مشروع تسويق العقارات على فيسبوك وتويتر بأقل التكاليف

من المعروف لدي الجميع ان سوق تجارة العقارات من احد الاسواق المزدهرة جداً في وقتنا الحالى في جميع انحاء الوطن العربي، والسبب في ذلك هو زيادة اعداد السكان ومنهم الشباب الذين يسعون لشراء شقق للزواج وكذلك العائلات التى ترغب في السكن في مكان افضل بالاضافة الي ذلك يوجد الكثير من المواطنين الذين يرغبون في الاستثمار او امتلاك الاراضي والمحلات التجارية وغيرهم، وبالطبع جميعاً يعرف ان مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وجوجل بلس وغيرهم يحتون على ملايين المشتركين من جميع انحاء الوطن العربي ويمكن تسويق العقارات المختلفة لهم.
اقرأ ايضاً مشروع تجاري مربح جداً وارباحة مضمونة ولا يعرف الخسارة
اقرأ ايضاً اسرار تساعدك على ان تصبح احد رجال الاعمال الاثرياء

تسويق العقارات

فكرة المشروع والهدف منة:

فكرة المشروع هي تسويق العقارات التى يملكها الغير على مواقع التواصل الاجتماعي وبالاخص فيسبوك وتويتر وذلك لانهم يحتون على اكبر عدد من المشتركين، والهدف من المشروع هو تحقيق ارباح جيدة عن طريق عمولة جيدة تحصل عليها عن طريق كل عملية بيع تتم.

متطلبات تسويق العقارات على الانترنت:

1- ان يمتاز منفذ المشروع بالنشاط والرغبة في العمل ليستطيع ان يحصل على اكبر كم من الشقق والاراضي وغيرهم.

2- ان يمتلك كاميرا عالية الجودة “يمكن جوال حديث” وذلك بهدف تصوير الشقة او المحل او غيرهم من جميع النواحي.

3- ان يكون لدية جهاز لاب توب او كمبيوتر شخصي ويكون متصل بالانترنت وذلك لاستخدامة في تسويق العقارات.

4- ان يتعلم كيفية تنفيذ الحملات الاعلانية المدفوعة على النظام الاعلاني الخاص بالفيسبوك، ويمكن التعلم عن طريق اليوتيوب او تحميل كتب متخصصة.

كيفية تسويق العقارات على الانترنت:

1- تقوم بإنشاء صفحات تحمل جميعها اسم مشروعك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وجميعها مجانية ولن تكلفك اى اموال.

2- تقوم بتحديد منطقة ويفضل ان تكون منطقة يفضلها الشباب وتكون اسعارها مناسبة لاغلب الناس لتبدء في زيارتها والاتفاق مع اصحاب العمارات على تسويق العقارات التابعة لهم سواء كانت شقق او محلات تجارية كما يمكنك التواصل مع اصحاب الاراضي الراغبين في بيعها، ويكون الاتفاق على تحصل على نسبة معينة ولتكن 1% من سعر البيع اذا استطعت ان تجذب لهم المشترين.

3- بعد الاتفاق معهم يمكنك تصوير ما يرغب الملاك في بيعة من جميع الزوايا لاظهار المزايا وكذلك يمكن تصوير المنطقة من الخارج.

4- بعد ذلك تقوم بتحميل الصور على صفحاتك المختلفة مع وضع المواصفات والاسعار والتسهيلات وطرق السداد التى تم الاتفاق عليها مع البائع.

5- بالطبع لن يري الكثير من الناس الصور المعروضة وذلك لان عدد المعجبين بصفحاتك لا زال قليل، وعلى ذلك يمكنك تسويق العقارات بفاعلية عن طريق تنفيذ حملة اعلانية مدفوعة على الفيسبوك وليكن بمبلغ 100 دولار مبدئياً.

ارباح مشروع تسويق العقارات على الانترنت:

بعدما يري عدد كبير من العملاء المستهدفين ما تعرضة سيصلك عدد كبير من الرسائل منهم من يرغب في معرفة تفاصيل اكثر ومنهم من يرغب في زيارة الموقع للمعاينة والمشاهدة على الطبيعة، وبالطبع اذا اعجبت بالعرض فسيشتري وبالتالى تحصل على عمولتك التى تم الاتفاق عليها مع المالك.

زيادة ارباح المشروع:

كلما بذلت مجهود اكثر في الحصول على عدد من الشقق والمحلات والاراضي لعرضها وكلما قمت بإستغلال جزء من ارباحك في عمل اعلانات مدفوعة كلما كانت هناك فرصة لتحقيق معدلات اعلى من المبيعات وبالتالى ستحصل على عمولات اكثر وارباح اكثر، وقد تصبح في يوم من الايام احد اصحاب شركات تسويق العقارات الكبري اذا تمكن من تحقيق تلك المعادلة.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق