مشروع بدون راس مال وبدون مقر وقادر على تحقيق ارباح هائلة

سنستعرض معكم على مدار هذا الموضوع بإذن الله فكرة لمشروع بدون راس مال ولا يحتاج عمالة ولا يحتاج لمقر “موقع” ولا يتطلب شراء معدات او ادوات تستخدم للعمل كما نة يمتاز بأرباحة العالية، وهذا النشاط هو عبارة عن المشاركة في المعارض الداخلية التى تقوم على ارض الوطن الذي تعيش عليها وذلك بالمنتجات المختلفة التى تحقق لك ارباح جيدة والتى سنذكرها في الجزء المخصص لذلك كما سنعمل على توضيح كيفية البدء وكيفية اختيار المشاركة في المعارض وطرق شراء البضائع وطرق البيع وغيرها من التفاصيل الهامة.
اقرأ ايضاً استديو تصوير نسائي فقط مع توضيح كافة المتطلبات
اقرأ ايضاً استيراد احدث البلوزات الحريمي من الصين وبيعها محلياً

مشروع بدون راس مال

الهدف من النشاط:

يهدف الى المشاركة بشكل فعال في المعارض الداخلية المختلفة بمنتجات يحتاج اليها العملاء مما يضمن تحقيق الهدف الاساسي للنشاط وهو تحقيق الاستفادة المتبادلة “السلعة مقابل المال”.

كيفية بدء مشروع بدون راس مال:

يجب اولاً ان تبحث على الانترنت وخارجة عن المعارض الخاصة التى تقام بشكل موسمي او سنوي او شهري واهم السلع التى تعرضها وتسجل كل المعلومات التى تحصل عليها ومن ثم تقوم بالتواصل مع اصحاب تلك المعارض وتعرف منهم شروط الاشتراك بالمنتجات وبالطبع يجب ان تختار المعارض التى يكون عليها اقبال شديد.

انواع السلع الممكن المشاركة بها:

يجب ان تقوم بزيارة بعض المعارض وتشاهد السلع التى يكثر عليها الطلب من قبل الزوار، وفي الغالب تكون السلع الاكثر طلباً هي “الملابس، الاكسسوارات، العطور، العاب الاطفال، مفارش السرير والطاولات” بالاضافة الى ذلك توجد سلع يكثر عليها الطلب في بعض البلدن ولا يوجد عليها طلب في بلدان اخري لذلك يجب ان تدرس الوضع جيداً.

كيفية شراء السلع:

بنفس الطرق التى استطعت ان تحصل بها على عناوين المعارض المختلفة يمكنك تحديد تجار السلع التى ترغب في بيعها، فمثلا اذا قررت العمل في مجال بيع الملابس فيمكنك ان تبحث في الانترنت والكتالوجات وزيارة بعض العاملين في المجال لمعرفة عناوين وارقام تجار الجملة وتتواصل معهم لتشاهد بضائعهم ومن ثم تتفق معهم على الحصول على الكمية المطلوبة قبل اقامة المعرض بأيام، ويتم شراء البضائع بالاجل او بدفع اقساط بحيث تبيع وتسدد ما عليك من مستحقات من الايرادات وما يتبقي من مال يكون صافي ارباح.

كيفية العمل في مشروع بدون راس مال:

يمكنك الحصول على مكان في جيد في كل معرض تشارك بة وذلك لسهولة وصول الزوار اليك ومن ثم تستخدم اسلوب بيعي جيد لتقنعهم بشراء البضاعة، وبالطبع يجب ان تساعدك نوعية البضائع واسعارها على اقناع العملاء.

التوسع بمشروع بدون راس مال:

يمكنك التوسع عن طريق شراء المزيد من البضائع والحصول على مساحة اكبر لخدمة عملاء اكثر، كما يمكنك التخلى عن فكرة المشاركة بالمعارض وتؤسس متجرك الخاص بالاعتماد على الارباح التى استطعت الحصول عليها طوال الفترات السابقة.

تعليق واحد

اضف تعليق