مشروع ناجح بيع لعب الاطفال بالجملة

8
787

مشروع ناجح بيع لعب الاطفال بالجملة

الاطفال هم اهم شئ فى حياة الاب والام وهم على استعداد كامل لفعل اى شئ فى سبيل سعادتهم، ودائما ما تكون سعادة الصغار فى الالعاب فهم قادرون على التعامل معها بطرق مختلفة عن الكبار تماماً فتجد الصغير يتحدث الى لعبتة ويلعب معها وكأنها شخص مقرب الية، ومن هنا جائت فكرة عمل مشروع ناجح وهو عبارة عن بيع لعب الاطفال الى المدارس والحضانات فهم يوزعونها على الصغار كهدايا او كى يلعبون بها ويبتكرون عن طريقها، وفى الحقيقة المدارس والحضانات يستهلكون عدد لا بأس بة من من هذة الالعاب الخاصة بالصغار ويمكن ان تستغل هذة الميزة فى تحقيق ارباح جيدة، كما يمكن بيعها  الى قطاعات اخرى مثل محلات الصغار ومحلات الهدايا وبيعها على الانترنت وغيرها من الاماكن.

اقرأ ايضاً فكرة مشروع ناجح داخل المملكة العربية السعودية

اقرأ ايضاً فكرة برأس مال الف جنية وارباح مليون جنية

لعب الاطفال

كيفية العمل فى مشروع ناجح بيع لعب الاطفال بالجملة:

– يتم شراء مجموعة من لعب الاطفال المطلوبة من احد المصانع بسعر الجملة او استيرادها والاتفاق مع بعض المدارس والحضانات وبيعها لهم بسعر مناسب.

– عرض بعض من السلع على محلات الصغار ومحلات الهدايا وغيرها.

– عمل حملات على الانترنت يستهدف بها الاباء ومحاولة التسويق لهم.

 

ملحوظة:

يجب شراء قطع قليلة التكلفة وذات جودة جيدة وتمثل شحصيات يحبها الصغار مثل الشخصيات الكرتونية الشهيرة والعرائس وتكون مناسبة للبنات والاولاد حتى يسهل تسويقها وبيعها دون مواجهة صعوبات.

 

يمكنك اثبات اعجابك بموضوع مشروع ناجح بيع لعب الاطفال بالجملة بالضغط على لايك او غرد اسفل الموضوع.

8 تعليقات

    • عبر البريد الالكتروني اذا كانت خارج البلد وعبر الزيارات الشخصية اذا كانت مصانع محلية

  1. في مصانع كتييييير ‘‘ في صفحه لمصنع اسمه السعد بلاستsp وعلي الصفح في بيانات التواصل نشرين صور لمنتجات مصريه كتييييبر جميله ويكفي انها منتجات بلدنا‘‘‘ الله يوفق الجميع

  2. السلام عليكم نحن من تونس مصنع لصنع العاب الاطفال على من يهمه الامر الاتصل بنا من باب تشجيع المنتوج العربي العاب منالخشب ذات جودة

اترك تعليق

من قضلك قم باضافة تعليقك!
من فضلك قم باضافة اسمك هنا