مشروع محل ستائر راقية مع توضيح العملاء المستهدفين وربح هائل

فكرة مشروع اليوم هي عبارة عن انشاء محل لبيع ستائر راقية فقط بحيث تلقي اعجاب وقبول المستهلكين وبالتالى يتم شرائها بكثرة وبالتالي يحقق صاحب المشروع الكثير من الارباح، وبناء على ما سبق تحديدة فإن المتجر لن يصلح ان يقام في اى مكان ولكن في اماكن معينة وعملائة لهم مواصفات معينة سنذكرها في جزئية العملاء المستهدفين وايضاً المنتجات المعروضة لابد وان تكون على درجة عالية من الجودة والفخامة حتى تباع بسرعة اضف الى ذلك وجوب توفير ديكورات جيدة والاعتماد على اساليب راقية في العرض لتجذب اعين المارة.
اقرأ ايضاً مشروع محل لبيع المشغولات الفضية وكيفية تحقيق ارباح كبيرة
اقرأ ايضاً مشروع تعليم وتدريب الايروبيك وشرح لكيفية تحقيق اقصي الارباح

ستائر راقية

العملاء المستهدفين لمحل ستائر راقية:

كما ذكرنا في المقدمة ان المنتجات ستكون على درجة عالية من الرقي والفخامة وبالتالى لن يشتريها الا اصحاب الدخل المرتفع، وبناء على سبق فإن العملاء المستهدفين للمشروع سيكونوا السيدات المتزوجات وربات البيوت القاطنات في المناطق التى تمتاز بالمستوي المعيشي المرتفع.

موقع محل ستائر راقية:

يجب ان يقام المشروع في المنطقة التى يتواجد بها العملاء المستهدفين وذلك للعمل بالقرب منهم والبيع لهم بشكل مستمر، وبالنسبة لمساحة المحل فيفضل ان لا يكون ضيق بحيث يستطيع الزبائن ان يدخلوا ويشاهدوا ما يريدونة دون معاناة او مواجهة صعوبات.

تجهيزات المتجر:

يتم تجهيز محل ستائر راقية بقطع لتعليق المنتجات الجديدة عليها كما يتم شراء مكتب صغير ومعة جهاز كاشير لاخراج الفواتير للمشترين بالاضافة الى توفير جهاز تكييف للحفاظ على درجة الحرارة المناسبة.

كيفية شراء ستائر راقية:

يمكن الاعتماد على المنتجات التركية حيث تمتاز بالدقة والجودة العالية والاذواق الرفيعة التى دائما ما تلقي استحسان وقبول مشاهديها، ويمكن الحصول عليها عبر التعامل مع احدي المصانع في تركيا على ان يرسلوا لك كميات بسيطة عبر احدي شركات الشحن كلما تحتاج اايها، وبالطبع يمكنك مشاهدة المنتجات قبل شرائها عبر موقع المصنع على الانترنت.

العمالة اللازمة:

يحتاج مشروع متجر ستائر راقية الى عامل واحد يعمل كبائع ويفضل ان يفتح العمل باكراً في التاسعة صباحاً حيث ان السيدات يذهبن للتسوق ويمكن ان يشاهدوا منتجات متجرك اثناء مرروهم وبالتالى يعودون في وقت لاحق للمعاينة والشراء، ويمكن ان يقوم صاحب المشروع بالعمل لعدة ساعات ليلاً بعد انتهاء وردية العامل.

تسويق منتجات متجر ستائر راقية:

التسويق هو العامل الاساسي في جلب الارباح بالطبع اذا توافر المنتج المناسب، وبناء على نوعية منتجات المشروع والعملاء المستهدفين لة يمكننا ان نضع بعض الاساليب التسويقية التى يمكن الاعتماد عليها في البيع وتحقيق الارباح، ومن ضمن هذة الاساليب:

– عمل اعلانات على نظام جوجل ادوردز ونظام فيسبوك الاعلاني تسهدف بها السيدات المتزوجات والمخطوبات القاطنات في المنطقة المقام بها المشروع والمناطق المحيطة.

– تصوير ما يحتوية متجرك من ستائر راقية وعرضها على المنتديات النسائية وصفحات التواصل الاجتماعي ومواقع الصور الشهيرة.

– طباعة الدعايا وتوزيعها على السيدات في الاندية الاجتماعية والمولات وغيرها من المناطق المشابهة.

– يمكن استغلال جزء من الارباح في عمل اعلانات في احدي المجلات النسائية المحلية.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق