مشروع معرض مطابخ مودرن مع توضيح كافة التفاصيل اللازمة

فكرة مشروع اليوم قائمة على اساس افتتاح معرض مخصص فقط لتجارة وبيع مطابخ مودرن بأشكال والوان مختلفة وبالاعتماد على مواد خام مختلفة في التصنيع مثل الالوميتال او الخشب او غيرها وذلك بناء على ما يناسب رغبات العملاء علي ان تكون الشريحة المستهدفة لتقديم السلع اليها هي الاشخاص الذين اقترب موعد زواجهم وللافراد الذين يريدون التجديد في منازلهم، وسنحاول توضيح كيفية اختيار المكان المناسب وكيفية تجهيزة بالاضافة الى توضيح طرق الحصول على مطابخ مودرن وكيفية تسويقها للشريحة المستهدفة اضافة الى بعض التفاصيل الاخري.
اقرأ ايضاً مشروع مربح جدا بدون اى مجهود وارباحة 100% من اجمالي التكاليف
اقرأ ايضاً دراسة جدوى روضة اطفال مع حساب كافة التكاليف وصافي الارباح

مطابخ مودرن

موقع معرض مطابخ مودرن:

يجب اختيار موقع تكثر فية الحركة والكثافة السكانية كما يفضل ان يكون المعرض على شارع رئيسي ليراة اكبر عدد من الناس يومياً وبالطبع من بينهم العرائس الجدد ومن يريدون تجديد منازلهم، ويجب ان تكون مساحة المعرض واسعة نسبياً بحيث تسع لـ مطبخين او اكثر بالاضافة الى مكتب للمدير ويمكن ان تبدء المساحة من 90 او 100 متر مربع، ويجب عمل ابواب زجاجية وليست خشبية او غيرها بحيث يشاهد الناس السلع المعروضة بسهولة اثناء مرورهم.

كيفية شراء مطابخ مودرن:

توجد اكثر من طريقة للحصول على مطابخ مودرن ذات جودة عالية، ومن بينها التعامل مع اصحاب الورش المتقنين سواء كانت ورش الوميتال او نجارة او غيرها وتعريفهم بنفسك وبمعرضك والاتفاق معهم على ان يكونوا الموردين لك وبالطبع مقابل اسعار خاصة جداً، يمكن ايضاً الحصول على بضائعك عبر التعامل مع المستوردين او المصانع الخارجية او المحلية.

العمالة اللازمة لمعرض مطابخ مودرن:

ستحتاج الى موظف او موظفة للعمل في المعرض لوردية واحدة مدتها عشر ساعات مقابل راتب مجزي، وبالطبع وظيفتة لن تكون صعبة على الاطلاق حيث ان السلع المعروضة ليست استهلاكية ولا تباع بشكل مستمر مثل المواد الغذائية او غيرها من السلع.

التسويق وزيادة الارباح:

– يجب اختيار مكان مناسب ليراك الكثير من الشريحة المستهدفة كما ذكرنا.
– يجب استخدام اسلوب عصري للعرض بحيث يجذب اعين الزبائن ويمكنهم من روئية السلع بوضوح.
– عمل اعلانات تستهدف بها الشريحة المستهدفة مثل الحملات الاعلانية في المجلات النسائية والاخري الاعلانية.
– عمل حملات اعلانية على المنتديات والمواقع النسائية والمنتديات التجارية وغيرها.
– عمل علاقات مع اصحاب المحلات التى تستهدف النساء مثل الاتيليهات والكوافيرات ومحلات الملابس والميكياج وغيرها ومحاولة عمل اعلانات لديهم داخل محلاتهم مقابل عمل اعلانات لهم لديك.
– وضع كتالوجات لمطابخ مودرن لعرضها على الزبائن بحيث يختارون من بينها اذ لم تعجبهم السلع المتواجدة بالمعرض وفي حالة وقع اختيار على مطبخ معين فيمكن الحصول منهم علي عربون مقابل وصل يضمن لهم حقوقهم ومن ثم الذهاب الى الجهات التى تتعامل معها وتطلب تنفيذة وتسليمة في الوقت المحدد.

تعليق واحد

  1. م.ماجد خالد الدغيش في

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
    أحببت أن أشكر ك على الفكره ويعطيك العافيه على فكره المشروع و المشروع ممتاز جدا.
    لكن الفكره المشروع تم طرحها ببساطه تامه و الواقع أكثر تعقيدا مما تم طرحة , فأتمنى ممن أعجب بالفكره أن يدرس الموشروع من جميع الجوانب على سبيل المثال لا الحصر ( المعرفة التامه برفع مقاسات المطبخ , المعرفة التامه ببرامج التصميم الخاصة بالمطابخ (مثلا برنامج 2020) , المعرفة بالمواد والخامات والإاكسسوارات , التأكد من جودة عمل الورشة المراد الإتفاق معها حتى لا تظهر عيوب في التصنيع تكبدك خسائر و كذلك دقة المواعيد ,,,, الخ )
    أتمنى للجميع التوفيق و النجاح و سعة الرزق.

اضف تعليق