مشروع متجر لبيع مستلزمات الاشغال اليدوية والاعمال الفنية

0

حدثت طفرة كبيرة في مجال الاشغال اليدوية والاعمال الفنية حيث اتجة الكثير من الناس وبالاخص من السيدات الى صناعة بعض الاعمال بأنفسهم وبالاعتماد على ابسط المواد وذلك بهدف تزيين منازلهم او صناعة شئ مفيد لهم او لاطفالهم وايضاً بهدف توفير الكثير من المال حيث ان شراء السلع المشابهة يكلف الكثير من المال حتى وان كان هناك فرق كبير في الجودة وفي الاتقان، ايضاً اتجة الكثير من الناس لتعلم صناعة الاشغال اليدوية والاعمال الفنية بغرض الاتجار، حيث يصنعون المنتجات المفيدة والرخيصة ويبيعونها بأساليب وطرق مختلفة، ولكن في كثير من الاحيان لا يستطيع هؤلاء الناس الحصول على المواد اللازمة للصنع، وفكرة مشروع اليوم قائمة على افتتاح متجر يوفر كافة احتياجتهم من هذة المواد ليمارسوا اعمالهم دون مشاكل.
اقرأ ايضاً مشروع صناعة مزيل عرق طبيعي بالصور مع شرح افضل الطرق لتسويقة
اقرأ ايضاً مشروع متجر مستلزمات رجالية مختلفة وكيفية تحقيق اقصي الارباح

الاشغال اليدوية

مميزات متجر مستلزمات الاشغال اليدوية:

يمتاز هذا المشروع بعدة مميزات كفيلة بنجاحة، وتتمثل هذة المميزات في انعدام المنافسة مما يجعلك قادر على افتتاح المتجر في اى مكاندون وضع اعتبارات لان هناك منافسين اقوياء ويجب الابتعاد عنهم، يمتاز ايضاً بأنة يقدم سلع رخيصة السعر ومكسبها جيد جداً، يمكن البدء على نطاق ضيق بحيث تقلل التكاليف، يمكن تقديم بعض الخدمات الاضافية التى تمكنك من زيادة الربح وسنذكرها لاحقاً خلال هذا الموضوع.

موقع متجر مستلزمات الاشغال اليدوية:

كما ذكرنا يمكن افتتاحة في اى مكان دون وضع اعتبارات للمنافسين ولكن يجب وضع الشريحة المستهدفة في الاعتبار، والشريحة المستهدفة للبيع في الغالب هم السيدات وربات البيوت والبنات وبناء على ما سبق يمكن اقامة المشروع في احد المناطق ذات المعدل السكاني المرتفع.

البضائع الممكن بيعها:

يمكن تجارة وبيع كل ما يحتاج الية العاملين فى هذا المجال، ومن امثلة المنتجات التى يحتاجون اليها “العلب المعدنية والبلاستيكية والكرتونية بالاشكال الدائرية والمستطيلة والمربعة، شرائط الزينة، ازرار الملابس، الخرز، الالوان، الاستيكرات، الاسلاك المعدنية الرفيعة والسميكة، قطع من الاقمشة ذات المساحات المختلفة، المقصات، الابر الكبيرة والصغيرة، الورود البلاستيكية، وغيرها من المنتجات التى تراها مناسبة او التى يكثر عليها الطلب من الزبائن.

كيفية شراء مستلزمات الاشغال اليدوية:

يمكن شراء مستلزمات الاشغال اليدوية من اماكن عديدة، حيث يتم شراء بعضها من محلات او تجار مستلزمات التطريز والخياطة والاخري من تجار الادوات المكتبية وهكذا على ان تكون البضائع المشتراة بأسعار الجملة لتبيعها بأسعار تحقق لك ارباح مناسبة.

خدمات تزيد من ارباحك:

يمكنك تعلم صناعة الاشغال اليدوية عبر موقعنا او عبر المواقع الاخري سواء العربية او الاجنبية، ومن ثم تضع من انتجتة في محلك كنوع من انواع جذب المستهلكين بالاضافة الى امكانية بيع هذة المنتجات للزبائن وبالطبع ستكون ارباحها جيدة، يمكنك ايضاً عمل معمل صغير وتوظيف شخص على خبرة بهذا المجال وتوفر لة الادوات اللازمة لصناعة بعض الاعمال لعرضها وصناعة بعض الاعمال بناء على طلب الزبائن على ان يكون ربحة 50% مثلاً دون اعطائة راتب شهري وبالتالى يربح الجميع. كما توجد خدمة اخري ذات اهمية كبيرة جداً وهي طباعة بعض الكتالوجات الخاصة بصناعة بعض الاشغال اليدوية المفيدة وبيعها بأسعار رمزية للمستهلكين.

زيادة الاقبال على متجر مستلزمات الاشغال اليدوية:

– يجب ان يكون المتجر ظاهر للجميع ويراة الناس وتعلق لافتة توضح ما يقدمة بالظبط.
– يمكنك احداث طفرة في مجال الاشغال اليدوية عن طريق تشجيع الناس على صناعةمستلزماتهم بأنفسهم وذلك عن طريق تنفيذ بعض اللقاءات ودعوة الناس للحضور مجاناً.
– طباعة بعض الدعايا وعليها صور لبعض الاعمال ودعوة الناس لشراء المستلزمات والكتالوجات الخاصة بطرق صناعتها من عندك.
– توفير المنتجات التى يكثر عليها الطلب بحيث يجد الزبون جميع ما يحتاج الية دون ان ينتظر لفترات اطول او يبحث عن بائع اخر.

شارك وأضف تعليق