مشروع تجميع اللبن من الفلاحين وبيعة في المدن بأسعار اعلي

اللبن هو احد المنتجات الغذائية ذات الفوائد العظيمة لجسم الانسان وكلنا بالطبع نعرف ذلك ولن نخوض فية، ولكن للاسف قل اللبن الجاموسي من الاسواق وانتشر مكانة حليب الابقار المعلب علي الاقل في المدن والمناطق التى تقل فيها تربية الجاموس، ومن المعروف ان اللبن البقري فوائدة اقل كما انة معبئ من فترة وليس طازجاً ومضاف علية مواد مثل مكسبات الطعم وغيرها ويقدم للمستهلك بسعر مرتفع، ولهذا تعد فكرة توفير اللبن الجاموسي الطازج لاهالي المدن والمناطق الغير ريفية فكرة مرحب بها جداً وقادرة على تحقيق ناجح باهر وارباح ممتازة بالطبع.
اقرأ ايضاً مشروع ناجح جدا وينفذ من المنزل برأس مال قليل وارباحة مضمونة
اقرأ ايضاً مشروع مربح جدا بدون اى مجهود وارباحة 100% من اجمالي التكاليف

اللبن

مميزات مشروع تجارة اللبن:

سهل جداً من ناحية التنفيذ، لايحتاج الى رأس مال، لا يتطلب مقر للعمل منة ويمكن التخزين  والتوزيع من المنزل، لا يتطلب اى نوع من انواع العمالة، قابل للتوسع.

كيفية شراء اللبن الجاموسي واسعارة:

يمكن شراء كمية مبدئية تصل الى 100 كيلو جرام من اهالي القري العاملين في الزراعة وبالطبع تربية الجاموس وذلك بأسعار تصل الى 4 جنيهات للكيلو جرام الواحد “جملة”، ويتطلب ذلك توفير اواني لوضع اللبن بها كما يتطلب سيارة ربع نقل او تروسيكل.

كيفية بيع اللبن واسعارة:

من المنتجات السهلة جداً من حيث البيع والتسويق، فبمجرد ان يعرف الناس انك تبيع اللبن الجاموسي الطازج فإنهم سيشترون منك، ولهذا كل ما تحتاج الية هو الشهرة، ويمكن تحقيق ذلك عن طريق تعليق لافتة او توزيع دعايا في الحى او المنطقة المقيم بها وغيرها من الاساليب الغير مكلفة، وبالنسبة للسعر فيمكنك بيعة بسعر 5.5 جنية للكيلو الواحد وبخمس جنيهات فقط لمن يريدون كمية تزيد عن 10 كيلو.

ارباح مشروع تجارة اللبن:

ستربح في الكليو جرام الواحد على الاقل 1.25 جنية ولنفرض انك ستبدء بكمية 100 كيلو من اللبن مما يعنى انك ستربح 125 جنية في يوم او يومين علي حسب قدرتك على البيع، يخصم منهم حوالي 25 جنية مصاريف نقل اذ لم تكن لديك وسيلة نقلن وبالطبع يمكنك تكرار العملية والتوزيع اكثر ومع الوقت ستشتهر وتزيد الكمية وستزيد الارباح.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق