مشروع شركة رسم تصاميم فلل وعقارات

مشروع شركة رسم تصاميم فلل وعقارات

نتحدث معكم اليوم عن واحد من المشاريع الهامة والتى قد تجذب ارباح كبيرة جداً، وفكرة مشروع اليوم ببساطة هو انشاء شركة صغيرة جداً تقوم بعمل مجسمات وتصاميم فلل ومنازل وعمارات وابراج وفنادق وقصور وقاعات افراح ودور ضيافة وغيرها الكثير من العقارت، وبعد تنفيذ هذة التصميمات يتم عرضها على العملاء ويختار كل منهم ما يناسبة، وفى حال رغبة احد العملاء فى بعض التعديلات الهندسية يتم ذلك، فعلى سبيل المثال يود احد العملاء ان يشترى واحد او مجموعة من تصاميم فلل وبالفعل تم الاتفاق على احد التصميمات ولكن توجد بعض المعوقات التى تسمح بتنفيذة على ارض الواقع، وبالتالى يحتاج الى اضافة بعض التعديلات او التغيرات، وبالطبع يجب ان تتمتع بالمرونة وتغير او تعدل ما يطلبة العميل حتى لا تخسرة.

اقرأ ايضاً فكرة توزيع منتجات الجاليرى

اقرأ ايضاً فكرة مجربة وناجحة وحقق ارباح هائلة

تصاميم فلل

المكان المطلوب لاقامة مشروع شركة رسم تصاميم فلل وعقارات:

يمكن اقامتة فى شقة او محلفى منطقة متوسطة او راقية بعض الشئ، ولا يشترط ان تكون الشركة كبيرة الحجم، فقط تحتاج الى غرفة للادارة وغرفة يتم عمل الرسومات الهندسية بها، ومكان لاستقبال العملاء.

 

العمالة المطلوبة لمشروع رسم تصاميم فلل وعقارات:

يحتاج هذا النشاط الى مدير للمشروع وهو نفسة صاحب المشروع، بالاضافة الى مهندس معمارى يتمتع بكفأة عالية وخبرة جيدة فى المجال.

 

التسويق:

– عرض التصاميم على اصحاب العقارات.

– عمل موقع الكترونى على الانترنت يعرض فية الخدمات التى تقدمها الشركة، وهو وسيلة جيدة للحصول على زبائن بالاضافة الى تعريف نفسك الى شريحة كبيرة جداً من الناس.

– بيع بعض تصاميم الفلل والمنازل وغيرها الى شركات الرسم الهندسى.

– طباعة الفلايرات الدعائية مع عرض الخدمات التى تقدمها الشركة باختصار وتوزيعها على الفئات المستهدفة.

اضف تعليق