مشروع تجاري ناجح قائم على الاستيراد من الصين

نستعرض معكم في هذا اليوم المبارك فكرة رائعة لمشروع تجاري ناجح جداً والسبب في نجاحة هو انة يقدم منتجات مطلوبة بشكل كبير جداً في الاسواق العربية مثل دبابيس وتوك وفرش وامشاط الشعر والولاعات والهدايا الصغيرة والالعاب البسيطة وغيرهم من المنتجات رخيصة السعر والتى يحتاج اليها الرجال والسيدات والاطفال من جميع فئات المجتمع، وبالنسبة للمتاجر التى تقوم ببيعها فهي كثيرة وزادت اعدادها في السنوات الماضية الا ان القائمين عليها يواجهون صعوبة في الحصول على المنتجات ومن اجل هذا سنعرض فكرة مشروع تجاري وهو عبارة عن شراء او استيراد هذة المنتجات من الصين بكميات كبيرة بغرض توزيعها على المحلات لتبيع الى المستهلكين النهائيين ويربح الجميع.
اقرأ ايضاً استيراد معدات مكتبية من الصين وبيعها محلياً
اقرأ ايضاً استيراد جرابات موبايل بأنواع واشكال مختلفة وبأسعار رخيصة

مشروع تجاري

بيع المنتجات قبل شرائها:

اذا كنت ترغب في تأسيس مشروع تجاري ناجح فالافضل لك ان تمتلك عملائك قبل ان تشتري البضائع ومن ثم تعمل على تسويقها، وهذا يطلب منك ان تذهب للمتاجر التى تبيع هذة المنتجات مثل محلات 2 ونص وغيرهم ومعرفة متطلباتهم والاتفاق معهم على توفيرها لهم بالكمية المطلوبة وهذة الخطوة الخطوة ستضمن لك بيع جزء كبير من البضاعة التى ستستوردها.

المتطلبات اللازمة لبدء مشروع تجاري:

ستحتاج الى توفير رأس مال كاف لاستيراد الكمية المطلوبة من المنتجات الصينية الرخيصة بالاضافة الى مخزن مجهز بالارفف والقواعد الخشبية لتخزين البضائع بة حين تصل ويراعي ان يكون نظيف ومؤمن جيداً.

كيفية استيراد المنتجات من الصين:

يمكنك في البداية التعامل مع احد مكاتب الاستيراد وبدورهم سيقومون بشراء السلع المرغوب بها وبالكمية المطلوبة وسيقومون بشحن المنتجات وتخليصها من الجمارك ويسلمونها اليك وهذا بالطبع سيكون مقابل عمولة يتم الاتفاق عليها مع المكتب، وفي حالة قررت الاستمرار في هذا النشاط فيجب عليك ان تتعلم كيفية الاستيراد سواء عبر السفر الى الصين او عبر الانترنت لتخفيض التكاليف وبالتالى يصبح لديك مشروع تجاري مربح جداً.

بيع منتجات مشروع تجاري:

بعدما تصل السلع الخاصة بك يمكنك التواصل مع اصحاب المحلات والمتاجر المتفق معهم قبل الاستيراد وتزويدهم بالبضائع المطلوبة وبالاضافة الى ذلك يمكنك تسويق الكميات المتبقية عبر الاعتماد على الاعلانات في الجرائد او المجلات التجارية كما يمكنك عمل اعلانات الكترونية على الانترنت ليراها اصحاب المحلات وبالتالى يتواصلون معك.

يمكنك نشر موضوع مشروع تجاري ناجح قائم على الاستيراد من الصين عبر ازرار المشاركة اسفل الموضوع

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

7 تعليقات

  1. عطر الورد

    شكرا لكم عاى طرح الموضوع و سؤالي لكم اريد من يساعدني على الاستراد من الصين وانا من تونس يعني اريد عناوين مكاتب من وتونس وشكرا

    • fadi

      السلام عليكم الي عطر الورد الرجاء التواصل معي عندي نفس الفكرة و انا اعمل عليها بامكاني ان افيدك و شكراً

      • sanae

        أخي هل ممكن تفيدني انا أيضا؟

  2. الرجاء تزويدنا باسعار الشحن والتخليص مع اسماء مكاتب موثوقه طبعا لفستروس

  3. امير ناجي محمد

    السلام عليكم امير من مصر

    كيف الحصول علي مناجات من الصين ..ودليل لمواقع المستوردين داخل جمهوره مصر وشكرا

  4. أبو غالي

    شكرا fadi أنا أيضا أريد الاستيراد الى المغرب المرجو التواصل معي

  5. hamad almerri

    السلام عليكم .. لدينا مكتب بالصين .. وكذلك مكتب بالمملكة العربية السعودية الرياض … لمساعدتكم ورد على جميع استفسارتكم بخصوص التجارة من الصين
    للتواصل
    حمد المري
    Najmbath@hotmail.com

اضف تعليق