مشروع عربة الكعك بتكاليف بسيطة وربح هائل

فكرة شراء الكعك او صناعتة وبيعة على عربة صغيرة في المناطق والاماكن الترفيهية تعد واحدة من الافكار القيمة والناجحة جداً وذلك لأنها يمكن ان تنفذ على ارض الواقع بأقل التكاليف الممكنة كما انها قادرة على تحقيق عوائد مادية جيدة عن كل يوم عمل هذا وتوجد مميزات عديدة اخري لمشروع عربة بيع الكعك ومنها (عدم الحاجة الى خبرات او مهارات معينة، مناسب للشباب والفتيات والكبار ايضاً، مشروع ممتع وغير مرهق، مالك المشروع يعمل بصفة حرة وغير مطالب بالعمل في اوقات معينة او لعدد ساعات معين، المشروع قابل للتطور والتحول الى محل كبير، يمكن تصفية المشروع في اى وقت يرغبة المالك دون اى التزامات تجاة اى شخص او مؤسسة)، هذا وسنعمل فيما يلي على توضيح العديد من التفاصيل الهامة حول هذا المشروع.

 عربة الكعك

كيفية الحصول على العربة:

يمكن تصميمها لدي احدي ورش النجارة القريبة منك او يمكن شرائها جاهزة من الاسواق او الشركات التى تتاجر بها، هذا وان كان ثمنها غير متوفر معك فيمكنك استلامها ودفع ثمنها من ارباحك التى تحصل عليها من عملك في بيع الكعك.

كيفية الحصول على الكعك:

يمكنك شرائة من محلات صناعة الحلويات الشهيرة المتواجدة في منطقتك بأسعار الجملة او يمكنك تعلم كيفية صناعة انواع الكعك المختلفة بشرط ان يكون المذاق والشكل موافق تماماً لمذاق وشكل المنتجات التى تصنعها المحلات الكبري وذلك لتضمن البيع وتحقيق الكثير من الارباح.

اماكن بيع الكعك:

يمكنك التجول بالعربة والثبات في المناطق الترفيهية التى يزورها اعداد كبيرة من الناس يومياً ويستقرون بها لفترات طويلة، فمثلاً يمكنك الذهاب الى الحدائق العامة او الحدائق الخاصة وذلك بعد الحصول على تصريح من المسؤلين عنها بدخولها، كذلك يمكنك الذهاب والبيع في الاندية الاجتماعية ومدن الملاهي ومناطق التسوق وغيرهم من اللاماكن المشابهة.

العمالة اللازمة للمشروع:

يمكنك العمل بنفسك في مشروعك دون الاعتماد على اي نوع من انواع العمالة وذلك لتخفض التكاليف وهذا ما يزيد الارباح بالاضافة الى ذلك فإنك اذا عملت بنفسك فإنك ستكون اكثر حرصاً واهتماماً وهذا ما يفيد المشروع بالطبع ويؤثر بشكل ايجابي على نجاحة.

تغليف المنتجات:

بالطبع عندما تبيع الكعك للمشترين فلابد وان يأخذوة على طبق او في عبوات كرتونية صغيرة، والافضل ان تشتري مجموعة من العبوات الكترونية الصغيرة والمتوسطة وتطبع عليها اسم مشروعك وارقام هاتفك واستخدامها في تعبئة وتغليف قطع الكعك المباعة.

الدعاية والتسويق:

يمكنك عمل لافتة صغيرة موضحة نوعية المنتجات التى تبيعها وتعليقها اعلي العربة، كذلك يمكنك طلاء العربة بالالوان التى تجذب انظار وانتباة الناس اليها، كذلك يراعي ان تكون المنتجات المعروضة للبيع نظيفة تماماً وذات مظهر رائع ومذاق طيب لتشجع الناس على الشراء وتكرار الشراء، هذا ويجب ان تكون اسعارك مناسبة وطريقة تعاملك مع العملاء راقية لتكسبهم وتبيع لهم اكثر من مرة وبالتالى تضمن بيع جميع قطع الكعك المتوفرة لديك.

ملحوظة هامة:

بعد العمل لفترة طويلة والتجول والاستقرار في اكثر من موقع ستعرف المواقع المناسبة لك والتى تحقق لك اعلى عوائد مالية ويمكنك العمل بها بشكل دائم مع العمل على اكتشاف مواقع جديدة مناسبة لتجرب العمل بها وان كانت هذة المواقع الجديدة مناسبة ايضاً فيمكنك العمل بها بشكل دائم.

تعليق واحد

  1. توتا في

    هل يوجد من يوفرها لي وادفع السعر من الارباح .. ارجو الرد

اضف تعليق