مشروع تجاري مربح جداً وارباحة مضمونة ولا يعرف الخسارة

عندما نتحدث عن فكرة لمشروع تجاري مربح وارباحة مضمونة ولا يعرف الخسارة فإنة لابد وان يكون في مجال مزدهر جداً، وبالطبع توجد العديد من المجالات التى اذهرت مؤخراً في وطننا العربي ولكن افضلها واشهرها على الاطلاق هو مجال العقارات وكل ما يتعلق بة سواء من تشيد واعمار او العمل بنظام المقاولات او الشراء والبيع بغرض الربح او حتى العمل في مجال التشطيبات والتجهيزات او التسويق العقاري وغيرهم، وفكرة اليوم تصنف ضمن هذا المجال حيث انها عبارة عن بدء مشروع تجاري جديد فكرتة هي شراء الشقق السكنية من المناطق المختلفة بسعر الكاش واعادة بيعها بالتقسيط وبالطبع يوجد فروق كبيرة بين الكاش والتقسيط وهذا الفارق هو ما يمثل ارباح المشروع.
اقرأ ايضاً شركة بناء وتعمير في المدن الجديدة بأقل التكاليف وارباح هائلة
اقرأ ايضاً مشروع تجاري يحقق صافي ارباح تزيد عن 100% من اجمالى التكاليف

 مشروع تجاري

موقع مشروع تجاري مربح:

ستحتاج الى شقة صغيرة تستخدم كمقر للشركة بحيث يدار منها العمل وفي نفس الوقت يتم استقبال العملاء فيها لتزوديهم بالمعلومات اللازمة عن الشقق المتوفرة، ويفضل ان يتم تأجير هذة الشقة بسعر بسيط وتجهيزها ايضاً بتكاليف بسيطة على الاقل في البداية ويمكن تجديدها فيما بعد وتطوريها عندما تأتى الارباح.

كيفية العمل في مشروع تجاري مربح:

في البداية سيتطلب النشاط منك ان تتوافر لديك بعض السيولة المالية لكي تشتري بة اكثر من شقة، وبالطبع يتم شراء الشقق بناء على امكانياتك بمعنى انة اذا كان لديك اموال كثيرة ترغب في استثمارها فيمكنك شراء شقق في مناطق مرتفعة بأسعار عالية واذا كانت اموالك قليلة فيمكنك شراء شقق في مناطق اقل وبأسعار اقل.

كيفية الحصول على الشقق:

يمكنك تصفح مواقع الانترنت العقارية واختيار منها المنطقة الخاصة بك والبحث عن الشقق المعروضة بها وحصرها والبدء في زيارة اصحابها والاتفاق معهم على الشراء كاش ولكن بأسعار اقل من الاسعار المعروضة مع مراعاة التأكد من سلامة كافة الاوراق وكذلك التأكد من حالة الشقق المشتراة ومعرفة مزاياها وعيوبها كذلك يجب ان تكون على علم بأسعار السوق.

تسويق الشقق بعد شرائها:

بعدما حصلت على شقة او اكثر فيمكنك العمل على تسويقهم لبيعهم بنظام التقسيط او بنظام الكاش بأسعار اعلى من اسعار الشراء وبالتالى يكون لديك مشروع تجاري ناجح ومربح، ويمكن تحقيق ذلك عن طريق اتباع بعض الاساليب التسويقية التالية:

– استخدام الانترنت كوسيلة مجانية لتسويق المنتجات وذلك عبر العرض في صفحات التواصل الاجتماعي وغيرهم.
– العرض في المواقع الالكترونية العقارية المختلفة.
– طباعة الدعاية وتوزيعها على الشباب ولصقها في المواضع المخصصة لذلك مع مراعاة ترك رقم التواصل.
– يمكن الاعلان في احد المجلات بأسعار رخيصة مثل جريدة الوسيلة والوسيط وسيصلك عدد كبير من العملاء ليستفسروا عن المساحات وانظمة السداد والتفاصيل الاخري ويمكن ان تحصل على مشتري من بينهم.

تطوير مشروع تجاري مربح:

بعدما تنهي كل عملية بيع بنجاح وتربح منها مبلغ من المال فيجب عليك ان تخصص جزء منة للتطوير على كافة المستويات، بمعنى ان تشتري شقق اكثر او اعلى سعراً كذلك تطور من نشاطك على مستوي المقر وكذلك مستوي التسويق لتزيد ارباحك فيما بعد ويحقق مشروع تجاري مربح ما تم التخطيط لة مسبقاً.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

10 تعليقات

  1. اولا السلام عليكم وثانيا يا اخوان المشاريع كثيره جد ا ومنا اشكال وانواع وعندي بدل المشروع 1000لكن اهم شئ راس المال او المشاركه في مشروعي الكبير وعندي دراسه الجدوي له وهو مربح 100%اخوكم في الله ابو يوسف ج0568613055 ج0508169553

    • محمد

      شو فكرة المشروع؟

    • ASHRAF

      السلام عليكم
      ممكن تراسلني اني اسمي اشرف مقيم في امريكا aashreaf90@yahoo.com

  2. مبروك

    السلام انا ابحث عن شريك

  3. عمر طوير

    انا عندى مشروع فى الساحل الشمالى بدون مبالغه ارباحه تفوق ال500 % واحتاج الى شريك الانشاء منتجع سياحى بجوار مارينا العلمين للجادين ت00201148119118

    • محمد

      كام مبلغ الشراكه وهل هو مضمون

  4. عمر السحاري

    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا من السعوديه ولدي الاسم والشراكة بمبلغ صغير ولكن اريد الامانه واريد المشروع الناجح بإذن لله

    0536303009
    0541470008

    • احمد برقة

      لدى مشروع ناجح باذن الله ومضمون .01223750495
      احمد برقى

  5. احمد مرعى

    لدي مشروع تجاري ولكن اريد الاستناد الى شريك ..لعدم اكتمال المبلغ لدي 01100987429…للجادين فقط بمنطقة الخصوص..ويستحسن ان تكون شريكة لأن المشروع به جزء نسائى..

اضف تعليق