مشروع صغير انتاج صابون الجلسرين

مشروع صغير انتاج صابون الجلسرين

فكرة اليوم هي عن مشروع صغير انتاجى وهو مشروع تصنيع وانتاج صابون الجلسرين، واصبح الان صابون الجلسرين من احد اهم منتجات التجميل والتى يستخدمها الكثير من الناس وذلك لانة يعد من اهم مرطبات الجلد والبشرة، كمان انة يعمل على تطهير الوجة ومحاربة الشيخوخة ويستخدمة ايضاً اصحاب البشرة الحساسة، وبالتالى فإن المنتج سوف يكون مطلوباً لدى فئات كثيرة من الناس وبناء على ذلك فإن فكرة انشاء مشروع صغير يقوم بصناعة هذا المنتج سوف تكون فكرة مشروع صغير ناجح بل ويمكن ان تتطور الى ان يصبح مشروع عملاق فى المستقبل.

اقرأ ايضاً صناعة وانتاج مربى البلح

اقرأ ايضاً الاضائة بالالياف الضوئية بالفيديو

صابون الجلسرين

الهدف من المشروع:

الهدف هو انتاج صابون الجلسرين الى انتاج كميات يحددها صاحب المشروع من المنتج المذكور بالجودة المناسبة وبالطريقة المناسبة وبالسعر المناسب لسد الطلب على السلعة وذلك مقابل تحقيق الارباح.

 

حجم العمالة المطلوب:

يتم تحديد حجم العمالة بناء على الطاقة الانتاجية التى يستهدفها النشاط، وبالتالى فإن منفذ المشروع هو من يقرر الحجم المطلوب من العمالة. وعند اختيار العمالة فإنها سوف تكون من النوع الحرفى وتكلفتها قليلة الى حد ما.

 

طريقة تسويق المنتجات:

يتم التسويق من خلال عدة طرق وقنوات تسويقية ولعمل اهمها:

– عرض السلعة على الصيدليات لكى تباع ضمن ادوات التجميل، والصيدليات تمثل شريحة واسعة يمكن الاعتماد عليها بشكل كبيرة فى بيع المنتج.

– التسويق والتوزيع الى مراكز التجميل والكوافيرات فهم يستخدمون مثل هذة السلع بكثرة.

– عمل اعلانات وارواق دعائية.

اذا كان موضوع مشروع صغير انتاج صابون الجلسرين مفيد لك فيمكنك افادة غيرك ايضاً بالضغط على لايك او غرد اسفل الموضوع.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

تعليقان

  1. كيف اصنع صابون الجلسرين ؟

  2. رضا

    ماهى مكونات الصابون والكميات

اضف تعليق