مشروع صالون تجميل لخدمة السيدات في منازلهم وارباح مضمونة

توجد الكثير من السيدات ممن لا يستطعن الذهاب الي البيوتي سنترز بشكل مستمر لعدم القدرة على الخروج وترك المنزل لاوقات طويلة او عدم وجود الوقت الكاف او غيرها من الاسباب وبالتالي يبحثن عن كوافيرة او متخصصة لعمل المكياج والتسريحات المختلفة داخل المنزل ولكنهم يواجهن صعوبات في الحصول على كوافيرة لعمل ذلك، وفي نفس الوقت توجد سيدات يملكن الخبرة ويردن افتتاح مشروع صالون تجميل ولكن يواجهن بعض المشاكل مثل صعوبة حساب التكاليف وصعوبة اختيار المكان المناسب وبعض المشاكل في التسويق وصعوبة اختيار العمالة وغيرها، ولهذا تعد فكرة تنفيذ صالون تجميل يقدم خدماتة الي السيدات في منازلهم فكرة مربحة جداً وتوفر الكثير من المال على منفذة المشروع، وسنوضح المزيد من التفاصيل في قادم السطور.
اقرأ ايضاً مشروع صغير صالون تجميل للسيدات مربح جداً وغير مكلف
اقرأ ايضاً مشروع شركة تنظيم حفلات زفاف وامكانية تحقيق ارباح كبيرة

صالون تجميل

مميزات مشروع صالون تجميل منزلي:

لا يحتاج الى استئجار محل ودفع ايجارات شهرية، لايحتاج الى عمالة ودفع رواتب شهرية، لا يتطلب رأس مال، لا يتطلب استخراج تراخيص وتصاريح من الجهات الحكومية بالاضافة الى ان منفذة المشروع لن تدفع ضرائب.

الادوات اللازمة لمشروع صالون تجميل منزلي:

مستحضرات للبشرة، مستحضرات للشعر، مناكيير وبديكير، سشوار، مكواة شعر، جهاز بخار صغير، ادوات مكياج، مقصات للشعر وغيرها من الادوات المتعارف عليها، ويفضل ان تتوافر سيارة لدى صاحبة المشروع لسهولة التنقل.

الخبرة اللازمة لصاحبة المشروع:

قبل التنفيذ يجب ان تكون صاحبة المشروع على قدر عالي من الخبرة والمهارة حتى تقدم خدمات ترضي الزبائن ويتم ترشيحها من قبلهم لزبائن اخرين، ويمكن التعلم وزيادة الخبرة عن طريق متابعة القنوات المتخصصة في هذا المجال ومشاهدة الفديوهات، ويمكن ايضاً العمل في احد البيوتي سنترز لفترة حتى تكستب الخبرة الكافية.

تسويق مشروع صالون تجميل منزلي:

يمكن التسويق بسهولة جداً عن طريق المشاركة في المنتديات النسائية التابعة لبلدك حيث يوجد الكثير من النساء ممن يرغبن في هذة الخدمة، كما يمكن الاعلان في المجلات الاعلانية المتخصصة بعالم المرأة، وبعد حصولك على مجموعة من الاعمال وتنفيذها على اكمل وجة سيقومون بطلبك للعمل مرة اخري كما سيتم ترشيحك من قبلهم الى زبائن اخرين.

ملاحظات هامة:

يجب ان تهتمي بعملك جيداً ولا تدعي اى مجال للخطأ، كما يجب عدم تجريب اى منتجات جديدة وغير معرفة على وجة او شعر احد الزبونات، ويجب ايضاً تنظيف الادوات بشكل مستمر لان عامل النظافة يعد من اهم عوامل نجاح المشروع.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق