مشروع بيوتي سنتر يعمل بالوصفات والخلطات الطبيعية فقط

2

مشروع البيوتي سنتر او صالون التجميل الخاص بالسيدات يعد من المشاريع المعروفة والمنتشرة بكثرة في الوقت الحالى وفي الحقيقة هذة المشروع قادر على استقطاب عدد كبير من النساء والفتيات في اى موقع يمكن ان يفتتح بة حيث ان الجمال هو اكبر اهتمامات النساء اينما تواجدوا، ولكن اذا تحدثنا عن المنتجات او الادوات التى تعتمد عليها مشاريع البيوتي سنتر فسنجد انها عبارة عن كريمات وماسكات وصبغات للشعر ومواد اخري من انتاج الشركات التى تقوم بإدخال عناصر كميائية عديدة الى منتجاتها وبالطبع هذة المنتجات تحسن الشكل ولكنها تكون ضارة على المدي البعيد بالبشرة او الشعر ولهذا السبب تقرر الكثيرات من النساء عدم الذهاب الى تلك الصالونات الا في المناسبات فقط ويقمن بعمل الاقنعة وتنظيف البشرة والاهتمام بالشعر في منازلهن بالاعتماد على وصفات طبيعية ليس لها اضرار او اعراض جانبية على المدي الطويل.
اقرأ ايضاً استيراد صناديق الاكسسوارات والمجوهرات وبيعها محلياً
اقرأ ايضاً مشروع معرض الصور الفوتوغرافية مع توضيح كافة التفاصيل

 بيوتي سنتر

فكرة المشروع واهدافة:

الفكرة تقوم على اساس افتتاح بيوتي سنتر في موقع متميز سنوضحة لاحقاً على ان يتم الاعتماد على وصفات وخلطات طبيعية فقط سواء للشعر او البشرة وذلك بهدف توصيل قيمة للعميلات وهي حصولهن على خدمات راقية تضمن لهن سلامة بشراتهن وشعورهن على المدي الطويل وبالتالى يصبحوا عملاء دائمين للمشروع.

موقع البيوتي سنتر:

يمكنك اختيار موقع في مدينة ذات مستوي معيشي متوسط او اعلى من المتوسط بشرط ان يتواجد بها عدد كبير من النساء والفتيات كما يراعي ان يكون المحل الواقع علية الاختيار على شارع رئيسي او جانبي ولكن حيوي بحيث يمر علية الكثير من الناس يومياً، وبالنسبة للمساحة فيفضل ان لا تقل عن 20 متر مربع لكى يسع اكثر من كرسي بالاضافة الى الادوات والاثاث المطلوب توفيرة للمحل.

التجهيزات اللازمة للمحل:

يجب عمل الديكورات التى تتوافق مع الالوان النسائية كما يجب تعليق لافتة تتناسب مع ديكورات المحل ويكتب عليها بالطبع اسم البيوتي سنتر وبالطبع يتم تركيب المرايا والفرش والستائر التى تمنع نظر من هم خارج الصالون الى النظر الى من هم بداخلة.

المواد الخام المطلوبة:

كما اوضحنا في العنوان والمقدمة ان مشروع البيوتي سنتر سيعتمد على المواد او الصفات الطبيعية فقط وعلى ذلك ستكون المواد الخام عبارة عن زيوت طبيعية، صابون طبيعي، وصفات وخلطات للبشرة والشعر مصنوعة بالاعتماد على مواد طبيعية، ويتم شراء تلك المنتجات من العطارات ومشاريع الانتاج المنزلى عبر الانترنت وبالطبع يجب تجريب عينات من كل وصفة وشراء كميات اكبر من الاصناف التى تثبت كفأة عالية.

ادوات مشروع بيوتي سنتر:

اجهزة بخار للشعر والبشرة، مغاسل للشعر، طاولة استقبال، كراسي صالونات، كراسي انتظار، مناشف، حامل مناشف، حامل ادوات، ادوات الصالونات العادية.

العمالة المطلوبة للمشروع:

يحتاج المشروع الى موظفتين او ثلاثة موظفات للعمل علي حسب اعداد الكراسي المتوفرة في البيوتي سنتر ويراعي ان تكن الموظفات على خبرات عالية في هذا المجال ولديهن الكثير من الابتكارات، واذا كنتى على خبرة بهذا المجال فيمكنك العمل وبالتالى يقل حجم العمالة وتتزايد الارباح.

تسويق خدمات البيوتي سنتر:

يمكنك طباعة الدعاية التى تنص على الاعتماد على افضل المكونات الطبيعية لتكون ميزة هامة لصالح المشروع وتميزة عن غيرة من المشاريع ومن ثم يتم توزيعها على سيدات وبنات المنطقة بالاضافة الى مراعاة اختيار موقع مشروع البيوتي سنتر كما اوضحنا من قبل كما يمكنك عمل بعض الاعلانات في المجلات المحلية التى توزع بشكل كبير في المنطقة.

تعليقان

  1. السلام عليكم انا وكيل غير حصري للشركة امريكية للمنتجات طبيعية للدايت والرشاقة والصحة والجمال واعمل فيها وانا في المنزل و خلال وقت فراغي والحمدلله من مميزات الشركة لعملائها ساعات عمل مرنة و دخل ممتاز و رحلات سفر سنوية مدفوعة من الشركة و مكافات و حوافز معنوية و مادية العمل معنا لا يشترط مؤهل ولا سن دورات تدريبية تأهيلية بفروع الشركة او عن طريق النت للاستفسار أو التقدم بالطلب إرسال رسالة على الواتساب 00966559972201 أو البريد الالكتروني omabdullahali@gmail.com

شارك وأضف تعليق