مشروع معرض لبيع ابواب خشبية وكيفية تحقيق مكاسب كبيرة

لا توجد شقة او بناية او عمارة او حتي فيلا الا وتستخدم ابواب خشبية بداخلها، وكل منها يحتاج الى اكثر من باب واحد وذلك على حسب عدد الغرف وعدد الحمامات والمطبخ بالاضافة الي الباب الرئيسي والذي يزيد سعرة عن الباقيين، وهذا يعنى ان المنتج مطلوب وبشدة بل يعد من المنتجات التى لا يستغني عنها اي شخص في منزلة والا لن يستطيع ان يغلق على نفسة وينام وهو مطمئن، ومن الجيد انة في الاعوام الاخيرة زادت اعداد الابراج الجديدة والعمارات والمساكن ولا زال الكثير منها في مرحلة البناء او التشطيب ولم يركب لها ابواب خشبية وبالطبع ستحتاج اليها عاجلاً ام اجلاً، وبما ان الطلب في ازدياد ملحوظ فإنني اقترح عليك ان تفكر جدياً في مشروع معرض مخصص لعرض وبيع ابواب خشبية متنوعة بأذواق مختلفة تناسب رغبات كل فرد، وسأقوم ببعض التوضيح لمساعدتك على التنفيذ.
اقرأ ايضاً مشروع صغير بتكاليف بسيطة وينفذ منزلياً وارباحة ممتازة
اقرأ ايضاً فكرة مشروع تجارة الاثاث المنزلي القابل للطي وارباح ممتازة

ابواب خشبية

مكان اقامة معرض بيع ابواب خشبية:

ستحتاج الي معرض على مساحة تستخدم كمعرض وتسع الى ما يقارب الـ 15 باب بجوار بعض، وستحتاج ايضاً الي مخزن يتم وضع بضائعك بة، ويفضل ان يكون المعرض في احد المدن الجديدة والتى تكثر بها اعمال البناء وذلك لتكون خيار اول لمن يريدون تشطيب شققهم وايضاً لان الايجار هناك سيكون بسيط جداً مقارنة بالاماكن الشهيرة او ذات المستوي المعيشي المرتفع، وفي حال قررت ان تفتتح معرضك في منطقة ذات مستوي معيشي مرتفع او متوسط او في احدي القري فإنة سينجح ايضاً وذلك لان السلعة المقدمة ضرورية ولن يتخلي عنها احد ولكن يمكن ان تقل نسب البيع لقلة الطلب.

كيفية الحصول على ابواب خشبية لعرضها:

يمكنك الاتفاق مع احد المصانع الموجودة في بلدك او احد ورش النجارة التى تصنع ابواب خشبية وذات السمعة الحسنة في والاتفاق معهم على تنفيذ التصميمات التى تريدها وبسعر مناسب، وبعدما يتم تنفيذها وتلميعها يمكن ان تعرضها في معرضك حتى يراها الزبائن.

العمالة اللازمة لمعرض ابواب خشبية:

تحتاج الى موظف للجلوس في المعرض والقيام باعمال البيع والحسابات، بالاضافة الى مدير للمشروع حيث يقوم بالاتفاق مع الموردين وعمل الزيارات الخارجية ويفضل ان تكون انت، وستحتاج كل يومان او ثلاثة ايام الى عامل لتنظيف المعرض ويتم اعطائة حسابة فوري وبالطبع لن يحسب من ضمن العمالة.

كيف تزيد من ارباح مشروع معرض ابواب خشبية:

– يمكن ان تقوم بنفسك بعمل زيارات لاصحاب العمارات السكنية الجديدة والتى لا زالت تحت الانشاء او التشطيب وعرض منتجاتك عليهم، ومع كثرة الزيارات المتنوعة ستحصل على طلبيات.

– يمكن ان تقوم ايضاً بطباعة بعض الكروت التى تحتوي على عنوان المعرض وتوزيعها على من لم تنجح في اقناعهم لانهم سيحتاجون اليك ذات يوم.

– طباعة بعض الفلايرات التى تحتوي على صور لما تعرضة من ابواب خشبية ومزاياها وتوزيعها.

– يمكن ان تستخدم الانترنت كوسيلة مهمة جداً وتقوم بتصور بضائك بكاميرا ذات جودة عالية ورفع الصور على صفحاتك على المواقع والمنتديات المختلفة.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق