مشروع محل بيع الادوية البيطرية في الارياف والمناطق الزراعية

توجد في بلادنا العربية وتحدياً في الارياف والمناطق التى تمارس بها اعمال الزراعة الكثير من الحيوانات التى تربي لاهداف مختلفة مثل التجارة والاستفادة الشخصية والهواية، والحيوانات والطيور مثلهم مثل اي كائن حي معرض للمرض والنفوق، ولكن ما ان تقدم لة الرعاية الكاملة واعطائة الدواء اللازم تتحسن حالتة ويصبح افضل، ويمكن ان تستغل مشكلة الامراض التى تصيب الحيوانات وتحويلها الى عمل مربح وذلك عن طريق افتتاح محل لبيع الادوية البيطرية في احدى المناطق الزراعية التى توجد بها انواع كثيرة من الحيوانات ولا يوجد بها مشروع مشابة، ويمكن عن طريق هذا النشاط ان تحقق ارباح جيدة حيث لا توجد منافسة بالاضافة الى ان السلعة المباعة ضرورية، فمن الطبيعي ان لا يترك احد حيوانة او الطيور الذي يربيها تموت ولا يشتري لها العلاج اللازم.
اقرأ ايضاً تجارة مربحة جداً برأس مال قليل ولا يوجد مجال للخسارة
اقرأ ايضاً مشروع تصنيع شامبو غسيل السيارات وكيفية تسويقة وتحقيق الارباح

الادوية البيطرية

مكان اقامة مشروع محل الادوية البيطرية:

تختار مكان في احدى القري كما ذكرت ويجب ان يكون معروف لدى الجميع، وتكون مساحة المحل صغيرة بحيث يمكن وضع ارفف ويتم وضع العلاجات عليها، وما يميز استئجار المحلات في هذة المناطق هو رخص سعرها.

انواع الحيوانات والطيور التى يمكن تقديم الادوية البيطرية لها:

جميع الانواع ومنها “الارانب، الدواجن، الابقار، الجاموس، الاغنام،الحمام، عصفاير الزينة، .. الخ” وبالطبع يتم تربية هذة النوعيات بنسبة عالية جداً.

كيفية الحصول على الادوية البيطرية:

توجد الكثير من الشركات التى تقوم بإنتاج انواع معينة، ويمكنك معرفة الانواع الاكثر طلباً والاتفاق مع هذة الشركات في بلدك والحصول علي كميات بسيطة في بداية النشاط.

مميزات مشروع محل بيع الادوية البيطرية:

يمتيز برحيتة العالية، عدم وجود منافسة، السلعة المقدمة ضرورية ولا يمكن الاستغناء عنها، لا يحتاج الي عمالة، تكاليفة بسيطة.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق