مشروع شركة تصليح الادوات الصحية واعمال السباكة وارباح كبيرة

0

الادوات الصحية هي من الاشياء الضرورية في كل منزل وكل شركة ولن يستطيع الانسان ان يعيش بدون توافرها في منزلة، ولهذا يجب ان تكون سليمة وتعمل بصورة جيدة طوال الوقت، ولكنها وكمثل اي سلعة معرضة للتلف او حدوث الاعطال لها ويستدعي الامر الحصول على سباك لتصليحها ولكن توجد هناك فجوة كبيرة بين اصحاب المنزل والسباك، فقد لا يعرفون ارقام التواصل واذا توصلوا الية يكون مشغول او في مكان بعيد وتستمر الازمة، ولهذا يمكنك البدء فكرة لمشروع جديد ومربح ولم ينفذ في كثير من الدول العربية ولكنة منتشر في الدول الاجنية ويحقق ارباح كبيرة جداً ومن المتوقع ان يلاقي نفس النجاح في بلادنا العربية نظراً لان الخدمة المقدمة ضرورية في كل مكان، والفكرة عبارة عن انشاء شركة خاصة بتصليح الادوات الصحية والقيام بأعمال السباكة لاعادة الامور الى نصابها مرة اخري.
اقرأ ايضاً مشروع متجر لبيع وتصليح اطارات السيارات وتحقيق ارباح ممتازة
اقرأ ايضاً مشروع ناجح بدون رأس مال وبدون عمالة وفرصة لتحقيق ارباح كبيرة

الادوات الصحية

مكان اقامة مشروع شركة تصليح الادوات الصحية واعمال السباكة:

تحتاج الى استئجار مقر اداري لمشروعك ولتكن شقة صغيرة ليكون نشاطك اكثر واقعية وايضاً لاستقبال الزبائن ومعرفة طلباتهم، ولهذا يجب اختيار مقر في مكان مناسب وقريب من الاحياء السكنية.

العمالة اللازمة لمشروع شركة تصليح الادوات الصحية واعمال السباكة:

تحتاج الى طقم عمال “سباكين” وليكن في البداية 3 فقط وتعطيهم مرتب مرضي مع عمولة عن كل عمل يقوم بة ولتكن 2%، ومع الوقت يمكن ان تزيد من حجم عمالتك بالتدريج في حال استقبلت المزيد من الطلبات.

الادوات اللازمة لمشروع شركة تصليح الادوات الصحية واعمال السباكة:

تحتاج الي شراء شنطة عدة كاملة لكل سباك حتى لا يضطر الى التوقف او انهاء العمل بصورة غير متقنة، وبالنسبة للتكاليف فهي ليست كبيرة حيث انها ادوات بسيطة ويدوية ويمكن شرائها بسهولة وبأسعار معقولة.

تسويق مشروع شركة تصليح الادوات الصحية واعمال السباكة:

يمكنك القيام بعمل لافتة كبيرة وتعليقها على شركتك لتعريف اهل الحي او المنطقة بعملك الذي تقدمة كما يمكن ان تطبع الاوراق والفلايرات الدعائية وتوزيعها على المنازل والعمارات وغيرها، كما يمكنك استخدام المجلات الاعلانية المحلية والتى تتميز بسعة انتشارها ورخص قيمة الاعلان بها وتعلن لديهم.

شارك وأضف تعليق