مشروع ناجح بدون رأس مال وبدون عمالة وفرصة لتحقيق ارباح كبيرة

الافكار البسيطة هي اساس اى مشروع ناجح، فوراء كل عمل او مشروع ناجح فكرة تم العمل عليها وتطويرها والتعديل عليها الي ان تحولت الى شئ واقعي، فلا تستغرب عندما تعلم ان اكبر واضخم الشركات في العالم كانت مجرد فكرة لمشروع يمكن ان يكون ناجح ولكن تم العمل بجد وبذل الكثير من الجهد والوقت الى ان وصلت الي ذلك، ولنا في “جوجل” و “آبل” وغيرها الكثير من العبر، ونحن اليوم بصدد عرض فكرة لمشروع ناجح يمكن ان يعود عليك بالمال الوفير والجدير بالذكرة انة لا يحتاج الى رأس مال او توظيف عمالة او غيرها، ولكن ستحتاج فقط الى بعض المصاريف البسيطة التى يمكن ان يتحملها اي احد، ومع الوقت يمكنك استثمار الارباح في التوسع والتسويق اكثر والترويج والحصول علي معدلات اعلي من الارباح، وفكرة اليوم هي عبارة عن مشروع ناجح وهو اقامة دوريات كرة القدم للهواة ولكن بشكل مختلف عن الشكل التقليدى وسنحاول ان نوضح اهم وابرز النقاطالتى يجب وضعها في الاعتبار في حال قررت ان تعمل بهذا النشاط.
اقرأ ايضاً مجموعة افكار مشاريع مدرسية تنموية ومربحة وبتكاليف بسيطة
اقرأ ايضاً استيراد ادوات تجميل الوجة بأسعار بسيطة وبيعها بأسعار عالية

مشروع ناجح

كيفية البدء في مشروع ناجح دوريات كرة القدم في خطوات:

1- يتم تحديد ملعب جيد سواء كان ملعب خماسي او سباعي او كلعب كبير يسع لفريقين كل منهم 11 لاعب، ويتم الذهاب الى الادارة والاتفاق معهم على استئجار المعلب اثناء اقامة المباريات ويتم تحديد موعد البدء، ويجب ان يكون هناك وقت كاف لتجميع الفرق المشاركة.

2- تقوم بعما اعلانات مجانية ومنها مدفوعة ولكن بأموال قليلة، حيث يمكنك عمل الانات على صفحات الفيسبوك واستهداف بها اهل مدينتك كما يمكن ان تقوم بعمل اعلانات في الصفحات المشهورة على الفيس وتويتر وغيرها، وستصل من هذة الطريقة الى عدد كبير من الناس.

3- يجب واثناء عرضك للاعلان ان توضح القيمة “الجوائز” التى ستعود على المشاركين الفائزين بالاضافة الي توضيح ثمن اشتراك كل لاعب مع تحديد موعدانطلاق البطولة.

كيفية ادارة مشروع ناجح دوريات كرة القدم:

يجب ان تكون هناك تعليمات صارمة ويجب على الجميع الالتزام بها حتى لا يصبح الوضع فوضوي، فيجب عليك وقبل بدء اى مبارة ان توضح للفريقين ان السباب والاعتراض بطريقة غير لائقة وغيرها من الاخلاق السئة ممنوع ولا يسمح بة.

ارباح مشروع ناجح دوريات كرة القدم:

سنحاول ان نقوم بتوضيح بعض الارباح التقديرية لمشروع ناجح دوريات كرة القدم ولكن يجب ان تقوم بمراجعتها والتأكد منها قبل بدء النشاط.

– على افتراض اقامة البطولة على ملعب خماسي وايجارة في الساعة الواحدة 50 جنيهاً او ريال، وستحتاج الي اقامة مبارتين يومياً مدة الواحدة منها 45 دقيقة وبالتالى فإنك ستحتاج الى اسئتجار الملعب لمدة ساعتين اثناء كل يوم من ايام اقامة الدورة.

-علي افتراض ان عدد الفرق المشاركة في البطولة 16 فريق يتم تقسيمهم علي اربع مجموعات وكل فريق يحق لة تسجيل 8 لاعبين وهذا يعني توافر 128 لاعب ويتم دفع اشتراك 20 جنيهات فقط عن كل لاعب ويعنى هذا تحقيق مبلغ 2560 جنيهاً.

– الجوائز تكون عبارة عن كأس صغير وتشيرتات لفريق معروف بالنسبة للمركز الاول وللفريق صاحب المركز الثانى يكون لة تشيرتات فقط، وهذة الجوائز لن تكلفك الكثير وبالطبع ما يهم اللاعبين ليس الجوائز وانما اللعب والمنافسة.

– بعد دفع ايجارات الملعب طوال مدة البطولة ولنفرض انها ستصل الى 800 جنية والجوائز تصل قيمتها الي 300 ويعنى ذلك تحمل تكاليف 1100 جنية يتم طرحهم من اشتراكات اللاعبين وهي 2560 جنية ليصبح صافي الربح 1460 جنية ليكون بذلك مشروع ناجح في بداياتة،، لكن يجب ان تتأكد من الارقام حيث يمكن ان تزيد او تقل على حسب باقي العوامل.

الخطوة التالية من مشروع ناجح دوريات كرة القدم:

اذا حققت البطولة الاولي لك ارباح جيدة فلا يجب ان تتوقف وقم بعمل بطولات للصغار وللكبار ايضاً وللشباب بحيث يكون النشاط قد توسع ويكون مشروع ناجح اكثر.

اضف تعليق