مشروع صناعة الجلود وانتاج منتجات متنوعة وارباح ممتازة

صناعة الجلود تعد احد اهم وانشط الصناعات في وقتنا الحالي ومن اكثرها ربحية، وذلك لانة يتم انتاج منتجات كثيرة جداً ومتنوعة تستخدام في اغراض متنوعة يمكن ان يستفيد منها الرجال والنساء وحتى الاطفال الصغار، ولا تكمن اهميتها في ربحيتها فقط، بل توجد لها اهميات اخري حيث انها تعمل على تنظيف البيئة وتطويرها وذلك لانها تستغل خامات ومواد يمكن ان تضر بالبيئة ان لم تُستغل بهذا الشكل المثالي، كما تعد صناعة الجلود من المشروعات التى توفر فرص عمل كثيرة للشباب والحرفيين في جميع انحاء الوطن العربي، والجدير بالذكر انة وبعد الانتهاء من عملية التصنيع والانتاج يمكن تسويق المنتجات بسهولة حيث ان كمية الطلب عليها مستمرة ولا تنقطع بل وتزاد مع زيادة اعداد السكان.

اقرأ ايضاً استيراد مفارش سرير من الخارج وتوزيعها داخلياً وارباح ممتازة
اقرأ ايضاً مشروع محل لبيع مستلزمات شبكات الحاسوب مع بعض التفاصيل الهامة

صناعة الجلود

الخامات اللازمة لصناعة الجلود:

يمكن الاعتماد على خامات كثيرة جدا في عمليات التصنيع والانتاج ومنها “البقر، الحمل، الماعز، الجاموس، الاسكاي، اللميع، الشمواة، النمور”.

منتجات مشروع صناعة الجلود:

يمكن ايضاً انتاج منتجات كثيرة جداً تستخدم في اغراض متعددة، ومنها.

– الشنط التى تستخدم في  حمل المستندات والاوراق والشنط الدراسية وشنط اللاب توب بالاضافة الي شنط السيدات.

– المحافظ التى تستخدم في حمل النقود ويمكن ان يستفيد منها كلا الجنسين.

– الاحذية بمقاسات مختلفة واشكال متنوعة لللاطفال والنساء والرجال.

– الاكسسوارات الرجالية والنسائية مثل الاحزمة.

تسويق منتجات مشروع صناعة الجلود:

يمكن التسويق الي محلات الاحذية والشنط والاكسسوارات وغيرها، كما يمكن الاتفاق مع الباعة الجائلين واصحاب المحلات الصغيرة، كما يمكن افتتاح منفذة للبيع والتوزيع بالتجزئة وبالتالي تكون نسبة الربح اعلي.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

3 تعليقات

  1. نحن مؤسسة خيرى نعمل على تدريب الشباب وتعليمهم حرفة صناعة الجلود ونقوم بتوظيف هؤلاء الشباب فى مصانع الجلود وذللك بالنسبة للشباب والفتيات ايضا 1_ الرواتب من 800 – 000 1 جنية 2-المؤهل الدراسى دبلوم فنى او اعدادية او يجيد القراءة والكتابة 3- السن من 18- 29 سنة للشباب تادية الخدمة العسكرية او الاعفاء منها -المميزات 1 – التعين بالمصانع وزيادة الراتب مع الاستمرارية والخبرة 2- لكل الوظائف تامين صحى واجتماعى – 3-التعبن فى اقرب الاماكن من محل سكنك خدمتنا مجانا وبدون مقابل

اضف تعليق