مشروع سوق المواشي والحيوانات بأقل التكاليف وارباح ممتازة

تمتلك بلادنا العربية ثروة حيوانية كبيرة جداً من المواشي والحيوانات الصالحة للتربية والتجارة، حيث يوجد عدد كبير جداً من الابقار والجاموس وحتي الاغنام، ويتم تربيتها بهدف الحصول على اللبن الذي يصنع منة مئات الاصناف من منتجات الالبان المختلفة مثل “الجبن، العصائر، القشدة، السمن، الحلويات، ..الخ” كما تربي المواشي لاغراض الحصول على اللحوم والتى يتغذي عليها الانسان، ويسعي الكثير من الناس الي تربية انواع مختلفة من المواشي ولكنهم لا يجدون سوق معين او مكان مخصص للشراء، فإذا كانت منطقتك تفتقد الي سوق المواشي ولا يوجد بها واحد على مسافة قريبة فيمكن ان تكون انت صاحب هذا السوق الذي يمكن ان يحقق لك ارباح ممتازة، وسأحاول ان اوضح الفكرة اكثر وكيفية تنفيذ سوق المواشي بأقل التكاليف.
اقرأ ايضاً مشروع تجارة المواد الغذائية بأقل التكاليف وارباح ممتازة
اقرأ ايضاً مشروع معرض لبيع ابواب خشبية وكيفية تحقيق مكاسب كبيرة

المواشي

مكان اقامة سوق المواشي:

يمكن ان تؤجر قطعة ارض تكون مساحة حوالي 200 متر مربع في احدي المناطق الزراعية او المتواجدة على اطراف المدن، وبعد الاتفاق على الايجار يمكن عمل اسوار لها مع وجود بوابة للدخول والخروج.

كيفية الحصول على المواشي لعرضها:

يمكن ان تنزل الى القري وتتعرف على بعض من تجار المواشي هناك وابلاغهم بأنك افتتحت سوق جديد ويمكن ان يعرضوا فية اي نوع من الانواع سواء كانت ابقار او جاموس او حتي اغنام، في مقابل حصولك على عمولة بسيطة عن كل عملية بيع تتم داخل السوق او يمكنك فرض رسوم دخول بسيطة علي كل من يريد ان بعرض بضاعتة.

كيفية الحصول على زبائن لشراء المواشي:

بمجرد رؤية الناس للحيوانات المعروضة مع وجود لافتة مكتوب عليها سوق المواشي سيبدؤون بالتجول داخلة وعمل الزيارت، كما يمكن ان تحصل على عدد كبير من الزبائن عن طريق الاعلانات داخل القري والارياف، وذلك لوجود مشتريين كثر هناك.

العمالة اللازمة لسوق المواشي:

لن تحتاج الى اى نوع من العمالة ويكفي تواجدك فقط في الايام التى يقام فيها السوق وذلك للادارة والترتيب مع التجار وحصولك على عملاتك بعد كل عملية بيع او تحصيل رسوم الدخول والعرض منهم.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق