مشروع صغير ومربح جداً تحديداً فى فصل الصيف

0

مشروع صغير ومربح جداً تحديداً فى فصل الصيف

الفكرة عبارة استغلال فصل الصيف فى تحقيق ارباح كبيرة ويتم ذلك عن طريق الذهاب الى احد المصايف الشهيرة فى بلدك والتى يقبل عليها الناس والقيام بتأجير الجت سكي وموتسيكلات البحر، ويمكن تأجير هذة المركبات ان تحقق ارباح كبيرة جداً على مدار فصل الصيف بالكامل، حيث يرتفع اسعار الايجار فى المصايف عن اسعارها فى باقى فصول العام، ولزيادة ارباح مشروع صغير تأجير موتسيكلات البحر والجيت سكى يمكنك الاتفاق مع القرى السياحية والفنادق الموجودة فى المصيف المراد اقامة النشاط بة على ان يروجوا لمشروعك مقابل مشاركتك نسبة من الارباح.

اقرأ ايضاً فكرة رائعة لمشروع مربح قد يجعلك احد الاثرياء

اقرأ ايضاً تصنيع عرائس ولعب الاطفال

مشروع صغير

متطلبات مشروع صغير تأجير موتسيكلات البحر والجيت سكي:

– تحتاج الى كشك او مبنى صغير على الشاطئ.

– استخراج التراخيص اللازمة.

 

العمالة المطلوبة:

من المشاريع التى لا تحتاج الى عدد كبير من العمالة، فيمكن الاعتماد على 2 عمال فقط يكون لهم خبرة فى هذا المجال، والاتفاق مع فنى يقوم بتصليح الاعطال اذا حدثت لاحد المركبات.

 

الجدوى الاقتصادية:

واحد من المشاريع الصغيرة التى تحقق ارباح جيدة جداً على مدار فصل الصيف، ولكن ما يعيبة هو انة ليس نشاط دائم طوال العام فهو مجرد نشاط موسمى ولا يمكن الاعتماد علية كمصدر دخل اساسى فى حياتك.

 

زيادة الارباح:

لكى تزيد من ارباح مشروع صغير ومربح جداً تحديداً فى فصل الصيف يمكنك اختيار مكان مناسب على الشاطئ وطباعة بعض الاوراق والفلايرات الدعائية التى تظهر امكانيات المركبات الموجودة لديك، كما يمكنك عمل تخفيضات على الاعداد الكبيرة والاتفاق مع بعض القرى السياحية والفنادق على ترويج عملك.

 

يمكنك اثبات اعجابك بموضوع مشروع صغير ومربح جداً تحديداً فى فصل الصيف بالضغط على لايك او غرد اسفل الموضوع.

شارك وأضف تعليق