مشروع محل لتجارة اجهزة مضخم الصوت وملحقاتها وارباح ممتازة

مضخم الصوت هو عبارة عن جهاز يقوم بتكبير الكلام الذي يتفوة بة الانسان ليصل الي عدد اكبر من الناس ويستطيعون سماعة جيداً من على بعد وبالطبع جميعنا نعرفة جيداً ولا يحتاج الى شرح اكثر من ذلك، وعلمياً يطلق على هذا الجهاز اسم “المجهار” وقد اخترعة العالم الألماني إرنس ويرمر وذلك سنة 1877 ميلادية ليفيد البشرية بإحتراعة العملي جداً وان كان يستخدمة بعض الاشخاص في الاعمال التى تضر البيئة وتؤذي مسامع الاخرين، وعند التحدث من منطلق تجاري وربحي فإن مشروع تجارة مكبر او مضخم الصوت هو مشروع جيد ويمكن ان يحقق ارباح جيدة، حيث انة لا يوجد عدد كبير من المحلات او الاشخاص الذين يقومون بالعمل في هذا المجال وبالتالي فإن السوق سهل ويمكن احتلال مكانة جيدة فية بسهولة.

اقرأ ايضاً مشروع تأليف ونشر قصص الاطفال وربح ممتاز مع شرح كامل للمشروع
اقرأ ايضاً مشروع سوبر ماركت متنقل بتكاليف قليلة وبأرباح ممتازة

مضخم الصوت

مكان مشروع متجر مضخم الصوت وملحقاتة:

يجب ان تختار محل في منطقة حيوية يتجول بها الكثير من الناس، ويفضل ان تكون المنطقة مشتهرة ببيع السلع المشابهة او السلع الالكترونية العادية، وبالنسبة لمساحة المحل فيمكن ان تبدء بمساحة صغيرة حتى تقل التكاليف وتتوسع مع الوقت.

ما يمكن بيعة داخل المتحر:

يمكن بيع اجهزة الامبلي فاير مع ملحقاتها بالاضافة الى السماعات الكبيرة والاخري الصغيرة وكابلات التوصيل الخاصة بها كما يمكن بيع اجهزة التسجيل وغيرها.

كيفية الحصول على مضخم الصوت والسماعات وغيرها:

يمكن تحصل بضاعتك عن طريق التعامل مع مستورديها او عن طريق المصانع المحلية، ويفضل في البداية ان تبدء بعدد قليل من موديلات مختلفة حتى لا تتحمل الكثير من التكاليف.

المستفدين من اجهزة مضخم الصوت:

يوجد عملاء كثر يمكن ان يستفيدوا من السلعة المقدمة، ومنهم الجامعات والمدارس والمساجد ومشغلين الدي جي والسنيمات وقاعات الافراح والمؤتمرات وغيرهم الكثير، وستحتاج الى عمل بعض الدعايا وتوزيعها عليهم في مقراتهم لتكون معروف لديهم ويتصلوا بك او يأتوا اليك لشراء متطلباتهم.

اضف تعليق