مشروع شركة تنظيم حفلات زفاف وامكانية تحقيق ارباح كبيرة

دائماً ما نجد ان العريس وعروسة هم من يقومان بكافة الخطوات والاجرائات المتعبة جداً قبل حفل الزواج كما انهم يضيعون الكثير من الوقت في امور مرهقة جداً مثل الذهاب الى القاعات وعمل الحجوزات والذهاب الى الفنادق لعمل حجوزات شهر العسل وتواجهم الكير من المشكلات مثل عدم توافر قاعات مناسبة نظراً لانشغالها وايضاً عدم توافر الفندق المناسب او العروض السياحية المناسبة كما توجهم مشاكل اخري مثل الذهاب الى معارض السيارات لاستئجار سيارة لزفافهم بها وغيرها من المشكلات والمصاعب مثل عدم تفاهم العريس وعروسة اثناء الحفل ولا يعرفون كيف يؤدون الرقصات او الحركات مما يسبب لهم الضيق وايضاً اخذ بعض الصور لهم وعمل فيديو خاص بهم وعرفة اثناء الاحتفال، ومن هنا آتت الي فكرة انشاء مشروع شركة قائمة على اساس تنظيم حفلات الزفاف والاعراس مع تقديم خدمات كثيرة جداً تبدء من حجز القاعة وحتي ذهاب العريس وعروسة الى قضاء شهر العسل بسلام، وسنوضح الفكرة مع شيء من التفصيل لكي تكون واضحة اكثر.
اقرأ ايضاً مشروع صغير صالون تجميل للسيدات مربح جداً وغير مكلف
اقرأ ايضاً مشروع ناجح معرض اجمل الاحذية البناتي والحريمي وارباح كبيرة

حفلات زفاف

الهدف من مشروع شركة تنظيم حفلات زفاف:

يهدف الى تحقيق ارباح جيدة من خلال تنظيم حفلات زفاف راقية كما يهدف الي راحة العروسين وتوفير الجهد والارهاق عليهم وتفرغهم لاداء اعمال اخري.

الخدمات التى يقدمها مشروع شركة تنظيم حفلات زفاف:

يقدم خدمات كثيرة جداً وهي خدمة توفير القاعات وعرضها على الزوجين ويفضل ان يكون هناك كتالوج متوفر وايضاً خدمة حجز الفندق الراغبين بقضاء شهر العسل بة وتدريب العروسين على الرقصات والحركات التى سوف يؤدونها اثناء الحفل حتى يكونا متفاهمين اكثر كما يتم توفير كتالوج بأنواع سيارات عديدة مع وضع الزينة علية ووضعة بين ايدي العروسين للاتفاق على افضل سيارة وتصميم نفس الشكل كما يتم تقديم خدمة الاتفاق مع ادارة القاعة على انواع المؤكولات والمشروبات التى ستقدم للحضور وغيرها من الامور، ويتم بالطبع تنفيذ هذة الخدماتمع كل حفلات الزفاف التى ستتولي ترتيبها فيما بعد.

مكان اقامة مشروع شركة تنظيم حفلات زفاف:

تحتاج الى استئجار شقة او مقر اداري في احد الاحياء الراقية كما يجب تصميم الديكورات الجميلة لتزين مقرك مع توفير اثاث راقي لاستقبال الزبائن مع وضع بعض الصور الخاصة باعمالك.

العمالة المطلوبة لمشروع شركة تنظيم حفلات زفاف:

تحتاج الى سكرتيرة ترد على الهاتف وتقوم بعرض الخدمات والكتالوجات على العملاء، كما انك ستحتاج الى بعض الاشخاص للذهاب الى اجار الحجوزات الفندقية ومعارض السيارات والقاعات وتدريب العروسين على الرقصات وغيرها من الخدمات، كما يمكن اختذال حجم العمالة في شخصين نشطين ومحبين للعمل.

تسويق ومبيعات مشروع شركة تنظيم حفلات زفاف:

– من الضروري عمل موقع على الانترنت لعرضك حفلات زفاف سابقة وناجحة كما يتم عرض القاعاات والعروض المتوفرة واراء العملاء والعنوان وارقام التواصل وغيرها.

– عمل حملات الاعنية في مجلات المرأة ومجلات الموضة والازياء وغيرها.

– عمل حملات اعلانية على مواقع الانترنت النسائية ومواقع التواصل الاجتماعي وغيرها.

– طباعة دعايا راقية ووضعها على طاولات المعازيم طبعاً قبل دخولهم الى القاعة.

يمكنك اثبات اعجابك بموضوع مشروع شركة تنظيم حفلات زفاف بالضغط على غرد او لايك اسفل الموضوع.

5 تعليقات

  1. منذر في

    ارغب في انشاء مشروع تنظيم افراح وبالاخص الاعراس بأنواعها ارجو المساعدة في ذلك .

  2. فؤاد الساهل في

    لي رغبة جامحة ان اصبح منظم حفلات مشهور المرجو مساعدتي في ذلك

  3. شيرين في

    احب جدا فكرة العمل في تنسيق الحفلات والافراح ولكن ليس لدي الخبرة الكافية برغم ان عندي الافكار والذوق والابداع في ذلك فهل ممكن اتقدم للعمل في مثل هذه الشركات لأكتساب خبرة قبل البدء في مشروعي الخاص.. وهل ممكن احد ان يساعدني للعمل بهذه الشركات ارجو ارسال اسماء بعض الشركات التي تعمل في هذا المجال والتي تطلب موظفين

  4. نورا حماد في

    اريد انشاء شركه لتنظم الاعراس والتخاريج ارجؤ المساعده

اضف تعليق