مشروع تصنيع اجهزة رياضية بكافة انواعها وكيفية تسويقها

توجد اجهزة رياضية كثيرة جداً ومختلفة من حيث الاستخدام فتقريباً كل جزء في الجسد يحتاج الى جهاز، وقد زاد الطلب عليها بعدما اتجة الكثير من الناس الى العيش بأسلوب صحي، والذي يثبت صحة كلامي هو افتتاح الكثير من صالات الجيم الجديدة في المدن والارياف ايضاً والتى دائماً ما تكون ممتلئة بالاعضاء، كما ان هناك الكثير من الافراد العاديين يشترون بعضها للاستفادة منها منزلياً بهدف التخسيس او بناء الاجسام او على اللياقة البدنية العالية، وبما ان الطلب موجود فيتبقي ان تصنع اجهزة رياضية بحيث تكون ارخص من المستوردة ومساوية لها في الجودة مما يجعلك خيار اول لدي صالات الجيم والافراد العاديين.
اقرأ ايضاً مشروع معرض سيارات قديمة بأقل التكاليف مع كيفية الشراء والبيع
اقرأ ايضاً دراسة جدوى انتاج وبيع الكمبوست مع توضيح التكاليف والارباح

اجهزة رياضية

تجهيزات مصنع انتاج اجهزة رياضية:

المصنع يكون عبارة عن ورشة للحدادة تعتمد على على الايدي العاملة الماهرة وعلى المعدات التى تمكنهم من قطع الحديد وثنية وغيرها من المتطلبات، وبالنسبة للمواد الخام فستكون عبارة عن حديد وفولاذ واسلاك قوية وجلود واسفنج وقطع جاهزة من البلاستيك.

كيفية صناعة اجهزة رياضية:

يمكنك احضار الكتالوجات وتعرضها على المال وترى ان كانوا يستطيعون صنعها ام لا، وستكون الصعوبة في المرة الاولي وبعد ذلك فسيكون مجرد عمل روتينى، ويمكنك في البداية توظيف عمال لهم خبرة سابقة في صناعة هذة الاجهزة.

تسويق ما تم صنعة من اجهزة رياضية:

يمكنك التسويق عبر مندوب تسويق يقوم بزيارة الجيمات المتواجدة في منطقتك وكذلك المناطق المجاورة والارياف ليعرض عليهم امكانية التجهيز وامدادهم بالاجهزة الناقصة لديهم بأسعار افضل بكثير من اسعار الاخري المستوردة، كذلك يمكنك البيع للافراد عن طريق الاعلان في المجلات وعمل الدعايا والعرض علي المواقع الالكترونية المختلفة.

ملحوظة:

يجب اعداد دراسة جدوي تفصيلية لتعرف من خلالها التكاليف المتوقعة والارباح المتوقعة وكذلك كميات المواد الخام التى تحتاج اليها وغيرها من التفاصيل الهامة.

6 تعليقات

  1. كابتن احمد سالم في

    انا صاحب شركه تسويق اجهزة وورشه تصنيع ممكن اتعرف لان فكرك مميز

  2. إعلان عن بيع براءة إختراع
    أنا عبد اللطيف شيخ من مدينة اللذقية في سورية
    مخترع
    جوال/0963955357203/
    ثابت/0963463094/
    أمتلك براءة إختراع لجهاز رياضي لعبة بناء الأجسام والجهاز حاصل على ميدالية فضية في معرض الإختراع /2011/دمشق
    أرغب في بيعها أو استثمارها
    وصف مختصر
    جهاز لعبة بناء الأجسام يستخدم بدون أوزان يعتبر نادي بناء اجسام متكامل ويصلح لنيل البطولات حتى العالمية وأبعاده/220×90×220/ ومنه ثلاث نماذج
    لمزيدمن المعلومات يرجى التواصل
    إ

  3. مصطفى حسانين في

    محتاج مواسير فوم التى تستخدم حو مواسير الاجهزة الرياضية للاهمية

اضف تعليق