مشروع مربح بدون رأس مال وبدون تكاليف ومناسب للشباب والخريجين

يوجد الكثير من الشباب الذين يعانون من البطالة وفي نفس الوقت تعرض عليهم بعض الاعمال الغير مجزية والتى يحصٌلون منها القليل من المال او يبذلون فيها الكثير من الجهد، وهم بالطبع لا يجدون رأس المال الكاف ليبدؤا مشاريعهم الخاصة وفي نفس الوقت يجدون صعوبة في التمويل عبر الوسائل المختلفة، وعلى هذا قررنا البحث لخدمة هذة الفئة وخرجنا بفكرة مشروع مربح لا يتطلب رأس مال على الاطلاق ولا يحتاج الى اى تكاليف كما انة دائم ويمكن العمل بة طوال السنة كما يمكن التسوع بة وزيادة الربح.

اقرأ ايضاً مشروع انتاج العبوات البلاستيكية لتعبئة وتغليف المواد المجمدة
اقرأ ايضاً مشروع تجارة منتجات توفير الطاقة بكافة انواعها وارباح ممتازة

مشروع مربح

فكرة مشروع مربح:

الفكرة عبارة عن التسويق لرحلات العمرة التى تقام طوال العام وذلك بالاتفاق مع شركة واحدة او مجموعة من شركات السفر والسياحة وذلك مقابل الحصول على عمولة عن كل شخص يشترك او يسافر عن طريقك، وسنشرح فيما يلي كيفية الوصول الى الناس والعرض عليهم بأسلوب لائق دون تحمل اى تكاليف.

مميزات مشروع مربح تسويق رحلات العمرة:

لا يتطلب اى رأس مال، لا يحتاج عمالة، لا يحتاج تكاليف، غير خاضع للضرائب، لا يحتاج تراخيص، يمكن التوقف في الوقت الذي تريدة دون اى التزامات، يمكن التوسع وافتتاح مكتبك او شركتك الخاصة بعد اكتساب الخبرة وكسب بعض المال.

متطلبات مشروع مربح تسويق رحلات العمرة:

لا يتطلب الموضوع سوي شخص لدية الحماسة للعمل وقادر على بذل المجهود والتنقل من مكان لاخر بالاضافة الى القدرة على استخدام مواقع الانترنت العادية وذلك في سبيل الربح والكسب بطريقة مشروعة.

استراتيجية العمل في مشروع مربح:

لكي يصبح لديك مشروع مربح وناجح يجب ان تخطط لكل شئ قبل ان تتحرك وتبدء العمل، فمثلا يجب تجهيز العروض المختلفة التى تضم الاسعار والتخفيضات والفنادق المتاحة والتى تحصل عليها من الشركات المتفق معها، بالاضافة الى ذلك يجب تحديد اهم المناطق التى يجب زيارتها لتقديم العروض لاهليها، وبالطبع يجب ان تكون هذة الاماكن في الارياف حيث يتعلق الكثير من الناس هناك بزيارة الحرم واداء مناسك العمرة ولكنهم لا يعرفون كيفية التوجة الى الشركات ولا تصلهم العروض.

كيفية تسويق خدماتك:

– يمكن عقد اجتماع صغير في كل مكان تذهب الية مع مجموعة من الاهالى للعرض عليهم واجابتهم على الاستفسارت اللازمة.
– يمكن عمل صفحاتك على مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات لتقديم عروضك بها ويجب وضع ارقام الاتصال الخاصة بك وليس ارقام الشركات.
– يمكنك بناء العلاقات مع الافراد الذين تم زيارتهم بحيث يتواصلون معك اذا ارادوا السفر او لمساعدة اشخاص اقرباء منهم.

ارباح مشروع مربح:

لنفرض انك في خلال العام الاول استطعت ان تحصل على مائة عميل “بحيث يزيد الطلب في رمضان ورجب وشعبان” في حين ان اتفاقك مع الشركة هو الحصول على مبلغ مائتى جنية فقط فهذا يعنى ان صافي ارباحك 20 الف جنية ويمكن ان تزيد اذا كانت العمولة المتفق عليها اكثر من 200 جنية.

التوسع وافتتاح شركتك الخاصة:

بعد انتهاء العام الاول تكون قد اكتسبت الخبرة والمال ويمكنك العمل على افتتاح مشروع مربح خاص بك وهو عبارة عن مكتب لسفريات الحج والعمرة ويمكنك الاعتماد على علاقاتك السابقة ومهارتك التسويقية في هذا المجال لانجاح نشاطك الجديد.

اضف تعليق