجارة الاشياء المستعملة فيتم بيع وشراء السلع علية. ولكن فى البداية ما يهم هو بناء اسم جيد وعد الاستعجال على تحقيق الارباح.

اقرأ ايضاً  افكار مشاريع محل حدايد وبويات

اقرأ ايضاً  دراسة جدوى مشروع تسمين الاغنام

مشروع ناجح

مشروع ناجح تجارة السلع المستعملة على الانترنت

والربح الذى يمكن ان تحققة انت كصاحب الموقع يكون عبارة عن نسبة مالية معينة على كل عملية بيع تتم بطريقة صحيحة ولتكن هذة النسبة هى 3% ، على سبيل المثال ان السلعة التى تم بيعها هي جهاز موبايل بلاك بيرى سعرة 1000 جنية، اذاً نسبتك من الارباح كصاحب للموقع هي 30 جنية وبالطبع مع زيادة شهرة الموقع تزيد الارباح وذلك بزبادة عمليات البيع.

مشروع ناجح تجارة السلع المستعملة على الانترنت

ايضاً يجب البحث عن طرق اخرى تزيد من ربحية مشروعك مثل اضافة الاعلانات الخاصة لبعض الشركات، فيمكنك كصاحب موقع مشهور ومعرزف على الانترنت فى مجال البيع والشراء ان تتواصل مع الشركات الخاصة وتعرض عليهم اضافة بانر اعلانى لهم مقابل مبلغ مالى كل شهر او على حسب الاتفاق بينكم، ويمكن ايضاً الاستفادة من شركات الاعلانات على الانترنت واشهر هذة الشركات هى جوجل.

 

من فضلك ساعدنا فى نشر موضوع مشروع ناجح تجارة السلع المستعملة على الانترنت بالضغطعلى لايكاو غرد اسفل الموضوع.

5 تعليقات

اضف تعليق