مشروع سوبر ماركت متنقل بتكاليف قليلة وبأرباح ممتازة

من المعروف لدي الجميع اوعلى الاقل المهتمين بالمشروعات الصغيرة ان تجارة المواد الغذائية لا تعرف الخسارة بل وتعد من اكثر المشروعات المضمونة التى يمكن يبدء بها اى شخص ليس لة خبرة في التجارة ولم يعمل بها من قبل، فمن الطبيعي ان لا يتوقف الناس عن شراء الطعام او السلع الغذائية الاخري التى تباع داخل اي سوبر ماركت، وبالتالى فإن السلع تباع بسهولة ومنفذ هذا المشروع لن يحتاج الى دراسة او خبرة كما انة لن يحتاج الى عمل تسويق اودعايا، وفكرة اليوم قائمة على اساس تجارة السلع الغذائية المتعارف عليها ولكن داخل سوبر ماركت متنقل، وكلمة متنقل تعنى عدم الالتزام بمكان معين ويمكن تنفيذ ذلك عن طريق شراء كرافان وتجهيزة والتجول بة في ارجاء المدينة وبيع السلع وتحقيق الارباح.

اقرأ ايضاً مشروع متجر لتجارة الملابس علي الانترنت مع توضح كافة التفاصيل
اقرأ ايضاً استيراد ملابس رياضية من الصين بأسعار بسيطة وتحقيق ارباح ضخمة

 سوبر ماركت

مميزات مشروع سوبر ماركت متنقل:

لا يحتاج الى دفع ايجار محل كل شهر، يمكن التجول في الاماكن المزدحمة وتحقيق ارباح عالية، ارباحة مضمونة، لا يحتاج عمالة.

متطلبات مشروع سوبر ماركت متنقل:

– كما ذكرنا في المقدمة ان منفذ المشروع سيحتاج الى كرافان وليكن مستعمل ويجهزة بالارفف والدهانات اللازمة حتى يصبح شكلة مناسب.

– ايضاً يحتاج الى الاتفاق مع مندوبي المبيعات والتوزيع العاملين لدي الشركات الغذائية المختلفة والاتفاق معهم على شراء بضائع منهم في مكان معين.

– استخراج التصاريح اللازمة حتى يصبح مشروع سوبر ماركت متنقل مرخص ولا تواجة مشاكل اثناء تجولك، ويمكن السؤال في المرور ووزارة الاسثمارات في بلدك.

اماكن التجول بالكرافان:

يمكن التجول نهاراً في المناطق المزدحمة والتى يكثر بها اعداد الناس مثل مناطق الجامعات والمستشفيات والمدارس والهيئات الحكومية والشركات وغيرها، ويمكن التجول ليلاً في المناطق التى يكثر بها اعداد الناس ايضاً مثل مناطق الاندية الاجتماعية واماكن الترفية والمناطق المشابهة.

 العمالة اللازمة لمشروع سوبر ماركت متنقل:

كما ذكرنا في الجزء الخاص بمميزات المشروع انة لا يحتاج الى عمالة، حيث يمكن بدء العمل من الساعة العاشرة صباحاً واخذ استراحة من الساعة الثانية ظهراً وحتى الرابعة عصراً والعودة حتي تنهي العمل في التاسعة ليلاً، او يمكن تعديل اوقات العمل على الشكل الذي تراة مناسباً لك

اضف تعليق