مشروع شراء وتجديد سيارات كبيرة وشاحنات محطمة وارباح ضخمة جدا

يبحث الكثير منا عن افكار جديدة للاستثمار والربح وبعيدة عن الافكار التقليدية بغرض الابتعاد عن المنافسة الشديدة والتى تتزايد في انواع كثيرة من المشروعات والتى تجعل حصة السوق لكل مشروع قليلة، ولهذا قررنا ان نبحث عن افكار مشاريع جديدة او غير منفذة بكثرة وتضمن الربح، وفكرة مشروع اليوم هي شراء الشاحنات او سيارات كبيرة محطمة بسب الحواداث واعادة تجديدها وتحسين حالتها لتصبح قادرة علي السير من جديد وقادرة على التحمل وذلك بعد صرف مبلغ من المال عليها وتأتي بعد ذلك مرحلة البحث عن مشتري وبيعها الية وتحقيق ارباح كبيرة، وسنذكر علي مدار هذا الموضوع كيفية شراء شاحنات وسيارات كبيرة محطمة وكيفية التجديد والتصليح وكيفية البحث عن مشترين وحجم الارباح التى يمكن تحقيقها عن طريق الاستثمار في مشروع تجديد الشاحنات وسيارت كبيرة محطمة بسبب الحوادث.
اقرأ ايضاً فكرة جديدة لمشروع مربح جدا وغير منفذ من قبل ويحقق ارباح ضخمة
اقرأ ايضاً دراسة جدوي مشروع صغير تصل ارباحة الي 13500 جنية شهرياً

سيارات كبيرة

كيفية شراء سيارات كبيرة وشاحنات محطمة:

يتم الذهاب الي الكرجات والمزادت ومتابعة اخبار الحوادث وغيرها كما يمكنك التعال مع بعض من يقومون بأعمال التصليح والميكانيكا وغيرهم بإخبارك في حال توافرت سيارة كبيرة مكسرة وينوي اصحابها بيعها، ويتم الذهاب ومعاينتها مع اخذ ميكانيكي او فني لمعرفة ما اذا كانت ستعمل بعد ذلك ام لا، واذا كان هناك امل يتم الاتفاق مع اصحابها علي بيعها بسعر يتراوح ما بين 100 الف الي 150 الف علي حسب الحالة، ويفضل ان يكون لديك شركاء في هذا النشاط حتي لا تتحمل المبالغ جميعها بمفردك كما ستحتاج اليهم معك لمتابعة اعمال التصليح والتجديد والبيع وغيرها.

كيفية تصليح وتجديد سيارات كبيرة وشاحنات محطمة:

بعد شراء سيارات كبيرة مكسرة يتم الاعتماد علي الميكانيكي الذي قام بمعاينتها والاتفاق معة علي اسعار التصليح والتجديد التقديرية قبل الشراء، ومن الممكن ان تتراوح مصاريف التصليح ما بين 50 الف الي 80 الف للواحدة.

كيفية بيع سيارت كبيرة وشاحنات بعد التجديد:

يتم التوجة الي المصانع والشركات والموانئ والتى تقوم بأعمال النقل الكثيرة ويحتاجون الي سيارات كبيرة واسطول من الشاحنات ويتم العرض عليهم، وعند البيع يجب ان يتم تحقيق ارباح تزيد عن التكاليف بكثير، فلو عرضت السيارة للبيع بسعر 300 الف وهو قليل جداً علي شاحنة كبيرة مثل هذة، وتكون ربحت اكثر من 100 الف وبالطبع يمكن زيادة المبلغ حيث انها تكون صفقة وتعتمد على كيفية تسويقها وعرضها والتمسك بموقفك للحصول علي ما تريد.

يمكنك اثبات اعجابك بموضوع مشروع شراء وتجديد سيارات كبيرة وشاحنات محطمة وارباح ضخمة جدا بالضغط علي غرد او لايك اسفل الموضوع.

تعليقان

  1. مشروع ممتاز وانا بحاول اسوى هذه الموضوع من 3 سنوات لكن لسه ماشتريت شىء بعد ولكن انو اشترى سيارات صغيره ليست كبيره وشكرا على الموضوع واذا فى نقاط ياريتى توضحوها اكثر

اضف تعليق