مشروع صغير بوفية لخدمة طلبة المدارس والجامعات وارباح ممتازة

الاكل والشرب هم اساس حياة الانسان ويستطيع التحرك بدونهم وبالتالى يبحث الناس عن توفير الطعام والشراب حتى يتطيعون التركيز والعمل والحياة عموماً، ولو تكلمنا عن الموضوع من جانب اخر وهو جانب الربح والمكسب لوجدنا ان المشاريع التى تتخذ من تقديم الاطعمة والمشروبات مجالا لها لهي من انجح المشروعات الصغيرة وحتى المتوسطة والعملاقة فكل لة زبائنة، ودائماً نسمع مقولة شهيرة وهي “محلات الطعام لا تخسر” وهذا حقيقى ولكن يمكن ان تخسر اذ لم يتم الاعتماد على الاساليب الصحيحة لبدء نشاط مثل هذا، فلا يمكنك ان تفتتح محل يقدم مأكولات فاخرة فى منطقة شعبية ولا العكس ولا يمكنك ايضاً تأجير محل فى مكان بعيد عن اعين الناس، وسنقلى الضوء على بعض النقاط الهامة التى تساعدك على انشاء بوفية ناجح دون عناء.
اقرأ ايضاً فكرة انشاء شركة مقاولات صغيرة وارباح كبيرة
اقرأ ايضاً مشروع صغير شراء تاكسي والعمل علية وجنى ارباح ممتازة

مشروع صغير

مكان اقامة مشروع صغيرة بوفية الطلبة:

يجب اختيار مكان بجوار احدى المدارس او الجامعات التى تحتوى على عدد كبير من الطلبة وذلك لزيادة زبائنك، حيث يأتى اليك الطلبة فى اوقات الفسح والفراغ ويأتى اليك الاشخاص العاديين فى الاوقات الاخرى.

 

الادوات والمعدات المطلوبة:

ثلاجة او اثان لوضع المشروبات بها، خلاط لعصر العصائر المختلفة، بوتاجاز صغير، كاتل للمشروبات الساخنة، مواد خام غذائية مثل الجن واللنشون والبيض والبطاطس وغيرها.

 

العمالة المطلوبة لمشروع صغيرة بوفية الطلبة:

فقط عامل واحد يكفى ويفضل ان تكون انت هذا العامل، وان لم تستطع فيمكنك توظيف عامل ولكن يشترط ان يكون امين وعلى خلق لانة يمكن ان يخدعك بسهولة ان لم يتصف بهذة الصفات.

 

الاسعار:

لا يمكن تطبيق سياسة اسعار عالية حيث ان معظم زبائنك من فئة الطلبة ولابد ان تكون الاسعار فى متناولهم.

 

ارباح مشروع صغير بوفية الطلبة:

مشروع صغير بوفية للطلبة يمكن ان يحقق عوائد كبيرة اذا تم الاعتماد على الاساليب والخطوات التى ذكرناها.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق