مشروع مصنع لانتاج الطوب الاحمر بطاقة 10 الاف طوبة يومياً

تقوم حالياً مئات شركات البناء والتعمير في الدول العربية المختلفة ببناء الابراج السكنية والفيلات وغيرها في المناطق الجديدة وذلك للتخفيف من تكدس السكان الذين زادت اعدادهم بشكل كبير جداً في مناطق معينة، كما تقوم بعض الشركات الاخري ببناء القري السياحية والفنادق والشركات بالاضافة الى عدد كبير جداً من االافراد يقومون ببناء مسكانهم الخاصة، وبالطبع يتم الاعتماد على الطوب الاحمر كعنصر اساسي في البناء، وفكرة مشروع اليوم قائمة على انشاء مصنع يقدم هذا العنصر وسنوضح الشريحة المستهدفة للتسويق بالاضافة الى كيفية تجهيز المصنع وكيفة شراء المعدات اللازمة للعمل.
اقرأ ايضاً دراسة جدوى انتاج عيش الغراب مع توضيح التكاليف وصافي الارباح
اقرأ ايضاً مشروع مصنع لانتاج بسكويت ويفر بقدرة 2 طن يوميا وارباح ضخمة

الطوب الاحمر

الهدف من مصنع الطوب الاحمر:

يهدف المشروع الى تغطية حجم الطلب في المناطق المحيطة لة حيث ينتج 10000 طوبة في اليوم الواحد على ان يتم التطور وزيادة الطاقة الانتاجية بشراء خط انتاج اضافي وذلك لخدمة عملاء اكثر وتحقيق ارباح اكثر بالطبع.

العملاء المستهدفين لتسويق الطوب الاحمر:

يستهدف المشروع مجموعة من العملاء وهم شركات البناء والتعمير وشركات المقاولات وشركات العقارات والافراد العاديين، ويتم الاعتماد على بعض الاساليب التسويقية للوصول اليهم وكسب بعضهم كعملاء، وسنذكر اهم هذة الاساليب في نهاية الموضوع.

خط انتاج الطوب الاحمر:

يتم شراء خط انتاج الطوب الاحمر من الصين او تركيا، وبالطبع يفضل الشراء من تركيا حيث ان المسافة اقرب لنا كدول عربية كما ان الجودة وخدمات ما بعد البيع افضل في المصانع التركية عن المصانع الصينية.

كيفية شراء خط الانتاج:

يمكن ان تتعامل مع احد المستوردين او مكاتب الاستيراد وتتفق معهم على شراء خط الانتاج من الدولة التى تريدها وبالطبع سيحصل على عمولة مقابل ذلك، اما اذا كنت تمتلك المقدرة على السفر بنفسك فهذا افضل ولكن يجب ان تقرأ جيداً عن البلد التى تنوي زيارتها واهم المصانع المصنعة لخطوط الانتاج وتستشير بعض الخبراء بحيث تمتلك معلومات كثيرة تساعدك اثناء تواجدك هناك.

تسويق الطوب الاحمر:

تسهل عملية التسويق حيث ان المنتج مطلوب جداً، ويمكن الاعتماد على المراسلات الالكترونية للشركات وعمل زيارات لهم والاتفاق معهم على امدادهم بالكمية التى يحتاجون اليها في الوقت المناسب، كما يمكن التعامل مع تجار التجزئة الذين يشترون بغرض التوزيع على الافراد العاديين ويمكن الوصول اليهم عبر الانترنت او عبر معرفة عناوينهم وعمل زيارت لهم ايضاً.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

4 تعليقات

    • Aluk Al slam Mr.Mohamed,, I always open facebook but the mail I dont open it,, so u can add me from here

  1. azzouz

    Sir,

    We liquidate a brick factory ALCALA I with daily capacity of 500 Tn / Day situated in Spain at a very sacrificed price: 1,000,000 Euro disassembly, assembly and transportation are not included.

    This line is complete and has a large drying system which puts heat into the furnace, and therefore a large energy savings. This factory was set up in 2002, but worked about 5 years, the factory was closed because of the crisis in the real estate sector in Spain. This plant has the capacity to makebricks “face view.
    We have also two others Bricks Factories to sell in Spain

    It can be visited at any time.

    All my greetings

    Interbio Spain

    mohauia@gmail.com

  2. azzouz

    نبيع ثلاثة مصانع الطوب الأحمر 500 طن يوميا وتقع في اسبانيا.
    لمزيد من المعلومات الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني:

    mohauia@gmail.com

    Interbio إسبانيا

اضف تعليق