مشروع جديد وخال من المنافسة وارباحة ممتازة وتكاليفة قليلة

0

معنى ان يكون لديك فكرة مشروع جديد من نوعة او على الاقل غير منفذ وغير متعارف علية في بلدك او المنطقة التى تعيش بها هو انك تمتلك فرصة كبيرة جدا لاحتلال سوق هذا المجال وخدمة السوق ككل وذلك لعدم وجود عنصر المنافسة، وللتنوية يجب ان نوضح ان كل فكرة مشروع جديد ليست بالفكرة الناجحة حيث يمكن ان تقدم سلع او خدمات غير مطلوبة او غير مناسبة للمجتمع المتعامل معة، وهذا مالا ينطبق على فكرتنا اليوم حيث ان المنتج الذي ستقدمة مطلوب ويحتاج الية العديد من الناس والورش والمصانع المختلفة.
اقرأ ايضاً مشروع سوق السلع الاسبوعي مع توضيح طرق العمل وارباح هائلة
اقرأ ايضاً بواقي القماش تحول عامل في احد المصانع الى احد كبار التجار

مشروع جديد

فكرة مشروع جديد:

الفكرة عبارة عن تجميع قصاصات القماش الناتجة عن مصانع تفصيل الملابس الجاهزة والمشاغل ومحلات الخياطة التى لديها الكثير من الاعمال وذلك بشرائها بأقل الاسعار ومن ثم بيعها بأسعار اعلى للعديد من الجهات التى تحتاج اليها مثل المصانع والورش التى تستخدمها في تنظيف ومسح الالات او للاشخاص العامين في مجاللات الاعمال والاشغال اليدوية ويحتاجون الى بقايا القماش لمتابعة اعمالهم.

متطلبات مشروع جديد:

– قبل البدء يجب ان تحدد عملائك المستهدفين لتسوق لهم منتجاتك ومن ثم زيارتهم والاتفاق معهم على اسعار مناسبة.
– ستحتاج الى سيارة ربع نقل او على الاقل الى تروسيكل تقوم بتعبة الشكائر التى تحتوي على القصاصات علية.
– ستحتاج الى تحديد عدد من مصانع الملابس الجاهزة والمشاغل للاتفاق معهم على شراء قصاصات القماش منهم.

عوامل النجاح:

– التفاوض على السعر اثناء الشراء حيث ان السلعة المباعة لا تمثل اى فائدة لبائعيها وفي الغالب يتخلصون منها بالحرق او الالقاء بها في القمامة.
– عند البيع يجب التفاوض للحصول على افضل سعر ممكن حيث ان مثل هذا النوع من السلع غير مرتب بسعر معين وليس لة تجار يحدوون الاسعار.
– حاول ان تشتري وتبيع من الجهات القريبة منك وذلك لتوفير نفقات النقل.

التوسع بمشروع جديد قصاصات القماش:

اذا حققت الكثير من الارباح عن طريق مشروع جديد لبيع قصاصات القماش فيمكنك التوسع بة وذلك عن طريق شراء سيارة ذات حجم اكبر او شراء اكثر من تروسيكل وتعيين اشخاص للعمل عليهم وقبل فعل ذلك يجب ان تدرس الاسواق الجديدة التى تنوي العمل بها لمعرفة مدي ربحيتها.

شارك وأضف تعليق